موقع الكأس : ديوكو بين السيلية والغرافة .. والنصر لم يفاوضه

ديوكوأصبح الغموض يحيط بمستقبل الكونغولي ديوكو لاعب النادي الأهلي وهداف دوري نجوم قطر في آخر موسمين.

فبعد مماطلته في تجديد تعاقده مع الأهلي، واتخاذ ادارة النادي قرارا بصرف النظر عنه – وفقا لما قاله خالد شبيب نائب الرئيس- لموقع الكأس في وقت سابق، بات مصير اللاعب في مهب الريح، حيث يبدو أنه سينطبق عليه المقولة الشهيرة “لن يطول بلح الشام أو عنب اليمن”.

فقد اكدت مصادر خاصة لموقع الكأس أن المفاوضات التي كانت تدور في الفترة الأخيرة بين اللاعب وادارة السيلية، في طريقها للفشل بسبب المطالب المادية الكبيرة من ديوكو.

بينما عرض الغرافة لم يصل لمرحلة الجدية حتى الآن ، حيث تنتظر ادارة النادي تحديد مصير محترفيها الحاليين، قبل دخول مرحلة الحسم مع ديوكو.

ويملك الغرافة حاليا كل من الكوستارسكي كرستيان بولاناس والروماني كلاوديو اندريه كيسيرو والبرازيلي سيسيور سانتوس، حيث ماتزال عقودهم سارية ، بينما انتهى عقد الاسترالي مارك بريشيانو وفي الغالب لن يتم تجديده.

وقالت المصادر لموقع الكأس أن ديوكو يفضل الانضمام للغرافة لأنه يملك الطموح الذي يريده في المنافسة على البطولات ، فضلا على أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه قد يكون جيد بالنسبة له.

وفي الوقت نفسه ، فان اللاعب الكونغولي لا يملك حتى أية عروض خارج الدوحة ، بعدما كانت الانتقالات الشتوية الماضية قد شهدت تلقيه عدة عروض أبرزها من النصر السعودي والظفرة الاماراتي.

وكان خالد شبيب نائب رئيس النادي الأهلي قال أن الأهلي تعاقد مع مهاجم افريقي ليكون بديلا للكونغولي ديوكو ، وسيتم الاعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، ولن يتم الكشف عن هوية المهاجم الجديد في الوقت الحالي

التعليقات

1 تعليق
  1. " عالمي " الطايف
    1

    الى الجماهير النصراويه الغاليه

    تأكدوا وثقوا تمام الثقه لو كحيلان يبغاه كان جابه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 2:29 ص
103