طلعت لامي يرشح ابنه لرئاسة النادي ويكشف سبب توقف دعم آل شيخ

قال طلعت لامي عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق أن سبب توقف دعم عضو الشرف الداعم عبدالمحسن آل شيخ يعود لتصريحات أطلقها نائب رئيس النادي أيمن نصيف حينما قال أنه لا يعرف العضو الداعم ولا يعرف آل شيخ, معتبراً أن ذلك جاء لارضاء فئة من محبي النادي الذين يخالفون الداعم في التوجهات. وقال لامي في حواره مع صدى الملاعب ” نائب رئيس النادي الذي خرج في تصريحات صحفية قال بأنه لا يعرف آل شيخ, برغم أنه يعرفه جيداً ولكنه قال ذلك لارضاء البعض”.

واعتبر لامي فشل بن داخل حتى الآن في إدارة النادي يعود لاستماعه لأعضاء مجلس الإدارة وأنهم هم السبب في ماوصل له النادي باقتراحاتهم, مشدداً على أن بن داخل من الشخصيات الكبيرة في نادي الاتحاد والتي دعمت النادي من سنوات طويلة حتى قبل أن يرأس هو النادي قبل مايقارب العقدين.

ورشح لامي ابنه محمد لرئاسة النادي بعد فترة بن داخل, وقال “طلبت من ابني ان يركز في دعمه حالياً على المراحل السنية مثلما فعلت انا قبل سنوات طويلة وقدمت للفريق الاول 8 لاعبين اصبحوا عماد الفريق الاول فيما بعد وكان هذا طريقي الى رئاسة النادي”. مشيراً إلى أن ابنه عمره 21 عاماً وبحسب أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب فلا يحق له الترشح الآن حتى يبلغ عمره 25 عاماً اي بعد نهاية فترة رئاسة محمد بن داخل.

110