المولد يطلب شراء عقده مع الاتحاد بـ 10 ملايين

k10

فشل اللاعب سعيد المولد طوال الفترة الماضية في حل مشاكله مع الاتحاد وهو ما تسبب في تجميد اللاعب وتراجعه من الناحية الفنية والبدنية.

 

وقرر سعيد المولد التفاوض مع ادارة العميد لطلب شراء عقده مقابل 10 ملايين ريال وذلك عقب فشله في اثبات بطلان تعاقده مع الاتحاد اعتماد محكمة الكاس قرار لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي بكونه لاعب في صفوف الاتحاد.

 

وكلف المولد وكيل اللاعبين فهر الطيب بالتفاوض مع ادارة الاتحاد وطلب شراء عقده مقابل 10 ملايين ريال، مع سحب الشيك الخاص بحصة للنادي الأهلي الموجود لدى لجنة الاحتراف وذلك على أمل موافقة ادارة الاتحاد على فكرة المولد .

 

من ناحية أخرى ينتظر ان يكشف المستشار والمحامي القانوني الدكتور ماجد قاروب النقاب عن القضايا المرفوعة ضد نادي الاتحاد في الاتحاد الدولي لكرة القدم  ( الفيفا) وذلك في مؤتمر صحفي في مقر النادي وذلك بعدما تولى مهمة تقديم الاستشارات القانونية لنادي الاتحاد رسميا.

 

التعليقات

35 تعليق
  1. ابو عيون زايغه
    1

    مالك ومال الكوره يابو فكر ضيق

    Thumb up 24 Thumb down 7
    23 مايو, 2015 الساعة : 12:45 م
  2. عبدالله 70
    2

    حرام هذا الاعب يلبس شعار الاتحاد
    نادي الاهلي اصلن مومحتاج له يعنى حتى اذا شراء القعد ورجع الاهلي ماراح يلعب اساسي راح يكوون في الدكة

    Thumb up 19 Thumb down 11
    23 مايو, 2015 الساعة : 12:49 م
  3. SOGRAT
    3

    ظهر الحق وزهق الباطل
    قلناها من زمان بيت الطاعة يا فهيم
    وتحلم تلبس فانيلة الاتحاد وممكن تلبس فانيلة فريق حواري
    تسدحي تبطحي تدوخي تسعفي

    Thumb up 22 Thumb down 13
    23 مايو, 2015 الساعة : 1:06 م
  4. اتي الغالي
    4

    تبقى تروهي إسيوبيا يا هجه

    والله ما تروهي

    كي ونا

    Thumb up 19 Thumb down 11
    23 مايو, 2015 الساعة : 1:10 م
  5. تصرفك غريب
    5

    حقيقة بتصرفاتك هذه ارتكبت خطا كبير جدا انت في زمن الاحتراف لا مجال للعواطف من يدفع اكثر العب له

    Thumb up 19 Thumb down 6
    23 مايو, 2015 الساعة : 1:14 م
  6. p.s.g
    6

    وسلم لي على مدرسة القانون ….. شفتوا يااهلاوية ان هياطكم كان عالفاضي …. اللاعب عرف حجمه وعارف غلطه ولا ماكان يفكر يشتري عقده لو له حق … ضحكت عليكم إدارتكم بالوعود الكاذبه (سعيد المولد اهلاوي ) وانتم زي الببغاوات ترددوا الكلام من غير فهم , بكرة ادارتكم تطلع بيان تقول فيه انها ركزت في موضوع سعيد علشان كده ضاع الدوري وانتم تصدقوا زي العاده …. وتستمر المعاناة

    Thumb up 19 Thumb down 9
    23 مايو, 2015 الساعة : 1:28 م
  7. العالمي مهوس
    7

    ياخي هذا ازعجنا كل شوي وهو له قصه ومن وين لك عشر ملايين لغز محير
    لو انك تختصر كل ها القصه وتعتزل تريح الناس من كل هذي المشاكل لانك بجد صارت قضيه فاشله فاشله

    Thumb up 14 Thumb down 6
    23 مايو, 2015 الساعة : 1:36 م
  8. جده كذا اتي وبحر وشوية خدم
    8

    لاعب ???? يريد العوده الى فريق السنوات العجاف

    Thumb up 16 Thumb down 8
    23 مايو, 2015 الساعة : 1:50 م
  9. محاااااااااال
    9

    راحة عليك يا مولد العمر يشمي وبينتهي مشوارك الرياضي لان اللاعب عمره قصير في الملاعب وانت في نظري خلاص انتهيت

    Thumb up 11 Thumb down 7
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:03 م
  10. فيصل سالم
    10

    ياريت يبيعوا عقده طالما سحب علينا والاستفاده من مردوده المالي لتسديد شهيل وماركينهو وسوزا والشربيني
    لاعقد رعايه ولا لاعيبه زي الناس الباطن وهجر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    حسبي ياالله على ابناء البلوي دمروا الاتحاد بتحكمهم فيه وكأنه ملك لهم
    من جد مخفات :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 18
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:15 م
  11. زمن المونديالي
    11

    لانريده بيعوه افضل فسحبته كانت اليمه علينا :-D
    وكل من المطبوخ يضحك علينا بعقود وهميه ورعايه كاذبه :!:

    Thumb up 4 Thumb down 18
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:19 م
  12. طلال الطلال
    12

    ههههههه
    ناوينك يا مهايطي خل ?????? ينفعومك وخل البكايه تسدد الفلوس ويا تصير رجال ر توفي العهود اولا حارس امن لو ?????? فيهم خير كان مستغنو عن اللي افضل منك خالد مسعد في عز عطائه و خالد قهوجي في عز عطائه و تركوهم و طلال المشعل في عز عطائه فريق نهار جميل على نجومه الكبار عاد هذ اكيد بسحبون عليه راعي رميات

    Thumb up 12 Thumb down 9
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:33 م
  13. بنت الشمال
    13

    ههههههههه استغفر الله
    اقدر اقول اغبى لاعب محترف من جد ????..
    الان مامعك لااتحاد ولااهلي اجلس عند ابوك وامك
    وغسل سيارات
    ههههههههههههه
    وعبر الزمان ستبكي دماً

    Thumb up 17 Thumb down 7
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:35 م
  14. ملكي أزرق
    14

    اللاعب كله على بعضه .. مايسوى له 500 الف .. حتى هذا الخبر مهايطه من اللاعب ليقول للناس لا تنسوني انا موجود
    ولو فرضا وافق الاتحاد على ال 10 ملايين ريال .. ولنتخيل صحة الخبر .. والله مايدفعها ابو ضروس

    Thumb up 13 Thumb down 5
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:40 م
  15. زمن المونديالي
    15

    نفكر وردلك خبر خذلك سطل ورح غسل ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 10 Thumb down 6
    23 مايو, 2015 الساعة : 2:57 م
  16. محمد حميد
    16

    تستاهل ما جاك .. خله يكون درس لك عشان تعرف يا كمخة أنك في زمن احتراف بلا وفاء للنادي بلا خرابيط .
    ملاحظة :
    مسكين أبوك يا المولد يحلم بالملايين و ضيعت حلمه بغبائك . يا مثيري الشفقة !

    Thumb up 13 Thumb down 6
    23 مايو, 2015 الساعة : 3:08 م
  17. الكوبراء الصفراء
    17

    ضيعت نفسك يارجل وخل الاهلي ينفعك اللحين وترفض الاتحاد ونت موقع معاهم وش هالاحتراف المفروض ترجع تلعب حواري احسن لك قالك ايش زيد الصبر عندك هههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 4
    23 مايو, 2015 الساعة : 3:46 م
  18. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    18

    اللآعب هذا هو سبب نكبة نفسه !!!!
    واللي نكبه زيادة اللي حوله يحرضونه وهو باقي جاهل !!!!
    خير علاج له ركنه وعدم الإنصات له كي يرجع لعقله أو يعتزل الكورة !!!!
    بعدين وش تبغى في فريق من 35 سنة ما حقق الدوري !!!!

    Thumb up 13 Thumb down 4
    23 مايو, 2015 الساعة : 3:55 م
  19. عبدالله الزهراني
    19

    10 ملايين بتدخل خزينة الاتحاد الخاوية اكيد مكسب لهم اعتقد ان 300 الف تكفيه يامولد فزمن المطابيخ فاح فشلا ذريعا لجمهور اعياه كذب الرعاية ومواعيد الوهم

    Thumb up 4 Thumb down 12
    23 مايو, 2015 الساعة : 4:09 م
  20. ملكي اصلي
    20

    الفريق المطفر
    الفريق المفلس
    الفريق المديون
    اكيد اكيد راح يفكر ويجد ان عشره مليون راح تنفعه وتفك زنقته
    وراح يماطل ويحاول يرفع السعر ولكن بالاخير الجوع كافر وراحيوافق لانه لو ماوافق معناها ضيع فرصة العمر لا لاعب ولا قرش
    تعليق13

    Thumb up 5 Thumb down 11
    23 مايو, 2015 الساعة : 4:15 م
  21. ابوفراس
    21

    اذا كان بيدفع عشره مليون فسخ عقد . كم عقده مع الاتحاد ؟؟؟؟؟
    الاعب والله مافيه اي شي جيد سوى رميه التماس فقط لاغير اما الباقي فهو لاعب عادي جداً
    الاهلي اذا رجعه بيتوهق والاتحاد اذا بقاه خسران

    Thumb up 8 Thumb down 4
    23 مايو, 2015 الساعة : 4:18 م
  22. اهلاوي جده
    22

    رد 4 انت اكيد تقصد نادي الاتحاد!!

    Thumb up 7 Thumb down 10
    23 مايو, 2015 الساعة : 4:51 م
  23. فيصل سالم
    23

    تعليق ١٠ ط ح ل و ب طبعا
    المهم بالنسبه للمولد اتعلمت الأدب ياورع ولا لسه
    لو كنت جيت بأدب من زمان كان ممكن الحين انسى

    Thumb up 11 Thumb down 6
    23 مايو, 2015 الساعة : 5:03 م
  24. ابوساري الملكي الاهلاوي
    24

    سعيد المولد لو يجهز الفلوس يوافقوا علي طول
    مافيش رعااااااااية. ههههههههههههههه
    يوووووافقوا
    اتمني من ادارة الاهلي ترعى نادي الاتحاد
    وعبر الزماااااان سنرعي الخدم

    Thumb up 6 Thumb down 11
    23 مايو, 2015 الساعة : 5:14 م
  25. ابو راشد
    25

    فيه ناس تتحمد الله على النعمه
    وفيه ناس ترفسها برجولها !

    Thumb up 8 Thumb down 5
    23 مايو, 2015 الساعة : 5:36 م
  26. الأهلي الملكي مردغ الطبا خين
    26

    يا رجل انا اعتقد ان هذا الخبر غير صحيح لا يمكن أن يقول بعشرة ملا ين لا ن إدارة البلوات لو كان هذا الأمر أو هذا الكلام صحيح كان وافقوا على طول لأنهم مظغوطين كثير ومحتاين كثير و...ا نين كثير كثير وأنتم يا الجمهور الريا ضي تعرفون هذا الكلام مليون في الميه هذا مانسو وسوزا والشربي وما ركينو وشهيل والمدرب ومسا عديه هو لأ كلهم يطالبون النادي النيجيري مبستحقاتهم كلامي صح وإلا لا بكل أمانة جا وبوني وشكرا لكم ولكل عاقل ونزية وشريف

    Thumb up 5 Thumb down 12
    23 مايو, 2015 الساعة : 5:37 م
  27. قنبله
    27

    تخسى وتعقب ياواد تشتري عقدك خلي الذات العام ينفعك ماعندو صلاحيات زي اول هيا خليك وانتظر ياحمار لين يجيك الربيع

    Thumb up 10 Thumb down 4
    23 مايو, 2015 الساعة : 5:45 م
  28. فيصل سالم
    28

    ام ساري شوفي ايش وراكي في المطبخ واتركي عنك الكلام في الكوره الله يصلحك

    تعليق ٢٦
    انت فين درست يا ابني ، مو قادر تكتب كلمتين صح على بعض ، الله يسامح اللي علمك ، يعني ينطبق عليك المثل ( شين وقوي عين ) لا علم ولا اخلاق

    Thumb up 10 Thumb down 4
    23 مايو, 2015 الساعة : 6:05 م
  29. زمن المونديالي
    29

    تعليق11
    من سمحلك تدخل باسمي ياثغراوي

    Thumb up 6 Thumb down 3
    23 مايو, 2015 الساعة : 8:34 م
  30. سفير الوطن(الملكي)
    30

    منذ بداية الموسم
    1- متصدر بالعلامة الكاملة ( 7 جولات )
    والآن أضحوكة الموسم ههههههههههه
    2- عاد وعدنا وسيعود الأصيفر وأخواتها
    والآن أضحوكة الموسم ههههههههههه
    3- الراعي بعد شهرين – أسبوعين – 48 ساعة
    والآن أضحوكة الموسم ههههههههههه
    4- أكبر عقد رعاية في المملكة
    والآن أضحوكة الموسم ههههههههههه
    5 – بيتوركا أفضل مدرب عالمي
    والآن أضحوكة الموسم ههههههههههه
    6 – المتانيخ سعيد المولد ولدنـــا
    والآن أضحوكة الموسم ههههههههههه
    7- الراعي + ماركينهو + بيتوركا
    جعلوا من صغير جدة …اضحوكة الموسم الحالي والقادم .

    Thumb up 4 Thumb down 8
    23 مايو, 2015 الساعة : 8:53 م
  31. الاحقاد
    31

    كفو سعيد رفعت راسنا ايش تبغا بلفريق والجمهور المشؤم مايملى عينهم الا التراب سبعين سنه بعيد عن الدوري قال عميد قال جمهوركم العفن لوث فريقكم وبطولاتكم ياجراك الندامه صراصير مالكم الا الدعس حرام الاربعه لاعبين يروحو منتخب انتم المفروض دوري قبيح دوري البيارات ههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 8
    23 مايو, 2015 الساعة : 9:12 م
  32. الاحقاد
    32

    كفو سعيد رفعت راسنا ايش تبغا بلفريق والجمهور المشؤم مايملى عينهم الا التراب سبعين سنه بعيد عن الدوري قال عميد قال جمهوركم العفن لوث فريقكم وبطولاتكم ياجراك الندامه صراصير مالكم الا الدعس حرام الاربعه لاعبين يروحو منتخب انتم المفروض دوري قبيح دوري البيارات ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 9
    23 مايو, 2015 الساعة : 9:13 م
  33. patel
    33

    هذة احدي اكاذيب عادل الماس
    اللاعب لم يتفوه بكلمه واحدة
    لكن للاسف بعض الصحفيين لايتقون الله في مايكتبون
    عادل الماس صاحب اكثر المواضيع الغير صحيحة
    ورغم ماياتيه من الاحراج الا انه لايتوب
    اللاعب سيذهب الى نادي قطري لمدة سنه
    وبعدها سيعود للاهلي معزز مكرم
    والعقد الذي بيد الاتحاد يشريوا مويته

    Thumb up 2 Thumb down 3
    23 مايو, 2015 الساعة : 10:37 م
  34. الثغر الاثيوبي
    34

    الان عرفت ان الله حق والله لو انا من المطنوخ لاخليك ترمل وتتنقع في بيتك لين يشيب رأسك وخلي اللي غررو بك ينفعوك …هي كلمه وحده ولا فيه غيرها ( يمدحون بسطه في سوق الصواريخ يا ….)

    Thumb up 3 Thumb down 2
    23 مايو, 2015 الساعة : 10:48 م
  35. ابو عبد الرحمن
    35

    تعليق رقم 32 انت وش تاريخك عشان تتكلم على العميد انت فرع من نادي الاتحاد واسئل الموسس تبع ناديك قال سبعين سنة مافي دوري 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 4 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 11:24 ص
105