المعاملة بالمثل

فيصل الحربيتعامل الاندية الايرانية مع انديتنا في المطارات الفنادق وسائل التنقل ملاعب التدريب وما تفعله الجماهير في المدرجات من عبارات مسيئة لرموز بلدنا وهتافات مذهبية ورفع شعارات سياسية وقذف الحجارة وبعد كل هذا تقف اللجان القضائية في الاتحاد الاسيوي مكتوفة الايادي يعني شيء واحد لا غير المعاملة بالمثل خارج الملعب والتعذر بالإجراءات الروتينية هذه تغني عن ارض الملعب ولا تكلفنا شيئاً امام لجان اتحاد ينام على وسادة ذو المكيالين .
المضايقات التي تجدها الاندية السعودية بمختلف المدن والملاعب الايرانية والممارسات الخارجة عن حدود التنافس الشريف من الجماهير في المدرجات لا تحتاج إلى خطابات من الاتحاد السعودي واثباتات بل للجان تحترم نظامها ولاتحاد لا يعرف عمله المحسوبية .
المعاملة بالمثل شعار يجب رفعه في وجه الاتحاد والاندية الايرانية فإما استقامة واعتدال واحترام متبادل وتبادل احترام واما تدخل من اتحاد الغفلة ولجان شاهد لم يشاهد يعاد بها لكل طرف حقه ولا نريد اكثر من ذلك .
من يعتقد بأن الخطابات المزودة بالصور والادلة والاثباتات تجدي نفع مع اتحاد يقوده سلمان بن خليفة فهو كالعطشان الذي يجرى خلف سراب قبل رفع أي مذكرة احتجاج علينا تدوير الذاكرة قليل ماذا قدم للكرة البحرينية .
الفرق واضح في تعامل الاتحاد الاسيوي وتطور مسابقاته واسلوب إدارته للعبة قبل محمد بن همام وخلال فترته وبعد رحيله للأسف اكبر قارات الكرة الارضية نظام كرتها يغيب مع اتحاد ويطبق على اتحاد ويحضر مع اتحاد ويرحل برحيله لتعود المحسوبيات باتحاد وتنتشر الفوضى دون ردة فعل لأجل اتحاد هل هو خوف لا أعلم ! .
التعامل بأخلاقيات الضيافة من اخلاقنا لكنه لن يعطينا حق لان الحقوق تأخذ لا تعطي .
ما بين مقالة ورسم كاريكاتير ؟ توقف كاتبة توقف صحيفة هل لنا من اسمائنا نصب ! .
إيقاف صحيفة الرياضي له ابعاد اجتماعية واقتصادية هناك عائلات وبيوت منها تقتات ما ذنبهم بسوء ظن حرموا من رزقهم .
نلوم غيرنا وفينا من بالكيلين يعمل .

110