الشباب يكشف سر التعاقد مع ألفارو و لاعبه الجديد يتحدث عن طموحاته

123

 

كشف محمد الناصر المتحدث الرسمي لنادي الشباب عن سر التعاقد مع المدرب الأوروغوياني ألفارو غوتيريز 46 عاماً مدرب فريق ناسيونال الأورغواني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين .

 

و قال الناصر في مداخلة هاتفية لاذاعة يو أف أم  ” وقعنا مع المدرب “ألفارو” في هذا الوقت لأجل تجهيز الفريق من وقت مبكر مع المدرب للموسم القادم “.

 

و تابع الناصر” المدرسة اللاتينية هي الأنسب لفريق الشباب والقادرة على إعادة الشباب الممتع البطل “.

 

و أكمل ” لقد حقق ألفارو انجاز كبير حيث تم اختياره أفضل مدرب في الأوروغواي لعام 2014 “.

 

 

نجم الشباب الجديد يكشف عن سبب التوقيع

 

 

17

 

من جانب أخر كشف مشاري الثمالي لاعب الليث الجديد القادم من الفيصلي عن سبب توقيعه للشباب بقوله  ” الحمدلله على التوقيع للشباب و أحب أن أشكر جميع من ساهم في وصولي للفريق “.

 

و أكمل الثمالي” العرض الشبابي كان الاكثر جدية من بين الجميع و كانت رغبتي في الانضمام لفريق كبير , باقي العروض كانت مجرد كلام فقط و لذلك تم التوقيع في أقل من 24 ساعة “.

 

وعن مدة العقد قال الثمالي” كانت لخمسة سنوات , لم اهتم بأمور العقد وتركت كل شىء لوكيل أعمالي ولنادي الشباب بينما كامل تركيزي على الملعب “.

 

وأنهى لاعب الوسط حديثه ” أشعر بأن لدي الكثير من الامكانيات يمكنني من خلالها مساعدة الشباب و تقديم الاضافة للفريق ان شاء الله “.

 

ولعب الثمالي – 23 عاماً – مع الفيصلي 23 مباراة خلال الدوري المنقضي مؤخراً تحت قيادة الفرنسي ستيفان ديمول ، وخلفه البرتغالي أوليفيرا، سجل خلالها هدفين أمام هجر والتعاون، فيما صنع لزملائه 4 أهداف أمام الفريقين، بالإضافة إلى الاتحاد والخليج.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. صعفق
    1

    مانقول الا بالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 18 Thumb down 2
    22 مايو, 2015 الساعة : 2:48 م
  2. الوحش
    2

    هههههههههههههه بس هذا نفر يحب برست كثييييير لازم يعطي حق عشره نفر

    Thumb up 0 Thumb down 11
    22 مايو, 2015 الساعة : 9:55 م
103