الجابر: لا أمتلك اى عروض في الوقت الحالي

140

نفي سامي الجابر الاسطورة الهلالية التقارير التي ربطته بالعديد من الأندية وذلك عقب رحيله عن صفوف نادي الوحدة الاماراتي .

 

و قال الجابر في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري ” متى ما أرادني الهلال أو غيره فأنا جاهز ولايوجد لدي أي عرض حالياً “.

 

و تابع الجابر ” من أجمل فتراتي كانت مع الوحدة الإماراتي وأشكرهم جميعا والعمل كان واضح فنياً وتعلمت منهم الشيء الكثير “.

 

و أضاف مهاجم الأخضر السابق” انهينا العقد بيني وبين الوحدة الاماراتي بطريقة احترافية ولازال لدي الكثير من الطموح في عالم التدريب “.

 

و أكمل الجابر” فرحة التخرج تختلف عن فرحة البطولات وأنظر للتخرج لتطوير نفسي ومعدلي غير جيد ولم أجامل من أحد “.

 

و أتم حديثه ” لم يكن لدي وقت لتحقيق طموحي الدراسي وأشكر جميع عائلتي على دعمهم لي “.

 

من جانبه قال الناقد محمد المسحل ” على الجميع ان يستفيد من خطوة سامي الجابر في التعليم “.

 

وعن الجابر كمدرب” لقد عمل في محطات تدريبية مهمة مثل الهلال والوحدة الاماراتي ولديه طموح كبير في عالم التدريب

 

التعليقات

15 تعليق
  1. ..حلم الهلال العالمية..
    1

    يشحذ ليتهزأ.مرة واتنين وتلاتة.اي دا ياراجل ههههههه
    معدلي غير حيد لانه لايوجد اعلام مطبل وجمهور طبل

    Thumb up 21 Thumb down 8
    22 مايو, 2015 الساعة : 1:41 م
  2. الروح الرياضية
    2

    لا يا شيخ .. والاتلتيكو وين راح العرض حقه والا خايف من الحسد بعد السجل التدريبي حافل الهلال والوحدة والاتلتيكو بالطريق الحقيقة انت ومورينيو وبودلسكي وغوارديولا ويواكيم لوف مثل أصابع الكف الواحد وتصنيفك بينهم وما نقول إلا اللهم وفق العالمي في مسيرته القادمة والله ولي التوفيق

    Thumb up 17 Thumb down 6
    22 مايو, 2015 الساعة : 1:53 م
  3. العالمي
    3

    سامي الجابر انسان غريب جدا جدا . لاعب محظوظ . مدرب له 6 خطط فقط . إداري يحارب الاعبين السعوديين. عامل نفسه من ﻻشيء. مدعوم من اﻻعلام الازرق فقط . أتمنى عودته للهلال . الهلال بدون سامي مثل الشاي بدون سكر. أما المؤهل الدراسي أتمنى له التوفيق بدون مجاملته .

    Thumb up 15 Thumb down 7
    22 مايو, 2015 الساعة : 2:03 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    ألف مبروك التخرج يا أبو عبدالله وحصولك على شهادة البكالوريوس إدارة أعمال .

    والله يوفقك يا أبو عبدالله في حياتك العملية والعلمية يا رب .

    Thumb up 9 Thumb down 16
    22 مايو, 2015 الساعة : 2:08 م
  5. مسافر النصر 911
    5

    مسكين هذا الرجل !!!؟
    واضح انه يعاني خيالات و اوهام !!؟
    يقول : (( ان عمله مع الوحدة الاماراتي كان واضح فنيا !!؟ ))
    واضح وووين يا كوتش ما اخذا في نفسه مقلب ؟؟!!
    اتيت النادي و هو ثالث ترتيب الدوري و تركته وهو رابع !!!
    لعبت معهم 10 مباريات لم تفز الا في 3
    و خسرت مثلها و تعادلات في 4 ؟؟!!!
    و خرجت من الدور الاول للكأس !!!!؟؟؟ يعني الخسارة الرابعة !!؟
    فعلا يا كوتش بشهادة فئة ج كان واضح عملك انه نككككبة عليهم
    انت يا سمسم اصبحت تكابر كثيرا يا اسطورة الحالمين لدرجة انك وصلت تزيف الحقائق !!؟
    فالوحدة لم يختلف معك على التجديد و لكن ابلغك بصررراحة بعدم رغبته باستمرارك معهم
    اخيرا انت و نحن نعرف انك لان تحصل على عروض تدريبية الا مجاملة و محابات لك اما للمنتخب من لوبي فريقك ليحفظوا كرامتك كمدرب
    او من ناديك الازرق بضغط من جمهوره المغرر فيه انك اسطورتهم الوهمية الهلامية الورقية
    سمسم اسمع مني اني لك من الناصحين ::
    اترك التدريب فانت تقدم نفسك لشيئ لست بكفؤ له

    Thumb up 17 Thumb down 5
    22 مايو, 2015 الساعة : 2:24 م
  6. وين مايروح الاصفر انا وياه
    6

    الضحية الاولى الهلال
    الضحية الثانية العربي القطري
    الضحية الثالثة الوحدة الامارتي
    الضحية الرابعة :!: :?:
    لااحد يقول تحارب ناجح
    وين نجح في التدريب مسك الهلال والوحدة ولابطولة ولاحتى مستوى

    Thumb up 14 Thumb down 6
    22 مايو, 2015 الساعة : 3:12 م
  7. Peeeer
    7

    عنده طموح وعزيمة ماشالله
    في عام واحد كرش ٣ مرات
    هذا ابوسبع صنايع،،،. اتوقع
    اتجاهه القادم العمل طبيب بنادي
    او مدلك ،،،،،،،،اما التدريب صعب
    نادي بيوفر لك سبع مساعدين

    Thumb up 5 Thumb down 2
    22 مايو, 2015 الساعة : 3:47 م
  8. غلطته اسيا بقردي
    8

    براعم الهلال او نادي سدوس بنتظارك

    Thumb up 4 Thumb down 2
    22 مايو, 2015 الساعة : 4:18 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    أسماء تجيب الجلطة لجماهير الجار :

    1) سامي الجابر .
    2) التايب .
    3) ميريل رادوي .
    4) يوسف الثنيان .

    وإذا تبغى العلم الأكيد خذ أول حرف من كل أسم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 9
    22 مايو, 2015 الساعة : 5:16 م
  10. الأسطورة = حسين عبد الغني
    10

    زعم صاحب الخبر أن ( سامي الجابر الاسطورة الهلالية) وفي هذا نظر :
    1- أن الأسطورة الحقيقية على مستوى تاريخ الكرة السعودية شخص واحد هو ماجد أحمد عبدالله وهذه مسلمة غير قابلة للنقاش .
    2- أن الهلاليين أنفسهم ( على الأقل أكثرهم ) لا يناطحون بسامي الجابر كأسطورة للهلال بل يرون أن الثنيان وربما النعيمة أو حتى محمد الشلهوب … واحد منهم هو الأحق بلقب أسطورة الهلال . أما سامي فقدراته كلاعب محدودة .
    3- إطلاق مقولة الأسطورة الهلالية على سامي فقط فيه إجحاف للأسماء آنفة الذكر الثنيان النعيمة الشلهوب وحتى سعود الحماد وعادل عبد الرحيم وغيرهم … ، فينبغي مراعاة آراء بقية المنتمين للبيت الهلالي .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    22 مايو, 2015 الساعة : 5:37 م
  11. تستاهل
    11

    الف مبروووك يا ابو عبدالله

    لا تلتفت للاعلام الاصفر

    والمثل يقول

    القافله تسير و??? تنبح

    واكثر خوف جمهور هبة بارب رزق جميل انك تعود تدرب اي فريق سعودي

    Thumb up 2 Thumb down 7
    22 مايو, 2015 الساعة : 6:30 م
  12. الملكي 1958 العالمي 2000
    12

    لم تنجب الملاعب بعد الأسطورة ماجد عبدالله

    مهاجم مثل سامي الجابر الذي لم يكن يسجل عدد الأهداف الكثير مقارنة بماجد رسميا

    ماجد 330

    سامي 226

    لكن كان يساهم في صناعة الأهداف و بشهادة الزياني أنه أغلب أهداف المنتخب أتت عن طريق سامي لما كان يلعب

    و يقصد بها مسجل هدف أو صانع هدف أو مشارك في تسجيل الهدف و لعل أشهر ذلك صناعته ل 6 أهداف في

    أمم آسيا 96 و 2000 و صناعته قرابة 12 هدف في تصفيات كأس العالم 94 98 2002 2006

    و صناعته قرابة 90 هدف مع الهلال

    لذلك الأسطورة ماجد ثم الذئب سامي الجابر

    أفضل مهاجمين في تاريخ المملكة

    Thumb up 2 Thumb down 9
    22 مايو, 2015 الساعة : 9:22 م
  13. اتحادي صميم
    13

    سامي الجابر اتوقع اداري ناجح اما مدرب اشك

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 مايو, 2015 الساعة : 10:22 م
  14. قلم ضد الرصاص
    14

    خذ دورة مساج واضمن لك وظيفه بالنصر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 مايو, 2015 الساعة : 6:52 ص
  15. هوم
    15

    كيف تخرج ….ومتى التحق با الجامعه وهو هجوله من مكان لمكان

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 مايو, 2015 الساعة : 9:00 ص
107