النصر يرد على انتظار” محمد حسين” بالتفكير في البديل

333
أكد حسين محمد، والد المدافع البحريني محمد حسين المُحترف بصفوف نادي النصر رغبة اللاعب في مواصلة مشواره مع بطل دوري عبد اللطيف جميل في الموسم المنتهى .

 

و قال والد اللاعب البحريني أن نجله قادر على تقديم الكثير مع الفريق النصراوي في الموسم المقبل بالرغم من وصول سنه الي 34 عامّا ليؤكد انهم في انتظار قرار من الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي لتحديد مصير اللاعب و تجديد عقده او التفريط في خدماته .

 

ولعب حسين لثلاثة مواسم على التوالي بقميص النصر ونجح في تحقيق ثلاثة ألقاب .

 

عقاب محمد حسين

 

قرر مدرب النصر الاوروغوياني خورخي ديسلفا استبعاد المدافع البحريني محمد حسين من قائمة الفريق أمام الباطن بسبب الغياب عن التدريبات لظروف عائلية حيث ينتظر ان يشارك عمر هوساوي بجانب محمد عيد .

 

ويغيب عن النصر الثنائي هير الايمن خالد الغامدي ومحور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين في مباراة الباطن بسبب الايقاف.

 

النصر يرد بالبحث عن البديل

 
jehad27_-ahmed

دخلت ادارة النصر في مفاوضات مع لاعب فريق عجمان والمنتخب العراقي أحمد إبراهيم خلف لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

وكان أحمد ابراهيم قد وضع على رادار الاتحاد في الصيف الماضي لتدعيم الفريق بصاحب الـ23 عامّا لكن النادي الاماراتي رفض فكرة التخلي عن اللاعب .

 

و تمكن اللاعب العراقي من تقديم عروض كبيرة مع منتخب بلاده في كأس الخليج وكأس آسيا.

 

ويلعب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي دور كبير في حسم الصفقة وتدعيم المدرب خورخي داسيلفا وذلك بعد تأكد رحيل الدولي البحريني محمد حسين عن صفوف الفريق.

13