إدارة الزمالك : وهبنا الأهلي أغلى ما نملك

محمد عبدالشافيأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي على أن محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك والمنتهية إعارته للنادي الأهلي السعودي يقدر ثمنه بـ10 ملايين دولار.

وقال منصور : “سيحضر وفد من النادي الأهلي، غدا الجمعة، لإنهاء شراء عبدالشافي، ونحن نحب الاندية السعودية ونحترمها، وخصوصا النادي الاهلي، الذي اتفقنا معه على تفاصيل الصفقة وفي انتظار الوفد الرسمي لانهاء انتقال اللاعب نهائيا إلى السعودية” .
وأضاف: “وصلنا أكثر من عرض لشراء شيفو، واتفقنا في مجلس الإدارة ألا نفرط في عبدالشافي، فهو أغلى ما نملك نظرا لما يمتلكه من أخلاق عالية منقطعة النظير، ولمسنا رغبته في البقاء مع النادي السعودي، وإكمال مسيرته الناجحة التي بدأها وتألق في مباريات النادي خلال مباريات الدوري وكأس ولي العهد وكأس الملك”.

وختم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحه قائلا: “النادي الأهلي قدم عرضا إلى الزمالك لشراء اللاعب بمبلغ 5 ملايين دولار، ونبحث العرض حاليا في مجلس الإدارة والقبول مبدئيا بانتقال عبدالشافي، نظرا لرغبة الأهلي في انهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن”.

الجدير بالذكر أن عبدالشافي حضر إلى النادي الأهلي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، وحصل معه على بطولة كأس ولي العهد، وقدم مستويات مميزة في بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين، مما جعل السويسري جروس مصمم على استمرار اللاعب وشرائه نهائيا ليبقى في كتيبة الراقي للموسم المقبل.

10