إستبعاد الجيزاوي و العبسي من تشكيلة الإتحاد أمام الهلال

تدريبات الاتحاد ‫(264193597)‬ ‫‬بات غياب لاعبي الاتحاد عبدالرحيم الجيزاوي وطلال العبسي أمرا مؤكدا عن مشاركة الفريق في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال يوم 31 من شهر مايو الجاري، ويأتي ذلك في ظل تواجدهما بالعيادة الطبية بالنادي خلال اﻷيام الماضية، ولم يشاركا في تدريب الفريق اليوم الخميس، وغادروا النادي منذ وقت مبكر.
الى ذلك شارك المحترف الروماني سنمارتن في تدريب الفريق الجماعية، اليوم الخميس، بعد تعافيه من اﻹصابة وأصبح جاهزا للمشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال برفقة البولندي زوكالا .

وفي سياق آخر قرر الجهازان الفني واﻹداري سفر الفريق الى الرياض قبل لقاء الهلال بـ 24 ساعة بدلا من اﻷسلوب السابق بتوجه الفريق قبل اللقاء بيومين، ويأتي هذا اﻹجراء حسب طلب اللاعبين بالابتعاد عن المعسكرات الطويلة والاكتفاء بالمعسكرات القصيرة .

الجدير بالذكر ان لاعب الاتحاد جمال باجندوح سيشارك في تصوير إعلان لشركة بيبسي في ظل رفض بيتوركا في بداية الامر الا انه وافق في نهاية المطاف، وسيقوم اللاعب بالتصوير اليوم في جدة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوفيق للزعيم الملكي ضد العميد المونديالي .

    Thumb up 6 Thumb down 9
    22 مايو, 2015 الساعة : 12:14 ص
  2. هههههههههههه
    2

    ههههههههههههههه سبعين سنه غياب وعميد ومجرد فرق وملكي ههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 4
    22 مايو, 2015 الساعة : 4:59 ص
  3. اتي وسطل وفيري ومنشفه
    3

    حبيبي تعليق واحد المحلي الحقيقي هو الهلال انتبه لنفسك يا حلو يا جميل الملكي الحقيقي هو قلعة الكؤس النادي الأهلي السعودي النا دي الشا مل لجميع الرياضة فا نتبه يا مملوح اذا حبيت تذكر النادي الأهلي الملكي لا تنطق اسمه إلا وأنت واقفاً وذلك احتراماً لهذا الملكي وشكرا أخي الكريم

    Thumb up 3 Thumb down 3
    22 مايو, 2015 الساعة : 6:45 ص
105