أدريان يعرض قميص النصر للبيع

Capture2222بعد ان توج لاعب النصر البولندي ادريان ميرزفسكي بلقب الدوري مع فريقه, قام بعرض القميص الخاص الذي ارتداه ليلة التتويج للبيع, والذي يحمل شعار كأس الدوري, وذلك دعماً منه لطفلٍ مريض في بولندا

وكتب ادريان تغريدةً اولى بهذا الخصوص باللغة الانجليزية قال فيها: “أرغب في بيع هذا القميص وتحويل كامل المبلغ لصالح طفل مريض في بولندا, هذا القميص يعتبر اصدار خاص بمناسبة التتويج بلقب الدوري, يحمل شعار الكأس لمباراة النصر والشباب فقط, اذا اراد اي شخص شراءه فليكتب عرضه تحت هذه التغريدة, وآخر وقت لاستقبال العروض 31 مايو, وسألتقي بصاحب العرض الأعلى في يوم 1 يونيو, ارجو منكم اخذ الموضوع بجدية.”

ورغم ذلك لم يؤخذ الأمر بجدية من قبل غالبية الجماهير, وربما كان السبب حاجز اللغة حيث اتضح من خلال الردود عدم فهم عدد كبير لما يقصده ادريان في تغريدته, الا ان هناك بعض الجادين من الجماهير شاركوا في المزاد حتى وصل السعر الى 10 الآف دولار مايساوي تقريباً 37.500 ريال سعودي

وهو مادفع ادريان لكتابة تغريدة جديدة يخبر الجماهير فيها بوصول السعر لهذا الرقم وينتظر المزيد, كما دعم تغريدته بتغريدة اخرى مترجمة للغة العربية, ليصل المعنى للجميع ويتحقق الهدف الذي كتبه ادريان من اجله.

التعليقات

11 تعليق
  1. راقي وباقي
    1

    جعلك ... لحد يسومه جعله مايجيب الا 15 ريال

    Thumb up 6 Thumb down 12
    21 مايو, 2015 الساعة : 11:42 م
  2. ابوجلمبو سارق البطولات
    2

    واضح انه من البطرة ورغد العيش عرض قميصه للبيع كيف لا وهو بنادي كاش يملك المليارات ولا يوجد عليه اي حقوق للغير حتى مغسلة الملابس لا تشتكي على ذلك النادي المغوار اللي يأخذ البطولات بعرق جبينه ولا يدفعه ويدفه للأمام الحكام أمثال بواجي ومطرق والناصر والنفيسة ومحمد بخيت والهويش والمهنا والعيدان والقريني هؤلاء عينة بسيطة من محبي وعاشقي ذلك النادي الهمام اللي مايحسب بكل مباراة له بنلتي ويطرد لاعب او اثنين بل ثلاثة من الغريق المقابل.

    جلاد ومنتف كديش الزعابيل

    Thumb up 7 Thumb down 14
    21 مايو, 2015 الساعة : 11:55 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    شكله ما أعطوه مستحقاته من رواتب وغيرها ما يلام .

    Thumb up 9 Thumb down 15
    22 مايو, 2015 الساعة : 12:13 ص
  4. فتي السامرية
    4

    كلام جميل .. طيب ليه ما يساعد الولد من ماله الخاص أم الجشع طبع فيه .. يا رجال الفنيلة ما تسوي ١٠٠ ريال ويجيك واحد ويدفع فيها ٥٠٠٠٠ الف او يمكن شايف جماهير النصر دلوووخ .. اللهم لا شماته

    Thumb up 6 Thumb down 3
    22 مايو, 2015 الساعة : 12:56 ص
  5. عالمي كحيلاني
    5

    اصحاب التعليقات الثلاثة الاولى
    والله من الفضاوة تلاحقون اخبار العالمي رح انت وياه لفرقكم الي تمردغوا في ايران وجوا منكسين روسهم

    Thumb up 4 Thumb down 8
    22 مايو, 2015 الساعة : 3:56 ص
  6. صلاح اكيد نصراوي
    6

    هيلق فريق الانحلال مدخلين ذيولهم في الموضوع من حر النار والله لو تنبحو لمية سنه النصر من امامكم وبيروزي من وراكم والعروبه فوق راسكم وعلى راي المثل نمله وقرصت كــ ماعورت الا نفسها

    Thumb up 3 Thumb down 6
    22 مايو, 2015 الساعة : 4:09 ص
  7. عانس عبد
    7

    حراميه في البطولات وتزوير بطولات ومو لايق عليكم البطولات وبعد كدا مافي بطولات فريق هزؤ ههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 6
    22 مايو, 2015 الساعة : 5:03 ص
  8. ابوساري الملكي الاهلاوي
    8

    يحسب نفسه في نادي اوروبي هههههههههههه
    اكيد يبي يبيع قميص النادي ويشتري لابس خارجي يخرج فيه
    او حس ان النادي اللص البطل
    ومايبي قميص حرام عليه
    معذور
    اعطوه حقه تري ناديه اشتكي قبل شهر وجابوا الخبر هنا في اسبورت الله يعينهم وياخذون حقوقهم لو اتوقع بعد الشكاوات يعطيهم ربع المبلغ ويقول لهم خلاص مالكم شئ وهم اكيد يرضون يبون لو شويه فلوس ماصدقوا انه اخذوا منه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    22 مايو, 2015 الساعة : 7:37 ص
  9. هههههههههههه
    9

    هادا المفروض يقدم للعداله البحث عن مطلوب بكرا يجيلكم الادريالين والرعب ولا بطوله العام الجاي ولاسوبر حتى وبتكونو بردعه عن جد هههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 مايو, 2015 الساعة : 8:48 ص
  10. محمد
    10

    10 الآف دولار

    تسدد اجار سكن للمحتاجين والارامل ولايتام
    بكره يعرض الجزمه اعزكم الله
    وبيحصل من يشتريها

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 مايو, 2015 الساعة : 1:19 م
  11. " عالمي " الطايف
    11

    تعليق ١ و ٢ و ٣

    والله من حر ما تونس انت وإياه ياجحلط

    والصراخ على قدر الالم

    الا اقول وش اخبار بيروزي ،، mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 مايو, 2015 الساعة : 3:27 م
101