ماركينيو ينقلب على العميد ويستعين بمحامي نيمار

120

قرر لاعب الوسط البرازيلي ماركينيو هداف العميد في دوري جميل الموسم الماضي السفر الي ايطاليا بشكل مفاجى ء وذلك بالرغم من عدم انتهاء عقد اعارة اللاعب مع فريق الاتحاد .

 

و قالت تقارير صحفية ان وكيل أعمال اللاعب ماركو رفالينيو قد فوض المحام الشهير موتا ماركوس ( المحامي الخاص بلاعب برشلونة نيمار ) وذلك من أجل رفع شكوى ضد الاتحاد للمطالبة بالمستحقات المتأخرة الخاصة به في الثلاثة شهور الماضية.

 

ويعد موتا ماركوس أحد أبرز المحامين في البرازيل حيث رفع من قبل خمسة قضايا ضد الاتحاد وفاز بها جميعّا بجانب تواجد أربع قضايا منظورة في الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية بالوقت الحالي .

 

وتوقع ماركوس عند انتقال ماركينيو الي العميد ان يكون اللاعب عميل جديد له في الفترة المقبلة وهو ما كتبه عبر حسابه الرسمي في التويتر وهو ما حدث بالفعل في الوقت الحالي .

 

يذكر ان نادي الاتحاد أكد في بيان رسمي ان اللاعب البرازيلي المعار من صفوف ذئاب العاصمة الايطالية قد حصل على جميع مستحقاته ووصف سفر اللاعب الي ايطاليا بالغير مبرر.

 

و أكد الاتحاد ان عقد اللاعب مع الفريق لم ينتهي وأنه تسلم 400 ألف يورو وراتب شهرين، وأنه اشترط حصوله على المتبقي خلال 24 ساعة.

12