نادي الخليج يدعم صفوفه بمهاجم هجر محمد الراشد

IMG_8160واصلت ادارة نادي الخليج إبرام صفقاتها المحلية بعدما نجحت بالتوقيع مع اللاعب محمد الراشد مهاجم فريق هجر لتدعيم خط هجوم الدانة وذلك لمدة موسم واحد ، وقد اجريت مراسم توقيع العقد مساء اليوم الأربعاء بالمركز الاعلامي بالنادي بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخايج ونائبه نزيه النصر المشرف على الفريق وجعفر سليس مدير الاحتراف . فيما حضر عمر الربدي وكيل أعماله .

الجدير بالذكر بان الراشد قدّم موسماً متميزاً مع فريق هجر استطاع من خلاله المشاركة في جميع مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي الـ 26 مباراة منها 18 مباراة كاملة حيث بات هداف فريق هجر بتسجيله 8 أهداف 6 منهم بالقدم اليمنى وهدف بالقدم اليسرى وهدف آخر وحيد ايضاً بالرأس ، ولم يتخلل الأهداف الثمانية في الدوري سوى ركلة جزاء واحدة . ويحتل الراشد في سلم هدافي الدوري المركز 12مكرر ورابع الهدافين المحليين بعد محمد السهلاوي ونايف هزازي وناصر الشمراني .

من جهته فقد اعرب المهاجم محمد الراشد سعادته بانتقاله الى نادي الخليج مشيراً بانه تلقى العديد من العروض الا انه فضل الدانة نظراً لما يمتلكه من سمعه مميزة سواء على مستوى الفريق او الادارة ووعد جماهير الدانة بان يبذل كل ما في وسعه من اجل إسعادهم خلال الموسم المقبل .

في المقابل فقد ابدى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج سعادته بضم مهاجم فريق هجر محمد الراشد والذي وصفه بالمكسب عطفاً على ما قدمه في الموسم الماضي وكان احد العلامات المضيئة في خارطة هجر بدليل تسجيله الى 8 أهداف حتى بات رابع الهدافين المحليين بالدوري ، متميناً بان يواصل الراشد تألقه في الدانة مع زملاءه اللاعبين .

وقال :” لازال العمل جاري بتدعيم بعض الخانات التي أوصى بها المدرب فبالامس تم تعزيز الجهة اليسرى باللاعب عباس الشنقيطي واليوم تم تدعيم خط الهجوم بالراشد الذي يمتاز بحسه التهديفي وخبرته التي اكتسبها طوال مشواره الرياضي من التعاون والاتحاد والاتفاق وهجر وان شاء الله ستحمل الأيام المقبلة اخبار سارة لجماهير ومتابعي الدانة ” . واضاف :” اشكر ادارة الكرة بنادي الخليج للجهود الكبيرة التي يبذلونها من اجل تدعيم الدانة لمنافسات الموسم المقبل ولدينا الثقة الكبيرة بانهم سيواصلون عملهم المميز لإسعاد عشاق الدانة “

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوعبدالعزيز
    1

    الله يهني سعيد بسعيده … ألحمد لله يوم هجر إفتك من هذا العجوز الكسول …

    Thumb up 5 Thumb down 0
    21 مايو, 2015 الساعة : 7:56 ص
  2. رائد العنزي
    2

    لاعب كبير بالعمر صراحة لا ينفع الا ان يكون احتياط

    Thumb up 4 Thumb down 0
    21 مايو, 2015 الساعة : 8:10 ص
  3. هلالي وفيصلاوي ♥♡
    3

    تعليق 2 اي ولله ههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2015 الساعة : 8:29 م
107