ابن ناصر اعترف.. ونجران خسر النتيجة.. هل يتكرر سيناريو العبد الهادي؟؟

هل يلحق الدكتور صالح بن ناصر بالأمين العام السابق فيصل العبد الهادي ويتم إعفاؤه؟؟ هذا السؤال المطروح الآن ينتظر إجابة صناع القرار في الاتحاد السعودي والذين تدخلوا بشكل حاسم عندما تسبب خطاب مذيل بتوقيع العبد الهادي بإشراك مهاجم نادي الشباب السابق مع فريقه أمام خصمه النادي الأهلي في نصف نهائي كأس الملك للأبطال الموسم الماضي واللاعب موقوف آسيويا مما تسبب في خسارة الشباب للمباراة بعد احتجاج النادي الأهلي المشروع والذي كسبه بقوة النظام.

ولكن ماذا حدث لابن ناصر..

الدكتور صالح بن ناصر قامة رياضية مرموقة وخبرة عريضة في مجال الاحتراف ولا يقل بأي حال من الأحوال عن الأمين السابق ومهندس اللجان الرياضية السعودية الخلوق فيصل العبدالهادي. لكن النظام لا يعترف بتلك الخلفية الإدارية والثقافية وكان القرار حاسماً وسريعاً بعد ثبوت  المخالفة التي رأى مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضرورة البت فيها بالتضحية بهذا الاسم الراقي من أجل تطبيق النظام بحذافيره.

ولكن الدكتور بن ناصر اعترف مؤخراً عبر حديث فضائي موثق انه  قبل استئناف نادي التعاون ضد احتجاج نادي نجران على مشاركة اللاعب بدر الخميس ( الذي تحول من محترف إلى هاوي ويحتاج إلى 30 يوم قبل أن يحق له المشاركة) دون استناد رسمي من الفيفا.

وقد حدثت القضية في الموسم الماضي حيث احتج نادي نجران على مشاركة اللاعب بحكم انه لم ينهي المدة القانونية للمشاركة وتم قبول احتجاجه.. ولكن نادي التعاون استأنف ضد القرار لأنه يملك  موافقة من لجنة الاحتراف على إشراك اللاعب وبالتالي قبلت لجنة الاحتراف الاستئناف وثبتت النتيجة لصالح التعاون.. وكان المبرر أن الدكتور صالح بن ناصر استأنس برأي الفيفا حول مشاركة اللاعب  وذكر أن الفيفا قالوا إن اللاعب يستطيع أن يشارك بدون انتهاء المدة القانونية وفق لوائحهم !!

لكن بن ناصر في حواره الفضائي اعترف إن الفيفا لم يرسل إجابة على القضية؟؟؟

وهذا يعني إن نجران خسر تلك النتيجة بسبب موافقة لجنة الاحتراف على مشاركة اللاعب دون استناد رسمي لا على اللوائح المحلية ولا على لوائح الفيفا..

هذا الخطاء مطابق تماما لما تسبب في إعفاء الأمين العام من منصبه فهل سيسري ذلك على الدكتور صالح بن ناصر؟؟

إننا  نتساءل فقط!!

مواضيع ذات صلة:

صالح بن ناصر يكشف تفاصيل جديدة في قضية التعاون ونجران .. والزامل يطالب بفتح تحقيق – فيديو

بعد اعتراف ابن ناصر .. رئيس نجران يطالب بفتح تحقيق في قضية بدر الخميس

110