وعاد مانسو ولكن من نصدق..؟

** في كل مرة أسير في شارع من شوارع جدة، وأجد خللا ما، أقول يا ليت الأمير خالد الفيصل يمر من هنا..!
** وغير مرة رددت خالد الفيصل يحبه المواطن ويهابه المسؤول، وحينما أقول ذلك أنا أتحدث عن واقع ومن خلال واقع على الأرض..!!
** ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة خضع للإصلاح من سنوات تم خلالها الانتهاء من ملعب مدينة الملك عبدالله وفتح أبوابه واللعب على أرضيته ومازال ملعب الفيصل تحت الإصلاح..!!
** أستطيع أن أسمي هذا الذي حدث لملعبنا التاريخي مشروعا متعثرا، وأقدر أسميه غير ذلك، لكن أتمنى أن يكون للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد كلمة فصلا حيال هذا التباطؤ في إنجاز ملعب اشتقنا له ولمدرجاته..!!
** أحاول من حين إلى آخر أن أسأل أحبابنا في الإعلام الرياضي عن ما يحدث بين بعضهم من تراشق في تويتر، لكن أتراجع خوفا من أن ينوبني من الرشق جانب..!!
** في دورينا فقط تحدث أخطاء تبرر على أنها جزء من اللعبة، أعني الأخطاء الكوارثية، وفي دورينا فقط يحدث أن تعاقب طرفا وتتجاوز عن آخر، وإن سألت أو تساءلت عن السبب تجد من يقول نحن نتعامل مع نص اللائحة، وإن لم نجد نصا نحكم روح القانون، فمن يضحك معي يتحمل ما يجيه..!!
** عندما نشير إلى أن الأهلي بطل غير متوج لا يعني أننا نقلل من أن النصر البطل المتوج، بقدر ما ننصف الأهلي، هكذا كتب زميلي النصراوي، فقلت له في رسالة نصية توج يا متوج، ولم يرد..!!
** ثماني سنوات مرت على قضية مانسو واليوم تعود إلى الواجهة بسيناريو مختلف، سألت كاتبه في أي نادٍ يلعب مانسو حاليا؟ ثم هل القضية رفعت للكاس أم من الكاس؟ فقال لا أدري..!!
** هذه واحدة من القضايا وانتظروا ما هو أكبر وعندها لا تزعلوا إذا قلت اشربوووووووا…!!
** إن هي حقيقة سددوا وبعدها ابحثوا عن التعويض مع إيماني أن في الموضوع سوء فهم أو خطأ..
** الأهلي الذي يستخدم اسمه في قضية مجهولة، صفحته بيضاء فلا تشوهوه من أجل أن تنالوا شرف البطولة عند جواد يبحث عن فارس..!!
** يكثرون في أحاديثهم من تداول التعصب وهم أحد مصادره..!!
** اوقفوا عبثكم ومن ثم قولوا ما تريدون عن التعصب والمتعصبين…!!
** كل منا يدافع عن التعصب ويتبرأ منه، إذن من المتعصبين…؟
** أخبار الصيف بدأت، فمن المصدر ومن المسرب، كلها أخبار ومصدرها غير موثوق به..!!

عن عكاظ

9