فيدال : أشعر بالسعادة في تورينو ولا أفكر في الرحيل

فيدال

أكد اللاعب التشيلي ارتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الحالي لكرة القدم، انه مستعد للبقاء مع فريقه حتى الاعتزال، مشدداً على انه يشعر بالسعادة في تورينو ولا يفكر في الرحيل.

وقال فيدال في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع “توتو سبورت”: “الان اشعر ان ركبتي سليمة تماماً، لقد تم تأهيلي وعلاجي بشكل ممتاز، كنت أعلم ان المشاركة في المونديال قد تتسبب في مشاكل أكبر لركبتي ولكن كان علي التضحية من أجل تشيلي قبل اي شيء”.

وأضاف فيدال: “العيش في مدينة تورينو امر رائع، اشعر وكأني في وطني بين أهلي واصدقائي، الجميع يعاملك بحب وود في الشارع، انا مستعد للبقاء هنا طوال عمري ولا أرحل ابداً وابقى في يوفنتوس حتى الاعتزال، انا العب في احد اقوى وأفضل الأندية في العالم، لماذا تفكر في تغيير شيء ناجح وتحبه”.

واستمر لاعب الوسط التشيلي في حديثه قائلاً: “الفريق رائع، نرغب في تحقيق الثلاثية هذا الموسم، انهينا الخطوة الأولى بالفوز بالدوري والان نفكر في الثانية عندما نواجه لاتسيو في نهائي الكأس بعدها سنفكر في برشلونة ثم افكر انا في كوبا امريكا، لن أقول سنفوز بالكأس ولكن اعد الجميع في تشيلي اننا سنبذل قصارى جهدنا لاسعادهم”.

110