جماهير بيروزي تقذف لاعبي الهلال بالقوارير

الهلال و بيروزي ‫(1)‬عرضت الفرق السعودية للمعاملة السيئة من قبل الإيرانيين كالعادة، وكان الدور مع فريق الهلال الذي لاقى معاملة سيئة من جماهير فريق بيروزي الإيراني، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة 82 من عمر المباراة، رمي جماهير بيروزي الإيراني للاعب الهلال نواف العابد بقوارير المياه أثناء لعبه لضربة ركنية من الجهة اليسرى، بشكل غاية في السوء من قبل الإيرانيين.

وعقب ذلك ابتعد اللاعب الهلالي عن تنفيذ اللعبة، قبل أن يأتي الحكم ولاعبي فريق بيروزي ويقومون بتهدئة جماهيرهم مرة أخرى، لتعود الموقعة مجدداً، ويواصل الحكم تقديم مستواه السيء.

وأبدت جماهير الهلال استيائها الشديد مما حدث مع نواف العابد، وطالبت إدارة ناديها والاتحاد السعودي لكرة القدم بسرعة التحرك لحماية لاعبي الفرق السعودية خلال تواجدها بإيران.

التعليقات

22 تعليق
  1. هههههه
    1

    عادي يعني بكل الملاعب تحصل الجمهور يرمي اللاعبين مو بس في ايران
    الحين يجونك سب ولعن وشتم حتى بملاعبنا اكثر من مرة تصير

    Thumb up 12 Thumb down 23
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:09 م
  2. ALghamdi
    2

    عــــــــــادي جــــدًّا :-D

    هذا بالنسبة للفرق الإيرانية يسمى : كــرم ضــيــافــة ، متعودبن عليه من زماااااااااااااان .. لا غرابة

    وبالعكس : أنا أشوفهم اليوم .. ماقاموا بواجب الضيافة كما تعودنا منهم ..

    حسبنا الله ونعم الوكيل :-? :-? :-? :-?

    Thumb up 23 Thumb down 4
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:15 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    كويس انها قوارير ، الاهلي قبل كم موسم رموا عليه مفرقعات :-|

    والاتحاد الاسيوي بياخذ وضعية المزهرية ، لا ارى لا اتكلم لا اتحدث على جميع الاندية السعودية الي تتضرر من ايران فقط !

    Thumb up 18 Thumb down 1
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:30 م
  4. خمسه الشارقه والاهلي في اسبوع صعبه النسيان
    4

    يضحكون من النصر وسجلو في مرماهم وانهزمو وانجلدو ههههههههه

    Thumb up 17 Thumb down 11
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:32 م
  5. غلطته اسيا بقردي
    5

    الجمهور الايراني عمل الواجب الف شكر

    Thumb up 11 Thumb down 24
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:39 م
  6. شبيه الفيل
    6

    جمهور ام هلال المسياري هم من شجع هذا الفريق امام العالمي

    خوفا من ملاقاة العالمي 8)

    Thumb up 16 Thumb down 14
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:42 م
  7. ناصر
    7

    لو كان الجمهور الي يرمي القوارير جمهور سعودي كان اوقفوا الجمهور وغرامه على النادي بس في ايران شاهد مشفش حاقه ..

    Thumb up 13 Thumb down 2
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:48 م
  8. الحقيقة
    8

    التحكيم كان متوقع أن يسلب الهلال حقة بعد مكالمة أحمد عيد نصر مع رئيس الأتحاد الأيراني فأحمد عيد نصر يسعي لهدم الهلال بتوجية أبو جلمبو واشاطر يفهم

    Thumb up 6 Thumb down 16
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:01 م
  9. جان دارك
    9

    وبدأ الإعلام الهلالي بسوق التبريرات الجماهير والتحكيم والطقس والرياح والمناخ وطول المسافة والسكن والليموزين
    الحقيقة أن بيروزي دق خشم الهلال

    Thumb up 12 Thumb down 10
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:12 م
  10. سدناوي
    10

    حقيقة الهلال تعرض لظلم تحكيمي اليوم ..
    ورقم ميولي النصراوي لكن تمنيت فوز ?????? على بيروزي ايراني
    قال المثل انفخ ياشريم قال مامن برطم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 9
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:44 م
  11. طلال الظفيري
    11

    جمهور إرهابي قذر هكذا هم المجوس الصفويين الله يدمرهم

    Thumb up 12 Thumb down 2
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:44 م
  12. زمن المونديالي
    12

    ههههههههههههههههہَ هُ ˛ :O</3=))
    ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ=))
    ‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ =))
    ـــ/\ــ

    بس تذكرت الهلالي يوم يطقطق على النصر ويحط ورقه بوسط الحبحب مكتوب عليها بيروزي =))

    Thumb up 8 Thumb down 7
    20 مايو, 2015 الساعة : 12:27 ص
  13. زمن المونديالي
    13

    معلومة : هالفريقين ( الهلال + بيروزي )اللي يلعبون انصقعوا من الاتحاد بالثلاثة في نفس الدور ✌خلو اسيا للإتحاد

    Thumb up 12 Thumb down 11
    20 مايو, 2015 الساعة : 12:30 ص
  14. ابو خالد / الخبر
    14

    قبل امس تضحكون على النصر

    ذوقو ما ذاق العالمي

    Thumb up 9 Thumb down 9
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:12 ص
  15. ابو راكان 666
    15

    رغم انني لا اشجع الهلال ، وانتمي للنصر الا انني كنت ضد فوز اي فريق ايراني على اي فريق سعودي مهما يكن
    ولن اشجع فرق ايران ضد اندية بلدي
    رغم ان بعض جماهير الهلال شجعت بيروزي ضد النصر

    Thumb up 12 Thumb down 6
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:19 ص
  16. وين مايروح الاصفر انا وياه
    16

    بغض النضر عن موقف جماهير الهلال بعد لعب النصر في ايران
    السؤال الى متى الاتحاد الاسيوي يغض الطرف عن مايفعله الايرانين مع فرقنا السعوديه
    وماهو الحل بالنسبة للاتحاد السعودي والفرق السعوديه التي تشارك ف ايران
    بصراحة يجب المعاملة بالمثل الحكمة وكرم الضيافة يراها المجوس ضعف
    ليس تحريض ولكنه الحل النهائي والامثل وان كان عكس طبعنا
    وقد قال الامام الشافعي من استغضب ولم يغضب فهو حمار

    Thumb up 6 Thumb down 1
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:28 ص
  17. كوفي شوب
    17

    مشكلة مباراة الهلال و بيروزي اليوم لم تكن من حكم المباراة الماليزي الضعيف !
    المشكلة – بل ام المشاكل من لجنة التحكيم الاسيوية التي تكلف هذا الحكم لمباراة بين طرفين يشوب بلديهما احتقان !
    بينما تكلف افضل حكم في العالم ( الحكم الاوزبكي ) لمباراة هادئة في الاصل بين فريقين شقيقين ( السد و لخويا ) !
    هنــــــــــــــــــــــــاك حرب تدار على الفرق السعودية من الاتحاد الاسيوي من سنوات ولم يتحرك احد !
    المسئولين الخليجين الذي يتقلدون مناصب كبيرة في اسيا مروراً ببن همام و مروراً بالسركال و انتهاء بالخليفة يحقدون على تفوق الفرق السعودية عقود مضت – وكانت تصيبهم الغيرة من ذلك التفوق مقابل عجز انديتهم في اغلب المناسبات
    لذلك من يحارب بتعمد واضح الفرق السعودية هم ابناء الخليج الذين يتقلدون مناصب عليا في الاتحاد الاسيوي !!!!
    والاّ ما هو تفسير الانسان الطبيعي من تكليف حكم ضعيف قيادياً لمباراة متوقع صخبها – و في المقابل يكلف افضل حكام القارة لمباراة شقيقين من دولة واحدة ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 10 Thumb down 3
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:49 ص
  18. نــيــشــيــــمــــورا
    18

    يستاهلون :oops:

    Thumb up 3 Thumb down 4
    20 مايو, 2015 الساعة : 5:42 ص
  19. من صغر سني وانا اهلاوي
    19

    شفتوا الصوره الي فيها الملك سلمان .. حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!!
    اتمنى من كل قلبي خماسيه هلاليه بالرياض .. افرموهم فرم

    Thumb up 4 Thumb down 2
    20 مايو, 2015 الساعة : 6:29 ص
  20. الزعيم برشلونه العرب
    20

    الهلال ذبح من التحكيم في مبارة سدني ومباراة النصر ومباراة بيروزي
    راضيين كل الرضا عن اداء الهلال – وقلنا قبل كده الجحفلي لا يشبه الهلال
    اكبر خسارة للهلال طرد الانيق سلمان الفرج – المفروض استمرار اللعب وعدم احتساب اي خطأ على سلمان الفرج كتف قانوني 100 في الميه

    Thumb up 4 Thumb down 3
    20 مايو, 2015 الساعة : 8:15 ص
  21. ص ص ص
    21

    يعطون العابد. ماء. يقبل. ريقه. الخال ناشف ريقه من التعب. ؟؟؟؟ سؤال محيرني والكثيرين. وين هاك المطامر والمراكض والتشقلب. الرجال يالله يجر رجليه. ؟؟؟ كل هذا خوف من لجنة ال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. والا سالم. ربطات وقصات. ونطح ؟؟؟ والبقيه عواجيز ومستهلكين. ؟؟؟؟.

    Thumb up 2 Thumb down 4
    20 مايو, 2015 الساعة : 11:58 ص
  22. عالمي
    22

    رغم كرهي للنادي المحلي ولا ننسى وقفة جمهوره ضدنا مع شيعة ايران ال.. ولكن يبقى نادي سعودي على العموم اللي يصير من جماهير ال.. الايرانيه عمل لا يقبله لا عدو ولا مسلم والمصيبه الاكبر اتحادنا نايم في العسل لابد رفع تقرير موثق للاتحاد الاسيوي بما يفعله الرافضيه على لاعبينا وانديتنا لابد من عقوبه او احد الخيارين

    اما تلعب مباراتنا على ارض محايده
    ام نلعب مباراتنا معاهم بدون جمهور

    وكل التوفيق لانديتنا بعيدا عن التعصب

    Thumb up 1 Thumb down 2
    20 مايو, 2015 الساعة : 3:04 م
103