الخليج يجدد عقده مع التونسي قادري

قادرينجحت إدارة الخليج في تجديد عقد مدرب الفريق التونسي جلال قادري للموسم المقبل، بعد النجاح الذي حققه وتحقيق المركز الثامن في (دوري عبداللطيف جميل) والبقاء لموسم آخر، وفقا للميزات الجديدة التي اضافتها الإدارة على عقده السابق.

وشدد رئيس النادي فوزي الباشا على أن التجديد مع المدرب كان الهدف الذي عملت عليه إدارته قبل بقاء الفريق، مؤكداً أن خيارات التمسك به زادت بعد البقاء، وقال:” نرغب في الاستقرار الفني والاداري للفريق لما لذلك من انعكاسات ايجابية وهو ما نأمله في الموسم المقبل مع تلافي السلبيات.. قرار النادي في التجديد مع المدرب جلال قادري بعد العمل الكبير الذي قدمه الجهاز الفني ونتمنى أن يكون الموسم القادم مميزاً”.

من جهته أبدى المدرب جلال قادري سعادته للاستمرار على رأس الجهاز الفني وقال: “الاجواء وروح الاسرة الواحدة تشجع أي مدرب على النجاح والبقاء بحثا عن نتائج اضافية تعزز المكتسبات التي حققتها في موسمي الأول وهذا ما حصل معي ونسعى لتقديم عمل اكثر تميزا في الموسم المقبل.

إلى ذلك، طالب قادري من الإدارة الخلجاوية سرعة إنهاء تجديد عقود اللاعبين المنتهية نظراً للحاجة الماسة لخدماتهم، مقدماً تقريره السنوي الذي طالب فيه بالتعاقد مع لاعبين سعوديين وأجانب.

101