بالفيديو : الهلال يخسر رحلة الذهاب أمام بيروزي بهدف نظيف

الهلالخسر فريق الهلال الأول لكرة القدم من نظيره “بيروزي الإيراني” بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد “أزادي” في مدينة طهران الإيرانية، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، وشهدت المباراة إلغاء هدف هلالي في الدقيقة (29) بداعي التسلل، قبل أن يشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه اللاعب “سلمان الفرج” في الدقيقة (88) من عمر المباراة، هذا وسيخوض “الهلال” مساء يوم الثلاثاء المقبل، مباراة إياب الدور ثمن النهائي، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. يذكر أنّ بعثة الفريق ستعود بعد قليل إلى “الرياض”.

التعليقات

37 تعليق
  1. ارش برهانى
    1

    اجل اعلام السفله والجهلة يقولون الهلال يقابل قاهر النصر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 46 Thumb down 29
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:02 م
  2. ..حلم الهلال العالمية..
    2

    مدري ليه تذكرت مانشيت يقولون بيهزمون قاهر النصر هههههههههاي
    بس صراحة اول مرة اشوف لاعب يجهز والثاني يسجل من اين لكم هذا ههههههههههه

    Thumb up 48 Thumb down 28
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:07 م
  3. عبدالله محمد الشهري
    3

    كنت أتمنى أن نكون نحن متابعي كرة القدم السعودين في حالة تعاطف مع الهلال ولكن الإخوة في الهلال أشعلوا التعصب وخاصة ضد النصر وكرسوا جهودهم وصاحفتهم ضد النصر فأصبح لدي يقين تام بأن كل مشجع نصراوي شعر بالإرتياح لخسارة الهلال , كرد جميل للهلالين أنفسهم في مثل هذه الحالة

    Thumb up 51 Thumb down 25
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:08 م
  4. ملكي أزرق
    4

    مله داعي احلل .. أو أبرر ..
    كلنا شفنا المباراة بيض الله وجيه لعيبتنا
    ومانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ………. ولوعد الرياض .. :twisted:

    Thumb up 18 Thumb down 30
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:10 م
  5. ملكي أزرق
    5

    الرد رقم 4

    اذا ماطقطقنا عليكم على مين يعني تبغانا نطقطق .. مالنا الا انتم الله يخليكم لنا .. :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 24
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:12 م
  6. رياضي فاهم
    6

    الاسيويه مالها الا زعيمهاااااااااااااااااااااا والمحلي خليه يتفرج ويتذكر الخويا ونرجع ونقول الاسيويه والعالميه صعبه الا في حالة الترشيح والواسطه وسلم لي على العالميه بالترشيح والواسطه

    Thumb up 22 Thumb down 33
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:21 م
  7. هههههه
    7

    الحمدلله هذي نهاية الظلم ماسكين من اسبوع الروافض والروافض وماتتركون الطائفية عنكم هذا هم دقوا رؤسكم احسن

    Thumb up 12 Thumb down 29
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:22 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    إلغاء هدف صحيح للهلال جريمة في شرع العدالة ، عدم إنذار الحارس فضيحة في أرض الفضائح ، كتف قانون يطرد من خلاله سلمان الفرج ، قانون جديد يظهر ضد الهلال وبالتحديد من الأتحاد الآسيوي ، أتمنى من الهلال عدم المشاركة مستقبلاً ما يحدث لا يتحمل .

    الرمية الأخيررررة :

    سيذكر التاريخ أن هناك فريق آسيوي قهر القارة بأكملها وحقق 6 بطولات آسيوية بجدارة لم يستطيعوا إيقافه إلا بالظلم والنحر التحكيمي .

    ختاماً : بالتوفيق للهلال في المباريات القادمة ونحن سنقف معه مهما حيينا .

    Thumb up 20 Thumb down 34
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:25 م
  9. أهلاوي ملكي راقي
    9

    هاردلك يازعيم معوضه إن شاءالله في الرياض

    Thumb up 21 Thumb down 28
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:27 م
  10. Ana
    10

    بالصراحه شجعت الهلال اليوم وكنت أتمنى فوز الهلال فريق السنه على بيروزي الرافضي المجوسي لكن انت تريد و انا اريد والله يفعل مايريد

    Thumb up 27 Thumb down 13
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:29 م
  11. تلميذة الرمز
    11

    والله ان بيروزي فريق ضعيف واضح من لعبهم النصر هزمهم في الرياض ب 3 اهداف وفي طهران ضربة جزاء غير صحيحه بس محظوظين مع التحكيم وبالنسبه للهلال اقول خلوا جماهيركم اللي كانت تتابع مباراة النصر وبيروزي وتشجع بحماس في ملعب الملك فهد تذوق من نفس الكاس بالاضافه لاعلامهم العنصري الهويريني والروقي :lol:

    Thumb up 29 Thumb down 17
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:29 م
  12. salman
    12

    بصراحة التحكيم نجم لقاء بيروزي والهلال..قرارات موفقة..برافو يا حكم…!

    Thumb up 18 Thumb down 11
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:35 م
  13. مراقب
    13

    ديغاو صاحب ” حس تهديفي ” ! في الشوط الاول جهز ديغاو كرة برأسه للمهاجم الايراني كاد أن يسجلها هدف ! وفي الإياب أتوقع ديغاو يجيب ” العيد ” بسبب هبوط مستواه .

    Thumb up 16 Thumb down 9
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:40 م
  14. الكنق الهلالي
    14

    من ذالحال واسواء يافريقي العزيز

    Thumb up 17 Thumb down 10
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:40 م
  15. نصراوي ..
    15

    الله يوفق كل اندية الوطن ..
    ااتمنى من الحماهير ما يعطون عقولهم للكتاب االرياضيين ..

    Thumb up 15 Thumb down 8
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:48 م
  16. الوحش
    16

    هاردلك يازعيم معوضه إن شاءالله في الرياض بس ينقص الفريق لاعب قناص غير يوسف السالم

    Thumb up 11 Thumb down 13
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:57 م
  17. فساااااااااااد محلي
    17

    هي رايح جاي :lol:
    فمعوض خير يا نادي اللوطن في مباراة الجاي وقادر
    بأذن الله دكهم في الرياض ب٣ والتأهل للمرحله القادمة :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 14
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:58 م
  18. فساااااااااااد محلي
    18

    تعليق 13 :roll:
    اكثر من كذا غبن يا خ د مي هههههههههههههه :lol:
    غذا حتزيديييييد الغبن عندك يا سطل وخرقة قال حالمي تهي تهي تهي :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 17
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:06 م
  19. ابو علي الحربي
    19

    تعليق 3 عبدلله الشهري لايوجد بنادي الهلال من يستقبل لاعبين الفرق الأخرى بالمطار لتشجيعيها ضد الزعيم ولايوجد بنادي من يذبح الحواشي لخروج فريق من بطولة نحن لايهمنا تشجيعكم للفرق الأخرى ضد الزعيم ولاكن المحزن ان يعلنو امام الملا نتمني خسارة الهلال للمعلوميه اول منساند فريقك من جماهير الهلال حتي في ذكري زعبيل اوا من استكنر وقاطع البطولات الخليجيه من الهلال وعبر ادارته
    حتي في مبارة الهلال والنصر في دور الأول رغم التيفو المشترك بين جمهور الفريقين اول من استفز من جمهور فريقك وطبيعي تاتي ردت الفعل من جمهور الهلال بتمزيق التيفو الموحد
    اما بنسبه لرد الجميل مثل ماتفضلت يتكفل بها جمهور فريقك بستقبال لاعبين الفرق الأخرى في المطار
    عموما وفر لانحتاج جمهور الهلال الي مساندتكم لنا شجعو الفرق الأخرى كما يحلو لكم ولاكن فشلتونا بالإعلان امام الملا كما شرت اننا نكره الهلال

    Thumb up 13 Thumb down 16
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:13 م
  20. ابو علي الحربي
    20

    لتعديل لانحتاج لجهودكم بتشجيع الهلال

    Thumb up 5 Thumb down 13
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:14 م
  21. الملكي الأهلاوي
    21

    كنت متوقع سيناريو سيدني سيتكرر :wink:

    تمسك الكورة تحشر خصمك ويجي فيك هدف هدية بصناعة لاعبك وبتسجيل لاعبك !!!!!!

    Thumb up 18 Thumb down 2
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:27 م
  22. غلطته اسيا بقردي
    22

    الحكم ممتاز جدا

    ولكن في مباراة الرياض سوف يتدخل عضونادي الهلال سليمان الخليفه

    Thumb up 11 Thumb down 12
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:27 م
  23. فيصل سالم
    23

    بصراحه الهلال انظلم

    Thumb up 10 Thumb down 12
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:39 م
  24. شلوف
    24

    الهلال عاني في ايران وقبله النصر واليوم الأهلي بغض النظر عن الميول الي متي الفرق السعوديه تعاني في ايران الحل هو المعامله بالمثل

    Thumb up 20 Thumb down 2
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:41 م
  25. شبيه الفيل
    25

    السد 1 لخويا 2

    بيروزي 1 ام هلال 0

    تأهلت ام هلال لضعف مجموعتها

    واالسبب انه لم تقم قرعة وتم توزيع المجموعات بورق مفتوح

    وبغباء ادارة النصر لم تعترض على هذه المهزلة لاول مرة قرعة تقام والورق مفتوح

    وتم لستقصاد النصر ووضعه بمجموعة صعبة واحذار اسوأ الحكام له

    ووضع ام هلال و عبير جدة في مجموعات متواضعة جدا 8)

    Thumb up 17 Thumb down 16
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:45 م
  26. شبيه الفيل
    26

    السد 1 لخويا 2

    بيروزي 1 ام هلال 0

    تأهلت ام هلال لضعف مجموعتها

    واالسبب انه لم تقم قرعة وتم توزيع المجموعات بورق مفتوح

    وبغباء ادارة النصر لم تعترض على هذه المهزلة لاول مرة قرعة تقام والورق مفتوح

    الفريق الايراني متواضع جدا لكن استفاد من ارهاق النصر وضغط جدول الدوري

    امام عبير جدة ثم الاتحاد ثم بيروزي 3 مباريات في اقل من اسبوعين

    هو اضعف فرق مجموعة النصر لكنه افضل من ام هلال

    وتم استقصاد النصر ووضعه بمجموعة صعبة هو ووسترن سيدني واحضار اسوأ الحكام له

    ووضع ام هلال و عبير جدة في مجموعات متواضعة جدا 8)

    Thumb up 13 Thumb down 20
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:52 م
  27. بنت الوووطن
    27

    الحقيقة الاعلام الهلالي تشمت عندما خرج النصر من اسيا
    وهذا هم الان يتجرعون من نفس الكاس
    بيروزي أضعف وأثقل فريق وكنت اتمنى نجران يقابل هذا الفريق
    لهزيمته باسم الوطن ، ولكن لأن العالمية صعبة قوية فقد تكفل
    هجوم الطواقي باضاعة الفرص وتكفل دفاع الطواقي بادخال الهدف في مرماهم
    هاردلك للجميع على الخسارة و بداية طريق الخروج من الآسيوية

    Thumb up 14 Thumb down 13
    19 مايو, 2015 الساعة : 10:52 م
  28. هههههه
    28

    تعليق 23 قال وش عرفك انها كذبه قال من كبرها اجل دارس اللغة الفارسيه ههههههههههههههههههههه
    الله يخلي مترجم قوقل اللي بثواني طلع لك الكلام حتى الترجمه ناقلها غلط وجاي تكذب علينا يابو دراسة انت

    Thumb up 5 Thumb down 22
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:10 م
  29. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    29

    صك براءة للشيخ نيشيمورا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 12
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:15 م
  30. فهد
    30

    كل الامنيات القلبيه لـ فريق بيروزي ب التاهل على حساب استراحة اسيا .. كل فريق يجي يهينه ويطلعه من البطوله

    Thumb up 10 Thumb down 12
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:53 م
  31. الزير سالم
    31

    مزعلك صاحب الرد ٢٣ يالرافضي بدليل انك وكم حقير وخائن معك حاطين لايك على رد المجوسي عموما ردك اللي هذا تصه يثبت رافضيتك وخيانتك
    (الحمدلله هذي نهاية الظلم ماسكين من اسبوع الروافض والروافض وماتتركون الطائفية عنكم هذا هم دقوا رؤسكم احسن)

    Thumb up 17 Thumb down 3
    20 مايو, 2015 الساعة : 12:08 ص
  32. خوي الروح
    32

    يااخوان متى نترك التعصب الرياضي اللذي بدأ ينخر فينا كمشجعين سعودييييييييييييييين
    المثل يقول ” انا وابن واخي على ابن عمي انا وابن عمي على الغريب ”
    نحن كمشجعين سعودييييييييين علينا ان نترك التعصب الرياضي تجاه انديتنا السعودية التي تمثلنا في الخارج
    علينا مؤازرة الفرق السعودية في الخارج سواءً كان الهلال أو الاهلي أو الاتحاد والشباب
    انا مشجع نصراوي صميمممممممممممممم
    اقولها من كل قلبي الله يوفق الفرق السعودية خارجياً
    نصراويييييييييييييييييييييييييييييييي صمييييييييييييييييييييييييييييييييم

    Thumb up 16 Thumb down 4
    20 مايو, 2015 الساعة : 12:12 ص
  33. صالح
    33

    معليش ياهلال خيرها بغيرها ..
    ومدري ليش هالخبر اشم فيه ريحة ايرانيين واذنابهم

    Thumb up 12 Thumb down 6
    20 مايو, 2015 الساعة : 12:31 ص
  34. زمن المونديالي
    34

    معلومة : هالفريقين ( الهلال + بيروزي )اللي يلعبون انصقعوا من الاتحاد بالثلاثة في نفس الدور ✌خلو اسيا للإتحاد

    Thumb up 12 Thumb down 7
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:15 ص
  35. هوم
    35

    ياسر الشهرانى تحفه
    بصراحه هدف جميل انا حسبت الهجمه للهلال :lol: :lol:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:45 ص
  36. رد على 31
    36

    الحمدلله وافتخر واعلى مافي خيلك اركبه
    ايه قبل المبارات كثير كانو يغلطون ويعلقون تعليقات مسيئة ويوم انزهموا سكتوا
    والحمدلله ماقلت شي غلط انا عشان تقول خيانه ومدري ايش احترم الناس تحترم بتغلط بدوس على شاربك

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 مايو, 2015 الساعة : 5:50 ص
  37. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    37

    طبعا البطولات الاسيوية قبل عام 2000ميلادي

    لا تحسب

    مثلها مثل الدوري التصنيفي والتجمعي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 مايو, 2015 الساعة : 1:23 م
105