رومانية تؤكد بقاء بيتوركا و المدرب يعد بالدوري

1400

أكدت صحيفة سبورت  (الرومانية ) أن مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا لن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي و ان ادارة العميد قررت تجديد الثقة في المدرب .

 

وكان الاتحاد قد احتل المركز الرابع في دوري جميل الموسم المنتهي مع تواضع نتائج الفريق في مواجهات الكبار أمام النصر و الأهلي و الهلال كما لم ينجح في خطف المركز الثالث من فريق المدرب جورجوس دونيس.

 

ونال بيتوركا انتقادات اتحادية كبيرة بسبب السقوط بالثلاثة في الكلاسيكو أمام النصر في جدة و الهلال في الرياض لكن الصحيفة الرومانية ان الاتحاد قرر تدعيم بيتوركا وهو ما ظهر من خلال قيام النادي بضم  4 صفقات مؤخرّا مع وعود بصفقات جديدة هذا الصيف.

 

وينتظر بيتوركا مباراة هامة لحسم مستقبله أمام الهلال في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 31 مايو الجاري في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

 

بيتوركا يعد بالدوري

 

أكد المدرب الروماني بيتوركا انه يستهدف التتويج بلقب دوري جميل في الموسم المقبل كما وعد ببقاء قائد الفريق محمد نور.

 

وقال بيتوركا ” محمد نور لاعب في فريق الاتحاد وسيظل كذلك “.

 

و تابع المدرب الروماني ” منذ وصولي الي الاتحاد أكدت أن الهدف الأكبر بالنسبة لي هو الفوز بالدوري ولذلك أريد نيل اللقب في الموسم المقبل وسوف أفعل كل شىء من أجل الفوز بهذا اللقب”.

 

يذكر ان بيتوركا تواجد ضمن قائمة رئيس لجنة جائزة الكرة الذهبية في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الدكتور عبدالرزاق أبو داود بجانب كل من جلال قادري وجوزيه غوميز وخورخي دا سيلفا وكريستيان جروس .

12