موقع ايراني ثوري: ” مباراة تفوق الكرة “

120

حول موقع ” رجاء نيوز ” التابع للحرس الثوري الإيراني لقاء الليلة بين بيروزي الايراني والهلال في لمرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا على استاد آزادي بالعاصمة طهران الي مباراة ليس لها علاقة بكرة القدم و الروح الرياضية التي ينبغي ان يتحلى بها لاعبي الفريقين.

 

و كتب الموقع في عنوانه للقاء ” مباراة تفوق الكرة ” و ذلك في ظل الظروف السياسية و تقديم ايران الدعم المتواصل للحوثيين في اليمن بينما تبحث السعودية و بلدان عاصفة الحزم عن الاستقرار داخل المنطقة العربية.

 

و قال الموقع الايراني ان الأحداث السياسية التي شهدت في الشهور الماضية بين السعودية والايرانيين سوف تزيد من حساسية المباراة .

 

وطالب الموقع فريق بيروزي ان يلعب بأسم الوطن وان يهزم الهلال نيابة عن ايران بالكامل .

و كان هذا الموقع التابع للحرس الثوري قد حفز الايرانيين بهذه الطريقة من قبل عند مواجهة النصر وهو الأمر الذي يتخالف مع قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي يطالب بابتعاد السياسة عن عالم كرة القدم.

 

من جانبه قال ديغاو المدافع البرازيلي للهلال ان الازرق يبحث عن الفوز ولا شىء أخر في طهران.

 

و قال ديغاو  “المباراة سوف تكون صعبة لكننا سوف نبحث عن الانتصار , قد يكون التعادل نتيجة ايجابية في ظل ان الفريق لديه مباراة مهمة ضد الاتحاد في كأس الملك لكننا نركز فقط في الوقت الحالي على مباراة بيروزي بعنوان ان الهزيمة مرفوضة”.

 

وعن امكانية تقدمه للهجوم في الكرات الثابتة على أمل هز شباك الايرانيين قال اللاعب”اذا سمحت لي الفرصة سوف أفعل ذلك “.

11