هجر يختتم دوري جميل بفوز مستحق على نجران

هجر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر بالعودة لسكة الانتصارات وهذه المرة من بوابة مضيفه نجران بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بلقاء مؤجل من الجولة 21 من دوري جميل للمحترفين جرت أحداثه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وبهذه المباراة يكون قد أسدل الستار رسميًا عن ختام منافسات دوري عبداللطيف جميل للموسم 2014- 2015 م حيث ارتقى هجر إلى المركز العاشر رافعًا رصيده إلى 28 نقطة فيما بقي نجران بالمركز 12 برصيد 24 نقطة.

الشوط الأول
فرض نجران سيطرته على مجريات المباراة وكان الأكثر استحواذًا على الكرة وخلق فرص سانحة للتسجيل لكنه لم يحسن استغلالها، وبكر نجران بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 16عن طريق محترفه البرازيلي جونسون دي سانتوس عبر تسديدة من كرة ثابتة أرسلها أرضية خدعت مصطفى ملائكة قبل أن تستقر في مرماه ليدون هدفه 13 بالمسابقة.

الشوط الثاني
بدأها هجر أكثر تصميمًا على تعديل النتيجة وهو ما تحصل عليه في الدقيقة 50 حين حملت فرحة التعديل النتيجة بتسجيل مراد الرشيدي هدف التعديل إثر جملة تكتيكية نفذها مع زميله أحمد الناظري قبل أن يسدد كرة جميلة عانقت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى شباك ناصر الصيعري.

وشهدت الدقيقة 82 الهدف الثاني لفريق هجر بوساطة البديل محمد الخميس الذي أرسل كرة رأسية جميلة عانقت الشباك النجرانية.

بعد الهدف حاول نجران إعادة المباراة إلى نقطة البداية وتحصل على أكثر من فرصة سانحة للتسجيل لكنه لم يستغلها لتنتهي المواجهة على نتيجتها.

105