الوحدة الاماراتي يُنهي ارتباطه بالمدرب السعودي سامي الجابر

سامي44انهى نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم ارتباطه بالمدرب بسامي الجابر اسطورة نادي الهلال ومدربه  السابق بعد ستة أشهر قضاها مع النادي .

وذكرت مصادر مقربة من نادي الوحدة ان الطرفين لم يتوصلا لاتفاق بشأن تجديد التعاقد لمدة موسم جديد .

وقالت قناة الشارقة ومصادر اخرى ان الفريق الاماراتي انهى علاقته مع الجابر وبدأ البحث عن مدرب بديل.

وكانت الانباء قد أشارت بالامس إلى اتفاق مبدئي على التجديد لكن الامور لم  تصل لمرحلة التوقيع.

وأنهى فريق الوحدة الدوري الإماراتي في المرتبة الرابعة برصيد 47 نقطة وودع قبل يومين منافسات كأس رئيس دولة الامارات من الدور ثمن النهائي بعدما خسر بركلات الترجيح أمام دبي 4-2 عقب تعادل الفريقين بهدفين في الأشواط الأصلية والإضافية.

ولم يعرف بعد ما اذا كان سامي الجابر سيعود لنادي العربي القطري مجددا ومواصلة عمله كمدير رياضي للنادي وهو المنصب الذي بداية الموسم قبل ان يحصل على موافقة مجلس ادارة النادي بتدريب نادي الوحدة .

التعليقات

40 تعليق
  1. Sam7
    1

    حبل الكذب قصييييير :mrgreen:
    أهم هياط وإزعاج بالتجديد لمدة سنة ، واليوم كل شيء بان :mrgreen:

    Thumb up 50 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 8:03 م
  2. يوميات مدير فني
    2

    مسرع أمس يقولون جدد تدريبه للوحدة والمطبلون انهلوا عليه بالمديح
    الان يبان نوعية اعلام الهلامية واتمنى من جمهور ?????? ( لا يفتحون فمهم بكلمة واحدة)
    :lol:

    Thumb up 46 Thumb down 9
    18 مايو, 2015 الساعة : 8:05 م
  3. قنبله
    3

    :mrgreen: ههههه سباك وعروفوه تعال درب شباب الهلال مالك الاهم يافاشال

    Thumb up 36 Thumb down 15
    18 مايو, 2015 الساعة : 8:26 م
  4. مسافر النصر
    4

    هههههه و انكشفت الكذبة
    العلام الازرق كان يروج لكذبة تعاقد النادي الاماراتي مع سمية المهايطية بقصد اقناعه ادارة النادي الاماراتي او لفت نظر الجهور الهلالي للمطالبة بعودته
    لكن دائما تنكشف اخبارهم الكاذبة بسرعة !!!
    و ينقلب الكذب عليهم طقطقة و سخرية من الجميع !!
    النادي الاماراتي انهى ارتباطه بسامي و هو مقتنع انه نكبة ولا يجيد سوى الكلام و الوعود الوهمية مثل انقلاب الدوري الشهير هههههه
    تجربة فاشلة مع الوحدة و الطبيعي هو عدم استمراره نتيجة فشله و اكتشاف انه مجرد مدرب بالكلام فقط
    الان لا الهلال يريده ولا العربي ولا الوحدة !!!
    سمسم ارجع للهياط في الاستديو احسن لك
    التدريب صعبة قوية عليك

    Thumb up 36 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 8:31 م
  5. نصراوي_عالمي
    5

    .....هه آ آ ي ي

    Thumb up 25 Thumb down 14
    18 مايو, 2015 الساعة : 8:56 م
  6. مع النصر من دون تعصب
    6

    وما الجديد في ذلك !!؟؟

    Thumb up 17 Thumb down 8
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:01 م
  7. أحمد999
    7

    من فشل الى فشل
    والمتعصبون يفرضونه على انديتهم وبفلوسه ولكن العقلاء في الاخير يبعدونه

    Thumb up 18 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:04 م
  8. أحمد999
    8

    على فكره
    الفريق اللي اخرج فريقه من الكأس فريق دبي في الدرجة الأولى

    Thumb up 19 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:10 م
  9. musaed
    9

    سامي ظلمت نفسك باتخاذ قرار التدريب في هذي المرحله استعجلت كثير غيرك معهم شهادات لم يستعجلو في التدريب أمثال كميخ والمطلق وسمير هلال والقروني

    Thumb up 19 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:14 م
  10. الوحش
    10

    هههههههههههههه ارجع لوادي النميلااااااااااات يا ابو ……………

    Thumb up 15 Thumb down 4
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:20 م
  11. عالمي
    11

    قال ايش قال جدد ههههههه
    اقول : فيه كم راس غنم في شعيب النميلات يحتاجون من يرعاهم :mrgreen:

    Thumb up 16 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:24 م
  12. الروح الرياضية
    12

    بالسلامة .. السكة اللي تودي

    Thumb up 14 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:27 م
  13. المدير
    13

    اتمنى من ابو عبدالله ان يعود لتدريب فريق الشباب او الاولمبي الهلالي ليصنع تاريخ بعيدا عن الضغط لعدة سنوات ويكتسب الخبرة ثم يرتفع بمستواه ليعود للفريق الاول ومن هنا تبدأ المهمة الحقيقية
    اتمنى من الجماهير الاخرى عدم الاستهزاء بسامي الجابر لأنها ليست من اخلاق المسلمين

    Thumb up 16 Thumb down 9
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:31 م
  14. أبو تالا الخرمي
    14

    كلمة مدرب كبيرة عليه مع احترامي لشخصه الكريم ..

    Thumb up 19 Thumb down 7
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:35 م
  15. لا يوجد مدرب ثابت
    15

    تعليقات البزران من نادي واحد وهذا دليل واضح للتخلف واللقافة وانعدام الاخلاق عند البعض للأسف

    Thumb up 12 Thumb down 22
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:00 م
  16. غلطته اسيا بقردي
    16

    سدوس في انتظارك

    هيا تعال

    Thumb up 15 Thumb down 6
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:00 م
  17. ..حلم الهلال العالمية..
    17

    اﻵدمي دا مسخرههههههههع
    امس روج لنفسة التجديد واليوم سددوا له بالجبهة بوووووم

    Thumb up 17 Thumb down 7
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:01 م
  18. زهران
    18

    سامي يتم التجهيز له لتدريب المنتخب السعودي
    لكن لو حصل هالشي صدقوني ياالأتحاد بيتفشل فشيله في او مباراة له بين الجماهير كفايه غثيتونا بالقرف هذا

    Thumb up 15 Thumb down 7
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:02 م
  19. مساكين
    19

    الله يوفقك يا ابو عبدالله

    خلك منهم المثل يقول

    القافله تسير ؟؟؟؟ تنبح

    تراهم كانو اسعد ناس يوم تركتت الزعيم

    لانك انته من اعطاهم الاربعات والخمسات

    فريق فاز بالرشى والدحلسه والتهديد

    Thumb up 8 Thumb down 19
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:07 م
  20. اسوما1415
    20

    موفق ياليت كل اللاعبين المعتزلين يحتذون حذوك
    راقي وراح تستمر راقي أتمنى يدرب الاهلي السعودي والمنتخب

    Thumb up 8 Thumb down 15
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:17 م
  21. انسااااانر
    21

    طيب اقيل وش مشكلة مدربو العالم اقيلوا خلاص وقف العالم على سامي والا بس لانه هلالي الكلام يكثر والا تعجبكم الشماتة الله يخلي رياضتنا بخيييير والله المستعان

    Thumb up 8 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:24 م
  22. عالمي
    22

    هذا مصدق نفسه انه مدرب لا حيا ولا مستحا يا اخي اخمد في بيتك وبين اهلك احسن لك من هالاهانات اللي جالسه تلطم في وجهك من كل حدب وصوب اصلا لو فيك خير كان ما سرحك نويديك الازيرق

    Thumb up 13 Thumb down 6
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:27 م
  23. mohmd
    23

    ماعندكم سالفه كل اللي جالسين تردون انتم ??????ين وتردون على الهلال والموضوععن سامي الجابر الاسطورة ان كان اعلام الهلال مهايطي فأنتم جهله واقرب دليل انكم مصدقين ان عندكم 16دوري هههه

    Thumb up 5 Thumb down 17
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:29 م
  24. ابو خالد / الخبر
    24

    سبحان الله

    امس تجديد واليوم انهاء

    قسم ما كملت 24 ساعه

    وش هاالاعلام السباك

    Thumb up 13 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:31 م
  25. اهات
    25

    سامي كل شي يصير للهلال بسبب فراقك لنادي الله يرحم ايامك يوم كنت مع الهلال

    Thumb up 7 Thumb down 12
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:33 م
  26. كريم بن زيمه
    26

    اعمل نفسك ميت ياسمسم

    Thumb up 12 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:49 م
  27. الرياض كذا نصر وشمس
    27

    اوه يا اتي يا موج البحر هههههههههههههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 4
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:57 م
  28. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    28

    يا ولد الحلال عفشك وعلى اليمن حارب مع المقاومة ضد الحوثي هذه بلدك يا سنتر لا تتخلى عنها !!!!

    Thumb up 11 Thumb down 8
    18 مايو, 2015 الساعة : 11:09 م
  29. سهم الجوف
    29

    هل بكي ايضا تحت الشور؟؟
    ام هذه المره غطس ببركه!!!

    Thumb up 13 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 11:10 م
  30. فهد
    30

    ياابوعبدالله

    آنت نجم ماحد يختلف عليك .. لكن اذا تبي تمسك نادي تدربه ارضى ب اقل الفرق جماهيريه وضغوط اعلاميه

    لاتروح فريق زي الهلال والوحده وتمسك تدريب كذا غلط وماراح تنجح ..نحن جايين على موسم جديد .. شوف لك نادي

    في دورين وربي يوفقك بعيد .. عن نصر وهلال وآتحاد وااهلي .. انا رغم نصراويتي لكن سامي مجتهد ويستاهل كل خير

    Thumb up 16 Thumb down 4
    19 مايو, 2015 الساعة : 12:01 ص
  31. العالمي مهوس
    31

    هههههخخخخخخ وين الملكي الحقيقي هو الهلال ماله نفس شكله يعلق
    وين اللي قبل يوم تمدح في سامي وتطلعه النجوم والذيب والذيب واخرتها مسك الباب انا اقترح انه يدرب في الدوري العماني

    Thumb up 12 Thumb down 4
    19 مايو, 2015 الساعة : 12:06 ص
  32. سدناوي
    32

    الاعلام الهلالي طول اربعين عاما وهو يكذب ويدلس بقيادة جريدة الرياض والجزيزة والمشكلة الاكبرى
    مازالو يمارسون هذا النهج المكشوف لدى الجماهير الرياضية .. والمثل يقول اذا ما تستحي افعل ما شئت.
    الاعلام الهلالي هو من صنع سامي الجابر لاعب في صدور هاتين الصحيفتين الممقوتتين
    بالتعصب النتن في بلادنا .
    سامي ما نراه الا لاعب عادي مثله مثل الاعبين الغير موهبون.
    لكن الان سامي المسكين قعد يدفع ثمن تدليس الاعلام الهلالي غالياً والله يستر لا ينصاب بانفصام
    ويطق عنده عرق والسبب هاتين الجريدتين لكن على سامي ان يقاضي جريدة الرياض والجزيرة.

    Thumb up 15 Thumb down 5
    19 مايو, 2015 الساعة : 12:26 ص
  33. هوم
    33

    اسطوره والكل بشوت فيه اوت
    كيف تصير هذى ممكن احد يشرح :-? :-?

    Thumb up 10 Thumb down 5
    19 مايو, 2015 الساعة : 12:32 ص
  34. بنت الوووطن
    34

    الجابر زوبعة هلالية اطلقتها صحافتة
    والا وش عندة من مقومات علم التدريب
    التدريب بحر وهو لايملك مجرد دعاية تورطت فية الفرق
    وخاصة فريق الوحدة

    Thumb up 14 Thumb down 6
    19 مايو, 2015 الساعة : 12:49 ص
  35. ابو سلطاااان
    35

    ياقني من وين ناكل عيش
    الخبره طردونا
    قدها غربه
    والله من بدايتها ماهم باغينه
    وﻻكن شكله راتبه من احد اعضاء الهلال
    ومشوها
    قال مدرب هههههه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    19 مايو, 2015 الساعة : 2:35 ص
  36. عزاااااام
    36

    انا استغرب من الاخوه الامارتيين معاهم فلوس وعندهم استطاعه جلب افضل المدربين …

    Thumb up 8 Thumb down 1
    19 مايو, 2015 الساعة : 2:50 ص
  37. ابوفارس
    37

    يالله الهذه الدرجه تتابعونه ياجماهيرالنصر!!!!
    الرجل ابتعد عنكم ويشق طريقه بعيداعن العفن واعلام النادي الاوحد ولكن اذاعرف السبب بطل العجب لقد كويتهم عشرون سنه وحرمتهم من المنصات وبحضورلافت في نهائيات كاس العالم لذاسوف يلاحقونك فالصياح علي قدر الالم وانالاالومهم لانك حرمتهم السعاده عقدين من الزمن ولكن الوم جماهيرناديك الهلال الذين اسعتهم سنين طويله وكذاالجماهيرالسعوديه المنصفه التي اسعدتها بالافعال مع المنتخب حتى نسينابعدك التاهل لكاس العالم وحتى كاس اسيا فهذا وقت هيمنة التصرالتي افقدتنا التاهل لاي بطوله تسجل للوطن وانالمنتظرون حتى تعودلكرتناالسعوديه كرامتها

    Thumb up 6 Thumb down 8
    19 مايو, 2015 الساعة : 6:42 ص
  38. مواطن
    38

    اللهم لا شماته

    Thumb up 2 Thumb down 1
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:41 ص
  39. أبومحمد الهلالي
    39

    المللاحظ أن الشماتة فقط من قطيع أُصيفر الرياض المهلهل المبهدل وهو طبع فيهم لكن ما يحز بالنفس أن من ينعته بالفاشل تجده إما أن يُحدث بياناته بحافز أو شايل ملف علاقي أخضر ويدور وظيفة !!
    الرجل تعب على نفسه وتعلم وحاول أن يصل لذلك شرف المحاولة يكفيه .
    بالمناسبة أمس في برنامج كورة على روتانا استضافو محلل ( أسطوري ) اسمه ماجد على ما أعتقد يقول ( بالدوري اللي ياخذ نقاط أكثر يحقق الدوري !!! ) انتهى .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:20 ص
  40. طاقيه وحلمي العالمية
    40

    الوحده الإماراتي خسر مدرب بحجم ساميولا النميلات :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    19 مايو, 2015 الساعة : 2:03 م
102