أشرقت .. شمس العالمي

انس

– المعيار الحقيقي لقوة فرق كرة القدم هي تحقيق لقب الدوري , وهذا ما كان يريد إثباته لاعبي النصر و كحيلان قبل عامين .

– حقق النصر بطولة دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي ولعل ذلك يكون دليلاً يقدمه النصراويون لمن كانوا يريدون دليل العودة وإذا لم يقتنعوا فيكفي النصراويين شهادة العقلاء من داخل المملكة وخارجها بأن النصر عاد بطلاً قوياً لا يقارع .

– بلغة الأرقام فريق يتصدر الدوري في 21 جولة من أصل 26 جولة بذلك يستحق بجدارة أن يكون بطلاً للدوري حتى وان دس بعضهم السم في وسط الكلام وأشار إلى محباه أو دفع رباعي.

– النصر الذي نراه في هذه الفترة لم يكن ليوجد بالصدفة ولم ولن يحقق البطوله بالأماني بل هو فريق صنع من عمل ضخ فيه المال الوفير من قبل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وبدعم كبير من أعضاء شرف عشقوا النصر وأخلصوا له, واكتفوا بأن يكون النصر بطلا بعيدا عن أي ظهور إعلامي .

– لذلك ازدادت المطالب الجماهيريه حتى بات يردد عشاق النصر متى نعود للعالمية طموح مشروع بحسب الإمكانيات العالية التي نشاهدها لدى الإدارة بعدد تحقيق الدوري لسنتين متتاليتين.

– إدارة تعمل في صمت, نجحت بعد اهتمامها بالفئات السنية ليحقق النصر بطولة الناشئين والشباب والمحترفين في موسم واحد .

– شمس العالمي أشرقت وأبت إلا أن تمكث مشرقة في وجه الخصوم حاصدة للبطولات متناسيتة السنين العجاف , الذي يتمنى عشاقه ألا تعود.

التعليقات

3 تعليقات
  1. مع النصر من دون تعصب
    1

    نعم نعم يستحق النصر العالمي اللقب وحده ، وبقية الأندية ما قصرت ويستاهلون مراكزهم التي تحصلوا عليها .
    عن نفسي أرى هذا الموسم من أندر المواسم التي تابعتها أنصافاً وعدلا ووضوحا واستحقاقا لكل مركز تحقق لكل نادي .

    Thumb up 8 Thumb down 1
    18 مايو, 2015 الساعة : 7:31 م
  2. اتي وسطل وفيري ومنشفه
    2

    يا الكاتب النصراوي قل أشرقت شمس الرشاوي يا البطل المزيف اسأل أحمد عيد وعمر المهنى ومر على عبد الرحمن العمري قول له كيف حسبت البلنتي للنصر من خارج منطقة 18 بحوالي 2 متر وبعدين تعال يا مطبل تغني ... حقك

    Thumb up 2 Thumb down 6
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:43 م
  3. الذهبي
    3

    فعلا هذا الموسم نادر ، و المنافسة على أشدها حتى الحولات الأخيرة …. الشيء غير الجيد هو ( العجة ) التي صنعها إعلام الهلال فطار بها مشجعو الراقي ، الأهلي فريق كبير و جميل ومنافس قوي لكنه خسر نقاطا المفروض ألا يخسرها ، وفي الأخير الدوري يذهب لفريق واحد كان النصر ،، اللذي استحق أن يكون الفارس في هذا الدوري ،،،،.

    Thumb up 6 Thumb down 1
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:26 ص
112