القاسم: التعاون كبير وحضر ليغير خارطة المنافسات السعودية

القاسم رئيس التعاوناعتذر محمد القاسم رئيس نادي التعاون لجماهير ناديه على المركز الذي تحصل عليه الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، وعدم تحقيق الطموح في الموسم الحالي بعدما احتل النادي القصيمي المركز التاسع بجدول الترتيب.

وغرد رئيس نادي التعاون عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «انتهى الدوري وأعتذر للجمهور لأننا لم نحقق طموحهم، فقد ارتفع سقف الطموح لديهم وهذا بالتأكيد من حقهم ولكن في الموسم القادم بإذن الله نرضيكم».

وأضاف: «التعاون حضر في دوري الكبار ليغير خارطة المنافسات السعودية، جاء لينافس فقط وعلى الجميع أن يتقبل هذه الحقيقة». في إشارة إلى المباراة التي تمكن التعاون فيها من التعادل مع الأهلي بالجولة ما قبل الأخيرة بنتيجة (2 – 2) والتي حسمت المنافسة على اللقب لنادي النصر.

وأكد القاسم أنه لا يستطيع الخوض في عقود اللاعبين المحليين أو الأجانب لأن هناك مستحقا قادما وهو اللعب في نصف نهائي كأس الملك.

وقال: «بعد انتهاء هذا الاستحقاق سيكون هناك تقرير فني من قوميز مدرب الفريق حول جميع اللاعبين ومرفق معه احتياجاته للموسم المقبل».

وعن صحة مفاوضات اللاعب نايف موسى، قال: «لا أخفي عن الجمهور التعاوني أن هناك مفاوضات من ناد شقيق في الغربية حول بيع عقد اللاعب نايف موسى، ونحن في التعاون لدينا سياسة في بيع العقود فأولاً نرى رأي الجهاز الفني وهل هو قادر على تعويضه لكي يتم التنازل عنه أو رافض التنازل عن اللاعب ومتمسك به، ومسألة انتقاله من عدمه سنحددها بعد الانتهاء من الموسم الكروي».

وحول لقاء الخليج الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 4 – 4، ضمن الجولة الأخيرة من دوري عبد الطيف جميل. قال: «لم نظهر بالمستوى المطلوب طوال مجريات المباراة إلا بآخر عشرين دقيقة، وبصراحة لم نكن في يومنا».

وعن العدد الجماهيري الذي أعلن في اللقاء. علق قائلاً: «يجب أن يعلم الجميع أن المشكلة في الآلية التي يحتسب بها العدد الجماهيري، وليس في نادي التعاون، فلما يأتي عضو شرف ويشتري ثلاث آلاف تذكرة، أنا لا أستطيع عد الجمهور الذي دخل ومستحيل أن يحصل هذا بعد الجمهور فردا فردا، ومن يحصي العدد الحاضر للمباراة هو التذاكر المباعة فقط، وما حدث لنا أن المجلس التنفيذي بالنادي وعدد من أعضاء شرف اشتروا عددا كبيرا من التذاكر وهذا الرقم المعلن هو عدد التذاكر المباعة في لقاء الخليج»، وأضاف: «إذا لم يحضر الجمهور أو حضر فإننا نتقيد بعدد التذاكر المباعة فقط، ومن الصعب أن أجزم بالعدد من حيث الشكل فليس هناك بوابات إلكترونية».

وتساءل القاسم بقوله «كيف أعطي رقما لكي يرضى المتابع!؟ وأنا أتحدى أن يكون العدد المعلن في حضور أي لقاء بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين صحيح ودقيق، لأنه ليس هناك بوابة إلكترونية».

وعن تأكيد مدير ملعب مدينة الملك عبد الله بأن الحضور لم يصل للرقم 10 آلاف، قال: «ليس من حقه الرفض ولا من صلاحياته وهذه خاضعة لرابطة دوري المحترفين، وليس لهم دخل بهذا الشأن، ولكن هذا ديدن إدارة ملعب بريدة أن تتدخل بما لا يعنيها».

التعليقات

9 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    تراني ساكن في فله لا اسكن في بيت شعبي مع التغير علي مستوي السعوديه
    هههههههههههههههه
    تصريح اكبر منك
    تري لولا الله ثم الاهلي كان هابط
    نصف لاعبينكم من الاهلي اعاره وجاي تتفلسف لايسمعك رئيس الاهلي ويسحبهم وترجع للهبوط
    ماهو عشان تعادل مع الاهلي تري مدرب الاهلي اخطأ
    باالاحتفاظ باالسومه ومهند وسيزار الي الدقيقه 7″ لو لعبوا من بداية المباره غير الرباعيات الاهلاويه كاالعاده

    Thumb up 4 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:54 م
  2. aa
    2

    ههههههههه
    الحضور يفوق العشرة الالف
    ياناس اخجلوا على انفسكم والله عيب تحدد قيمة التذكرة 5 ريالات ويعلعن رقم الحضور خيالي والواقع امامي واماما بقية البشر ان الحضور لم يتعدى 400 شخص !!!!! كفياية ياناس ارحموا عقولنا يعني انتم فاهمين والقية لا !! والله

    Thumb up 2 Thumb down 6
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:54 م
  3. aa
    3

    عذرا عن الأخطاء الإملائية وفوالله لا نرى ذلك الإ في دورينا
    ويعلعن = ويعلن واماما = وامام كفياية = كفاية والقية = والبقية
    عذراً للجميع

    Thumb up 2 Thumb down 4
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:58 م
  4. سمرقند
    4

    يابوساري أجل نصف لاعبي التعاون من الأهلي .. لذلك الأهلي تعادل في آخر الدقائق مع نصف التعاون .. هههه اكيد فيه واحد جالس يملي عليك لأن كلامك اكبر منك..
    ابي اقول لك شيئ بس سر لاتقوله لأحد ترى اكثر من نصف لاعبي الأهلي من اندية اخرى ..؟

    Thumb up 8 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 3:02 م
  5. من القصيم
    5

    التاسع ويخب عليكم … واحمدوا ربكم بعد .. رائد التحدي سفير الكره بالقصيم هالسنه مر بظروف لو مريتوا فيها كان كنتم بدرجه ثانيه .. الوعد السنه الجايه ….

    Thumb up 3 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 10:03 م
  6. سلامات
    6

    ههههههههههههههههه
    اللي يسمع جقين الأهلي يقول في كل مباراة التعاون يفوزون بعشرة اهداف
    ارجعو للاحصائيات وتبين لكم
    بعدين اللاعبين يلعبون يشعار التعاون يعني تفرق يا ...

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 مايو, 2015 الساعة : 8:23 ص
  7. دحايم
    7

    يبي يثبتون ان لهم جماهير حتى لو بالتزوير اهم شي انهم يظهرون امام الناس ان جماهيرهم اكثر من الرائد
    وللعلم ان الرائد ياتي بالمرتبه الخامسة كـ شعبية اما التعاون ترتيبه التاسع
    عموما التعاون معروف عنه التزوير على مدى تاريخه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    19 مايو, 2015 الساعة : 9:19 ص
  8. سعدون
    8

    تعليق رقم 1 ابوساري. اولا انا لست اهلاويا ولا تعاونيا اما تعليقك فلايمثل الأهلي .. ثانيا الجميع شاهدوا المباراة، التعاون كان افضل بكثير من الأهلي وكان بإمكانه احراج الأهلي وزيادة الغلة من هداف، كلنا لاحظنا في الشوط الثاني وكيف كان لاعبي التعاون يميتون الهجمة امام مرمى الأهلي لو الله ثم العلاقة المتميزة مع التعاون لرأيت الأهلي يضيع الوقت. اما الإعارة على قولتك ترى مافيه شيئ ببلاش ، وتعليقك يحتاج ان ترتقي به ولاتقول انك اهلاوي الأهلي ارقى من تعليقك..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 مايو, 2015 الساعة : 11:57 ص
  9. سعدون
    9

    تعليق 5 من خارج القصيم
    الرايد من زمان مانسمع له طاري، هاه الى هالحين بدوري جميل يعني ماهبط مثل العادة. تصدق عاد ماعرفنا بوجوده بـ جميل إلامنك. بس نبي المصدر ولاتقول جاني من الواتساب.. :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 مايو, 2015 الساعة : 12:02 م
109