القاسم: التعاون كبير وحضر ليغير خارطة المنافسات السعودية

القاسم رئيس التعاوناعتذر محمد القاسم رئيس نادي التعاون لجماهير ناديه على المركز الذي تحصل عليه الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، وعدم تحقيق الطموح في الموسم الحالي بعدما احتل النادي القصيمي المركز التاسع بجدول الترتيب.

وغرد رئيس نادي التعاون عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «انتهى الدوري وأعتذر للجمهور لأننا لم نحقق طموحهم، فقد ارتفع سقف الطموح لديهم وهذا بالتأكيد من حقهم ولكن في الموسم القادم بإذن الله نرضيكم».

وأضاف: «التعاون حضر في دوري الكبار ليغير خارطة المنافسات السعودية، جاء لينافس فقط وعلى الجميع أن يتقبل هذه الحقيقة». في إشارة إلى المباراة التي تمكن التعاون فيها من التعادل مع الأهلي بالجولة ما قبل الأخيرة بنتيجة (2 – 2) والتي حسمت المنافسة على اللقب لنادي النصر.

وأكد القاسم أنه لا يستطيع الخوض في عقود اللاعبين المحليين أو الأجانب لأن هناك مستحقا قادما وهو اللعب في نصف نهائي كأس الملك.

وقال: «بعد انتهاء هذا الاستحقاق سيكون هناك تقرير فني من قوميز مدرب الفريق حول جميع اللاعبين ومرفق معه احتياجاته للموسم المقبل».

وعن صحة مفاوضات اللاعب نايف موسى، قال: «لا أخفي عن الجمهور التعاوني أن هناك مفاوضات من ناد شقيق في الغربية حول بيع عقد اللاعب نايف موسى، ونحن في التعاون لدينا سياسة في بيع العقود فأولاً نرى رأي الجهاز الفني وهل هو قادر على تعويضه لكي يتم التنازل عنه أو رافض التنازل عن اللاعب ومتمسك به، ومسألة انتقاله من عدمه سنحددها بعد الانتهاء من الموسم الكروي».

وحول لقاء الخليج الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 4 – 4، ضمن الجولة الأخيرة من دوري عبد الطيف جميل. قال: «لم نظهر بالمستوى المطلوب طوال مجريات المباراة إلا بآخر عشرين دقيقة، وبصراحة لم نكن في يومنا».

وعن العدد الجماهيري الذي أعلن في اللقاء. علق قائلاً: «يجب أن يعلم الجميع أن المشكلة في الآلية التي يحتسب بها العدد الجماهيري، وليس في نادي التعاون، فلما يأتي عضو شرف ويشتري ثلاث آلاف تذكرة، أنا لا أستطيع عد الجمهور الذي دخل ومستحيل أن يحصل هذا بعد الجمهور فردا فردا، ومن يحصي العدد الحاضر للمباراة هو التذاكر المباعة فقط، وما حدث لنا أن المجلس التنفيذي بالنادي وعدد من أعضاء شرف اشتروا عددا كبيرا من التذاكر وهذا الرقم المعلن هو عدد التذاكر المباعة في لقاء الخليج»، وأضاف: «إذا لم يحضر الجمهور أو حضر فإننا نتقيد بعدد التذاكر المباعة فقط، ومن الصعب أن أجزم بالعدد من حيث الشكل فليس هناك بوابات إلكترونية».

وتساءل القاسم بقوله «كيف أعطي رقما لكي يرضى المتابع!؟ وأنا أتحدى أن يكون العدد المعلن في حضور أي لقاء بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين صحيح ودقيق، لأنه ليس هناك بوابة إلكترونية».

وعن تأكيد مدير ملعب مدينة الملك عبد الله بأن الحضور لم يصل للرقم 10 آلاف، قال: «ليس من حقه الرفض ولا من صلاحياته وهذه خاضعة لرابطة دوري المحترفين، وليس لهم دخل بهذا الشأن، ولكن هذا ديدن إدارة ملعب بريدة أن تتدخل بما لا يعنيها».

11