الخراشي يكشف عن الأفضل بين مدربي و أجانب الدوري السعودي

55

 

كشف المدرب الوطني محمد الخراشي عن ترتيبه للمدربي الخمسة الأفضل في الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

و قال الخراشي من خلال برنامج برو سبورت ” أولّا بالنسبة لي مدرب الاهلي كرستيان جروس هو الأميز ورقم 1 في الدوري السعودي ومن بعده يأتي مدرب الهلال الذي جاء في ظروف صعبة لفريقه و نجح في تغيير الأوضاع وطريقة اللعب و ظل 6 مباريات بدون هزيمة “.

 

و تابع الخراشي” في المركز الثالث يأتي مدرب النصر خورخي داسيلفا بطل الدوري ثم رابّعا مدرب التعاون جوميز ثم في المركز الخامس جلال القادري مدرب نادي الخليج “.

 

إليكم ترتيب المدربين الخمسة الأفضل وفقّا للخراشي:

 

a1

 

1/ كرستيان جروس

 

2/ جورجوس دونيس

 

3/ خورخي داسيلفا

 

4/ جوميز

 

5/ جلال القادري

 

وعن أفضل الأجانب في الدوري السعودي قال الكابتن محمد الخراشي” الأفضل هو عمر السومة اللاعب المميز الذي قدم عطاء رائع للأهلي وهو مكسب للدوري السعودي”.

 

و تابع الخراشي” و يأتي خلف السومة اللاعب ادريان الذي يظل لاعب مميز وحاسم مع النصر ويمكنه ان يقدم الكثير للنصر في حالة البقاء , أدريان تشعر و كأنه لاعب سعودي و ليس أجنبي”.

 

و في المركز الثالث اختار الخراشي” هناك ديجاو قلب الدفاع الهلال الذي قدم موسم كبير وكان يمكن ان ينال ثفة أكبر و يقدم مستوى أفضل لو كان بجوار لاعب أفضل من الكوري وهناك كذلك سانتوس لاعب نجران و المتميز لاعب الخليج بوبا

 

إليكم ترتيب أفضل خمسة أجانب :

 

a2

 

1/ عمر السومة

 

2/ أدريان ميرزفيسكي

 

3/ ديغاو

 

4/ سانتوس

 

5/ بوبا

 

و إلي أفضل خمسة مواهب في الكرة السعودية قال الخراشي” أفضل موهبة صاعدة في الكرة السعودية هذا الموسم تتواجد في صفوف هجر وهو الناظري ثم ابراهيم الطلحي ثم رياض ابراهيم و عبد الفتاح عسيري وجمال باجندوح “.

 

ولوحظ بشكل كبير السيطرة الاتحادية على مواهب الكرة السعودية القادمة.

 

إليكم ترتيب أفضل خمسة مواهب:

 

a3

 

1/ أحمد الناظري

 

2/ ابراهيم الطلحي

 

3/ رياض ابراهيم

 

4/ عبد الفتاح عسيري

 

5/ جمال باجندوح

 

13