المسؤول المتعصب !!

رامي العبوديقبل عدة أشهر أشار هذا المسؤول المتعصب بوجود تدخلات “سافرة” في المنتخب السعودي وفي عمل إتحاد الكرة .. ولم يبين لنا طبيعة هذه التدخلات .. وللأسف لم يحاسبه أحد أو حتى يطالبه بإثبات تلك التدخلات .. ورغم ذلك أستمر المسؤول المتعصب في منصبه كرئيس لجنة في هذا الإتحاد وعضو في عدة لجان أخرى وعضو في مجلس إدارة هذا الإتحاد .
وبالأمس وبعد أن خسر ناديه البطولة خرج لنا بتصريح “سافر” فيه إسقاط “سافر” بأن مسابقاتنا ليست شريفة .. تعصب هذا المسؤول جعله يأتي بسابقة لم يسبقه عليها أحد وهي إتهام نفسه وعمله والمسابقات التي يشرف عليها بعدم الشرف .. لأن هذا الإتحاد الذي أسقط عليه ووصف منافساته بانها ليست شريفة هو عضو مهم في أكثر من لجنة فيه وله كلمة نافذة في مجلس إدارته … إذ كيف يقبل شخص أن يكون عضوا فاعلا في إتحاد منافساته غير شريفة .
المشجع المتعصب لا يسبب خطورة تذكر فتعصبه يبثه في المدرج وينتهي بنهاية المباراة .. وكذلك اللاعب المتعصب وإداري النادي والإعلامي فهم لا يملكون سلطة أو قرار فتعصبهم يكون في شكل رأي قابل للتداول .. أما المسؤول المتعصب فهو الخطر الداهم الذي يحدق بالمنظومة الرياضية لأنه يملك السلطة ويملك القرار وتعصبه هذا قد يوجه سلطته للطريق الخاطيء وقد يؤثر على قرارته فيجعلها كلها تصب لصالح ناديه … وللأسف الشديد لجان الإتحاد السعودي لكرة القدم تعج بالمتعصبين .
الرمية الأخيرة :-
وصف المسؤول المتعصب لمنافساتنا بأنها غير شريفة كان بسبب هدف تسلل للنادي المنافس .. أذكره بأن الحكم في مباراة ناديه الأخيرة حرم المنافس من ضربتي جزاء صحيحتين .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

19 تعليق
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    لو كان هذا المسؤول المتعصب ( نصراوي ) الميول و المنشأ !!

    لشاهدنا المسؤول الكبير يتجرأ و يتحول من ضبع اليف مسالم الى اسد شرس يزأر لينهش كالمعتاد .

    Thumb up 16 Thumb down 14
    17 مايو, 2015 الساعة : 11:59 م
  2. أهلاوي عاشق
    2

    ورح رامي مصر بلده الأصلي قابل ابن أخته سفيان في الإسكندرية رح هو وسفيان الكورنيش يكلو كشري وبعدين رامى اتا اقول ايه حد فاهم كلام رامي أفندي أخبار مصر ايه الكرفته مشتريها من القاهره أو اسكندرية

    Thumb up 14 Thumb down 23
    18 مايو, 2015 الساعة : 12:17 ص
  3. مع النصر من دون تعصب
    3

    أولاً : أيها الرامي الماهر لا تتأخر عن الطلة علينا .فنحن نفتقدك ، وحتى من متابعي سبورت السعودية من مشجعي غير النصر العالمي ينتظرونك بفارغ الصبر فلا تطول علينا الغياب بارك الله فيك ونفع بك .
    ثانيا : لا يكون هذا التصرف إلا من أحد المنتسبين للهلال حصرياً .
    ثالثاً : بحكم عدم متابعتي لأخبار مسؤولي اتحاد الكرة عن كثب أرجو من أحد الفضلاء المعلقين أن يجلي لنا من هو ؟ مشكورا ، وله مني دعوة خير . فنحن في زمن المكاشفة .

    Thumb up 18 Thumb down 10
    18 مايو, 2015 الساعة : 12:22 ص
  4. الارجنتين بعد ماردونا ولا بطولة وفرنسا بعد زيدان ولا بطولة والسعودية بعد الجابر ولا بطولة ليش الزعل
    4

    وش السالفة

    Thumb up 10 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 12:53 ص
  5. وين مايروح الاصفر انا وياه
    5

    التعصب اصبح طبيعي استاذ رامي سواء من مشجع او اعلامي او مسئول ماذا تنتظر من رياضة بلد رئيس رعاية الشباب فيها يمثل قمة التعصب وحسب اعترافة بانه يفقد توازنه وادبه اذا خسر فريقة والمشكله كثرة خسائر ناديه

    Thumb up 13 Thumb down 11
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:19 ص
  6. طاقية مدرعم
    6

    عبدالرزاق ابوداوود يقول بطولة اسيا للشرفاء ..
    والهلاليين مدرعمين ويأيدونه في الكلام وهم للحين دموعهم ماجفت بسبب نيشيمورا
    والله انكم ط و ا ق ي

    Thumb up 20 Thumb down 11
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:21 ص
  7. متعب العالمي
    7

    إعلام الهلال كتب عن جماهير الأتحاد : ( الجبال ....ية ) و ( كشب كشب ) و( أتهاد .. أتهاد ) ؛ و ( المؤلفة قلوبهم ..) فما بالك بالمدرج الذي يقوده وافد عربي ( حمادة )

    في عهد جحا تعرض خالد البلطان لأكبر أساءة يعرض لها رئيس نادي في المقصورة عندما عطل الشباب الهلال في الحادثة التي تطايرت فيها الشمغ قبل العقل في منظر همجي

    – لن تنسى الجماهير الرياضية دموع جمال التونسي بعد إحدى مبارياته مع الهلال وهو يُتكيء على عصاه ويقول : ( حسبي الله ونعم الوكيل … حسبي الله ونعم الوكيل ) والدموع تملأ محاجره … وجماهيره ناديه تتقاذف العلب الفارغة مع جماهير الهلال في الشرائع !!!.
    – ولن يغيب عن الرياضي المتابع منظر رئيس الأهلي ( المرزوقي ) وقد أغرورقت عيناه بالدموع وهو يضع يداه على صدره ويقف مكلوماً بعد أن تعرض لظلم واضح أمام الهلال والمرشدي يكمل الكرة بيده في مرمى الأهلي والحكم يجامل الهلال بركلة جزاء هدية … !!!.
    – لم يحدث أن أُحرق علم فريق سعودي في المدرجات … لكن جماهير الأهلى فعلت ذلك بعلم الهلال … نتيجة ماذا ؟!!… نتيجة للأحتقان الذي وصل له المجتمع الرياضي بسبب مجاملة الهلال … وإدارة الهلال … وإعلام الهلال !!!.

    Thumb up 20 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:23 ص
  8. بريكر
    8

    الدوري السعودي غير شريف دوري فساد
    هذا ماقاله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم
    عبدالرزاق ابوداوود
    وهو صاج

    Thumb up 11 Thumb down 14
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:27 ص
  9. متعب العالمي
    9

    اللي تسبب في ابعاد منصور عن الرياضة هم أعضاء شرف الهلال

    الكل يعرف قضية محمد كالون والتي تسببت بإبعاد منصور البلوي

    فعلا الهلال من المفترض أن يرجع لسوق الحمام او يرجع لدولة السابقه عمااااان

    دايم اكتشف أن الهلاليين خبول وتفكيرهم صغير

    راعي الحمام مؤسس نادي الأزرق الصغير

    ليه انفصل نادي الهلال عن نادي الشباب

    راعي الحمام هو السبب

    يا اسيا
    الكوره مالها دخل بالرياضه

    الهلال = التعصب
    التعصب = الهلال

    Thumb up 16 Thumb down 13
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:28 ص
  10. متعب العالمي
    10

    سؤال ل جمهور الاهلي الملكي
    يعني الاهلي ماحقق الدوري من عام 1404 بسبب الدفع الرباعي
    يعني الاهلي ماحقق الاسيوية، بسبب الدفع الرباعي
    حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له

    Thumb up 9 Thumb down 8
    18 مايو, 2015 الساعة : 1:47 ص
  11. الارجنتين بعد ماردونا ولا بطولة وفرنسا بعد زيدان ولا بطولة والسعودية بعد الجابر ولا بطولة ليش الزعل
    11

    :mrgreen: :mrgreen: حبيبي متعب العالمي عارفين كل شي الهلال هو ساس التعصب

    وبس وش نسوي نحبه يامتعب العالمي مبليين في عشقه

    Thumb up 5 Thumb down 10
    18 مايو, 2015 الساعة : 2:45 ص
  12. ( الملكي الحققي هو الهلال )
    12

    تعليق رقم 9 يا متعب الحالمي :

    * حقيقة أنفصال الهلال عن الشباب :
    يمثل عقد الستينيات الهجرية من القرن الماضي بداية انطلاقة الرياضة بالمنطقة الوسطى عبر فريق الموظفين عام 1364 هـ الذي كان عبارة عن مجموعة من موظفي الدولة انتقلوا مع انتقال الوزارات والمصالح الحكومية من المنطقة الغربية واستقرارها بالعاصمة الرياض آنذاك حيث شكل الموظفون بداية انطلاقة الكرة في المنطقة الوسطى وبمرور الأيام حدثت أول عملية انفصال وولادة فريق شباب الرياض ( الشباب حالياً ) على يد مؤسسه عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله ومع ولادة ( شيخ الأندية ) تراجع مستوى ( فريق الموظفين ) حتى اندثر وبقى الشباب يغرد وحيداً في ساحة الكرة بالمنطقة الوسطى وتكرر السيناريو بانفصال ابن سعيد مع مجموعة من اللاعبين ليشكل فريقا آخر ولكن الحال أختلفت بأن بقي الشباب صلداً والأولمبي ( الهلال ) يترعرع بقوة حتى اصبحا متنافسين قويين .

    * الأنفصال الأول :
    بدأت الرياضة بالمنطقة الوسطى في النصف الثاني من عقد الستينيات الهجرية من القرن الماضي عبر (( فريق الموظفين )) الذي كان يعد أول فريق رياضي يمارس كرة القدم بمنطقة الرياض ففي الوقت الذي أخذ فيه كبار الموظفين ينتقلون من المنطقة الغربية إلى الرياض تجمع عدد من الموظفين ومنهم حمزة جعلي ومحمد عبدالله الصايغ ويوسف عايد وعبدالله أخضر وأحمد صايغ ومحمد امين وغيرهم من موظفي الدولة كانوا يلعبون رياضة كرة القدم عصر كل يوم جمعة في أرض كانت بجوار شركة الكهرباء بحي الملز . حيث تزعم المجموعة كل من الشيخ حمزة جعلي ومحمد الصايغ ثم أنضم إليهم عدد من موظفي مالية الرياض ومنهم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) والشيخ عبدالله بن أحمد وصالح ظفران وأصبح الفريق يضم عددا كبيراً من اللأعبين وبعد ذلك ظل هذا الفريق الوليد يمارس رياضته المفضلة كل يوم جمعة وبمرور الأيام أصبح مليئاً باللاعبين الموظفين غير أن الاختلاف الذي حصل بين حمزة جعلي وفؤاد صايغ ساهم في حدوث عملية الإنفصال الأول عام 1367هـ وتكون عنه ولادة فريق شباب الرياض ( الشباب حالياً ) الذي تزعمه الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) وأسسه بدعم قوي ومباشر .

    عندما صمم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) على المضي في الاستمرار حيال تأسيس الفريق الشبابي أنضم معه مجموعة كبيرة من الموظفين ومنهم الشيخ عبدالله بن أحمد وصالح ظفران ومحمد إبراهيم مكي وعبدالحميد مشخص ومحمد أحمد صايغ وما أن أستقل شيخ الرياضيين بالفريق حتى بدأ التنافس بين فريقي ( فريق الموظفين وشباب الرياض ) شيئاً فشيئاً حتى خرج هذا التنافس عن إطاره المألوف فصدر قراراً يمنع مزاولة الرياضة وبعد ذلك تفكك فريق الموظفين وتشتت لاعبوه حيث أنضم بعضهم لشيخ الأندية والبعض ترك الكرة نهائياً فأنحل أول فريق رياضي يمارس كرة القدم في ساحة المنطقة الوسطى وظل ( الشباب ) وحيداً شامخاً في تلك الساحة حتى ولد فريق أهلي الرياض ( نادي الرياض حالياً ) عام 1373هـ على يد مؤسسه الشيخ عبدالله الزير .

    * رئاسة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) لنادي الشباب :
    في البداية التأسيسية لنادي شيخ الأندية لم يكن هناك تشكيل رسمي لمجلس الإدارة إذ كانت الظروف آنذاك غير مهيأة لتشكيل مجلس إدارة للفريق ،حيث كان الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) بمثابة الرئيس والشيخ عبدالله بن أحمد مساعدا له وأستمر الوضع حتى عام 1376هـ حيث كان آبن أحمد يتولى رئاسة الفريق في حالة سفر الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) للمنطقة الغربية لظروف عمله ما بين الحين والآخر ثم أنضم إليهم كل من الشيخ عبدالحميد مشخص وعبدالله التويجري وإبراهيم مدني ومحمد الصويان وخضر خطيب وعبدالعزيز بن حسين وهم من كبار موظفي وزارة الزراعة آنذاك .

    * الأنفصال الثاني ( تأسيس نادي الهلال ) :
    ففي عام 1377هـ حصل الإنقسام الثاني وإعلان تأسيس الأولمبي ( الهلال حالياً ) على يد فارس الحركة الرياضة بالمنطقة الوسطى الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) وقصة الإنفصال كما يذكرها لاعب الشباب آنذاك مهدي بن علي أحد الثلاثة المشتركين في حادثة الإنفصال الثاني بجانب كل من اللأعبين دحمان السلوم وسيد سالم فقد ذكر أن الأمير ماجد بن سعود كان لديه فريق في الناصرية وطلب منا نحن الثلاثة اللعب ضد فريق الأمير منصور بن سعود وبعد نهاية المباراة طلب منا الإستمرار في مزاولة التمارين مع الفريق وترك نادي الشباب وعندما علم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) بذلك جاء للملعب بالناصرية وطلب عودتنا إلى فريق الشباب ورفضنا ذلك وفي المساء أصدر الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) قراراً بإيقافنا نحن الثلاثة لمدة 3 أشهر وقتها كان آبن أحمد مسافراً للغربية لإحضار حارس الوحدة باطوق وبعد عودته توجهنا إليه استنجاداً به في محاولة لرفع الإيقاف وإعادتنا لكن الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رفض وأصر على موقفه وبسبب (( خلاف إداري )) يحدث في كل اندية العالم في الوقت الذي كان الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ينوي فيه لتأسيس نادٍ آخر على غرار نادي الشباب شكلت هذه الحادثة نقطة تحول لصالح رياضة الوسطى عندما تم بالفعل تأسيس الأولمبي على يد مؤسسه الشيخ الرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) بعد أخذه نصف لاعبي نادي الشباب وقد تحول وتغير أسم الأولمبي بأمر من جلالة الملك سعود ( رحمه الله ) ليحمل أسم ( الهلال ) ومن أشهر اللاعبين الذين انضموا مع شيخ الرياضين بعد الإنقسام الثاني مبارك العبدالكريم وناصر الموزان وصالح أمام وزرنكي ومهدي بن علي .

    ختاماً : أنا هلااااااااااااااااااااالي وأعرف كيف تم تأسيس ناديي من قبل شيخ الرياضيين رحمه الله تعالى .

    Thumb up 12 Thumb down 11
    18 مايو, 2015 الساعة : 2:57 ص
  13. ابو علي الحربي
    13

    بغض النظر عن ثرثرت هاذ الامعه المتعصب احب ان أقول الي متعس العالمي في عهد البلوي حقق الزعيم عدة بطولات في عهدة اما فريقك فكان يتجرع الخسائر بال4 و5 6 من امامه
    متعس العالمي الهلال مسبب له الألم وحسره اما الألفاظ تدل علي البئية الي عايش فيها
    حتي والهلال لم يحقق بطولة انشغلو به فعلا الزعيم سبب شهره لهم

    Thumb up 9 Thumb down 11
    18 مايو, 2015 الساعة : 3:30 ص
  14. مسافر النصر
    14

    الرد رقم 3
    الجواب هلى سؤالك هو
    عبدالرزاق ابو داود
    الاهلاويين مساكين يبررون فشلهم بحجج و خيلات يوهمون فيها انفسهم و جمهورهم
    اكبر غباء و ضحك على جمهورهم الذي اغلبه سطحي التفكير لدرجة البلاهة
    قولهم : الدوري غير شريف ولان يفوز الاهلي الا اذا كان الدوري شريف !!!

    و قولهم ايضا : اسيا للشرفاء !!!
    ههههههه يعني الدوري في نظرهم غير شريف و اسيا شريفة !!!
    هههههه يا اهلاوية انتو لا فزتوا لا بدوري ولا اسيا ولا اي بطولة خارجية نهاااااائيا !!!؟
    هذا ايهام و ضحك على جمهورهم لتخديره عن الدوري و اشعاره ان اسيا شريفة و سنفوز فيها و انسوا الدوري خلاص !!!!
    لكن ماذا لو خرج الاهلى من ابطال اسيا ؟؟!!
    وهذا متوقع ليس لمستواه و لكن لانه لا يملك شخصية الفريق القوي و البطل و تحتاج اسيا للفوز و ليس للتعادلات !!!
    و ماذا سيفعل ابو داود و غيره من مدعين شريفة اسيا لو لا سمح الله كان خروج الاهلى من اسيا مع اخطاء تحكيمية ؟؟!! وهذا متوقع فقد عانا منه كل الفرق السعودية
    متاااااااكد سيخرج ابو داود الاحمق المتعجرف ليقول : اسيا غير شريفة !!!
    يا اهلاوية لقد ضحكوا عليكم و قالوا الدوري غير شريف
    و من يتكلم عند كل فشل بالشرف في المنافسة فهووووو يعاني من مشكلة في شرف المنافسة
    و الدليل الحكم السويسري الذي هزم النصر لصالح الاهلى و مباراة الفتح و الاعب الذي اوقف و طرد بعدها من الفتح و ظربتي جزاء الاتحاد في اخر مباراة بالدوري
    فقط تذكروا (( اذا خرج الاهلى من دوري اسيا فسيكون عذرهم هو الشرف ايضا !!! ))

    Thumb up 11 Thumb down 8
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:35 ص
  15. البطل الدوري عامين
    15

    حضرت العادلة الجنبية فخسر المحلي والحرب والتشكيك حتى يغطون على الماضي الفاضح

    Thumb up 10 Thumb down 9
    18 مايو, 2015 الساعة : 11:40 ص
  16. +مؤسس نادي المحلي __شيخ الانديه الشباب++
    16

    هم يارامي

    شافوا عودة النصر وسيطرة العالمي على الاعلام في الميديا اقصد التلفزيون وايضا مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الالكترونيه

    فطلعت فاضيحهم من تفرقة اعضاء شرف من كرشة سامي من هروب رئيسهم من ديون فريقهم

    هم اعلام الجرائد الورقيه لم يتوقعوا انهم في يوم من الايام احد يجاكره على قوة اعلامهم الورقي القديم

    فتوجهوا انه تعصب هههههههههههههههههه

    الطقطقه صارت عندهم تعصب لان طقطقة العالمي استفزتهم وارجعتهم لوضعهم الطبيعي

    وان لم تصل العالميه فأنت محلي بالتأكيد,,,, بوووووووووووووم :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 8
    18 مايو, 2015 الساعة : 11:54 ص
  17. سعودي و افتخر
    17

    الشكشوكة رقم 14 ,, ليه ما ترد باسمك :?: :wink: :!:
    يكتب مقال ,, ثم ( يطخ ) لك اسم لكي يشرح اي غموض في مقاله :-D

    Thumb up 11 Thumb down 9
    18 مايو, 2015 الساعة : 3:28 م
  18. مع النصر من دون تعصب
    18

    الرد 14
    شكراً على التوضيح ، وفقك الله وبارك فيك وسدد آراءك الحكيمة . ونصرك على خصومك المتعصبين .

    Thumb up 6 Thumb down 6
    18 مايو, 2015 الساعة : 8:14 م
  19. محمد كبيسي
    19

    لاعلم لما النصراويين الان يحرمون القول بوجود منافسه غير شريفه الم تكونو تقولونها منذ امد بعيد ماالذي تغير هل لانها الان اصبحت في صالح النصر تريدون كتم الافواه اام تقولو انتم بوجود تدخل في المنتخب منء الازل والى تلان واخرهم ابىاهيم غالب اثبت لنا الايام صدق مقوله

    Thumb up 7 Thumb down 5
    18 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
111