الثقبة يتوج بطلاً لكأس اتحاد التنس

unnamed4443333اختتمت امس بطولة الاتحاد لدوري اندية الدرجة الممتازة للدرجة الأولى بتتويج فريق الثقبة بكأس البطولة بعد فوزه على الجيل 2-1 بحضور عضوي مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس خالد الصياح والدكتور رشيد الحمد .
واقيمت في اليوم الأول من البطولة ستة مباريات حين التقى الجيل مع القارة وتغلب عليه بنتيجة 2-1 وتفوق الثقبة على الهلال 2-1 في حين خسر الاتحاد من الفيصلي 2-0 فيما تغلب كميت على السلام 2-0 وتغلب المجزل على الامل 2-0 وخسر الصفا 2-0 من المحيط .

وتواصلت المباريات في اليوم الثاني بخمسة لقاءات حيث تغلب الهلال على القارة 2-0 فيما خسر الفيصلي 2-1 من كميت ، وتغلب الاتحاد على السلام 2-0 وفي تحديد المراكز من التاسع الى الثاني عشر تغلب المجزل على المحيط 2-0 فيما خسر الصفا 2-0 من الامل .

وحل نادي الثقبة في المركز الأول بينما حل نادي الجيل في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث نادي الهلال وحصل على المركز الرابع نادي القارة والمركز الخامس نادي كميت والمركز السادس نادي الفيصلي والمركز السابع نادي الاتحاد والمركز الثامن نادي السلام والتاسع نادي المجزل والمركز العاشر نادي المحيط والمركز الحادي عشر نادي الأمل وفي المركز الثاني عشر نادي الصفا .

وكانت اللجنة الفنية باتحاد التنس لهذا الموسم قد أقرت عدم هبوط المركزين الاخيرين من بطولة الدوري والابقاء عليها للموسم المقبل

109