فوز كاسح لريال مدريد على اسبانيول برباعية لهدف

فيديو .. ريال مدريد يثأر من سوسيداد في غياب رونالدونجح الفريق الملكي ريال مدريد في العودة لسكة الانتصارات بعدما تغلب على الفريق الكاتلوني برشلونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي اقيمت في الكورنيلا البرات .

وبدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا بحثا عن تسجيل هدف مبكر والقضاء على حماس لاعبي اسبانيول ، وفي الدقيقة 14 سدد كريستيانو كرة راسية خطيرة على مرمى اسبانيول ولكنها لم تعرف طريق الشباك .

وواصل الريال ضغطه من أجل افتتاح التسجيل مع بعض المحاولات للاعبي الفريق الكاتلوني ولكن دون ترجمة واضحة لاهداف لينتهي الشوط بين الفريقين على التعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني كثف الريال هجومه من أجل افتتاح التسجيل واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للفريق الملكي في الدقيقة 54 تقدم كريستيانو ليسددها ولكنها مرت بسلام على شباك اسبانيول .

وشهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة هدفا سجله نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو تقدم به لفريقه في اللقاء بعد سلسلة من المحاولات حيث استغل تمريرة بينزيما الجميل ليضع الكرة في الشباك ويرفع رصيده من الاهداف إلى الرقم 43 في الليغا .

وشهدت الدقيقة الـ72 خطأ فادحا ارتكبه حارس مرمى الفريق الملكي كيلور افاس تسبب من خلاله في منح التعادل للخصم بعدما استغل ستيواني خطأه وسدد في مرماه هدف التعادل ، وبعدها كثف اسبانيول هجومه بحثا عن خطف هدف آخر في مرمى نافاس إلا أن مارسيلو وبتسديدة ذهبية أعاد التقدم لريال مدريد في الدقيقة 79 بعدما تلقى تمريرة جميلة من كريستيانو .

وعاد الريال لضغطه في المباراة حتى تمكن سريعا من اضافة الهدف الثالث عن طريق نجمه المتألق كريستيانو رونالدو ليتقدم بثلاثية ، وفي اللحظات الاخيرة من المباراة عاد كريستيانو للظهور مرة أخرى وأضاف الهدف الثالث له والرابع له لريال مدريد لينتهي اللقاء على فوز كاسح للريال .

109