العمري ينضم الى قائمة اعضاء شرف التعاون

ش2انضم الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر العُمري إلى قائمة أعضاء الشرف بالنادي حيث سلم الأستاذ محمد القاسم رئيس النادي العضوية الشرفية الماسية ودرع النادي للعُمري بين شوطي مباراة الفريق مع الخليج مساء امس بحضور عضو المجلس التنفيذي بالنادي الشيخ عبدالعزيز الحميد .
من جانبه أبدى الأستاذ محمد القاسم سعادته بانضمام العُمري للكوكبة الشرفية التي تعتبر داعمًا رئيسيًا لمسيرة النادي , كما تسلم رئيس النادي درعا تذكاريا من نائب رئيس نادي الخليج الأستاذ نزيه النصر والذي قدم شكره وتقديره لإداراة التعاون على حسن الضيافة وكرم الاستقبال والتكفل بمعسكر الفريق الذي سبق اللقاء .
إلى ذلك منح الجهاز الفني والإداري اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة أربعة أيام حيث سيعاود الفريق تحضيراته مساء الأربعاء المقبل على ملعب النادي استعدادا لمقابلة الفائز من لقاء النصر والباطن في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عيسى بن علي اﻷحسائي
    1

    شكرا إداة التعون .. شكرا للمجلس التنفيذي .. والله يطرح فيكم البركة ..
    صراحة إدارة التعاون ذكية ومحبوبة من الجميع .. زيادة أعضاء الشرف الداعمين يغني التعاون عن الرعاة .. يارب وفق السكري .. والتعاون ما به مثله بالقصيم .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    17 مايو, 2015 الساعة : 12:31 ص
  2. ابراهيم احمد
    2

    شكرا للمجلس التنفيذي على جهده وعلى دعمه للإدارة والسعي لكسب اعضاء جدد يضافون الى قائمة المساندين وكل عضو جديد ينظم يعوض الذين لم تساعدهم ظرفهم المالية او العملية بالاستمرار من يستعرض تاريخ النادي يجد ان الاجيال تتعاقب ويستمر العطاء وكل ما نرجوه ان يتعلم التعاونيين ان المشكل التي تمر ببعض الأندية هي نتيجة قيام قله بافتعال المشاكل و من حسن الحظ ان التعاونيين يحاولون ابعاد اثرها عن مسيرتهم بالحكمة والعقل .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    17 مايو, 2015 الساعة : 2:35 ص
105