الاتحاد و الاهلي يتعادلان بهدف لمثله في ليلة الختام

الاهلي و الاتحادتعادل فريقا الاتحاد و الاهلي بهدف لمثله في ختام لقاءات الفريقين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

و سجل للإتحاد فهد المولد في الدقيقة 85 ، قبل ان يعادل للأهلي سلمان المؤشر في الدقيقة 89 ، و بذلك يصل الاهلي الى النقطة 60 محتلاً وصافة الترتيب فيما وصل الاتحاد الى النقطة 52 محتلاً المركز الرابع .

قاد اللقاء تحكيمياً المجري استيفان فاد ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 42832 متفرج .

التعليقات

48 تعليق
  1. اتي الغالي
    1

    هههههههاي

    طيب مافي كاس للفريق اللي ما خسر

    طبطبوا عليهم

    Thumb up 24 Thumb down 30
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:19 م
  2. ابو ساري الملكي الاهلاوي
    2

    والله انك بطل غير متوووووج
    مااحد يقدر يهزمك داخل الميدان
    ماقدروا الا خارجه
    فريق يبدع 40 مباره بدون هزيمه في جميع البطولات
    و34 مباره باالدوري
    انت البطل الحقيقي
    اليوم الحظ يخدم الخدم ولا فوق الخمسه اهداف كوره رافضه التهديف
    باي مافي اسيا ملحق يمكن تلحق ويمكن في كاس الاتحاد الاسيوي مقامك ياخددددددم
    والله قويه الاتي يفوز عليه
    وزيدددددددد والصبر عندك زيدددد
    صعب تهزم ياعمري ياملكي
    يابطل

    Thumb up 37 Thumb down 41
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:20 م
  3. نمر
    3

    نهاية هياط الاهلاوية (الثغراوية سابقا) هي الفرحة بالتعادل امام المونديالي

    صدق من سماكم عبير جدة

    Thumb up 37 Thumb down 40
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:21 م
  4. الوحش
    4

    ماعاد الا ا ل خ د م يهزم الملكي

    Thumb up 30 Thumb down 38
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:23 م
  5. الوحش
    5

    الاهلي لن يحقق بطولة الدوري طالما انه لا يعرف للطرق الملتويه والدفع من تحت الطاوله للاسف هكذا اصبحت رياضتنا

    Thumb up 30 Thumb down 32
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:23 م
  6. الوحش
    6

    رصيف جده مافيه ثالث

    Thumb up 28 Thumb down 29
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:24 م
  7. الأسطورة = حسين عبد الغني
    7

    حقيقة الحظ وقف – كالعادة – مع الأهلي .
    فعلا ، كنت متوقعاً أن الاتحاد سيعرقل الأهلي وسيحول دون الفوز عليه . امتدادا لتفوقه التاريخي .

    Thumb up 29 Thumb down 22
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:25 م
  8. الوحش
    8

    ههههههههههههه ليوم الحظ يخدم الخدم ولا فوق الخمسه اهداف كوره رافضه التهديف

    Thumb up 23 Thumb down 23
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:25 م
  9. الوحش
    9

    ليوم الحظ يخدم الخدم ولا فوق الخمسه اهداف كوره رافضه التهديف 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 23 Thumb down 22
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:26 م
  10. The Royal Ahli
    10

    ههههههه. يا هو كبري الييييييييييييييييم في الخدم. حظكم يا تش تش مفروض خمسة للملكي بالفرص الضائعة. وزيد الصبر زيد يا خ ن ف و س ي. :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 23 Thumb down 26
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:27 م
  11. ... حلم الهلال العالمية..
    11

    مانهزمنا بس ماخذنا الدوري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 25 Thumb down 20
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:30 م
  12. ملكي وراقي
    12

    بطل بشرف في رياضية محلية خالية من الشرف

    Thumb up 22 Thumb down 25
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:42 م
  13. الأسطورة = حسين عبد الغني
    13

    الحمد لله الذي أفسد مخطط التآمر الأهلاوي الهلالي القذر من أجل الحيلولة دون فوزه بالبطولة التي لا يستحقها إلا النصر والنصر فقط .

    Thumb up 24 Thumb down 24
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:44 م
  14. جلمباوي حالمي
    14

    ههههههاي صغير جده حلم الثالث طموح على قده بس ماهو كفو له :lol:
    وطارت الطيارة طارت يا تش بووووووووم :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 25
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:44 م
  15. جلمباوي حالمي
    15

    كبري في كبري طع فش بوووووووم وانسحاب كبير لجمهور لمسيار التشي :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 21
    15 مايو, 2015 الساعة : 11:47 م
  16. مستشرق
    16

    اكثر ردود الاهلاية يقولون كان المفروض 5 اهداف ع الاقل ..
    ع العموم كل واحد يتكلم باللي يبي الاهم فرحتكم بالتعادل وضحت كل شيء ..
    ابو ساري زيد الصبر عندك لسه سنين قدامكم ع الفوز بالدوري ..

    Thumb up 18 Thumb down 12
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:18 ص
  17. غطامل
    17

    تعليق رقم 1
    اخي بارك الله فيك
    الأهلي خذله حارسه في اخر مباراة
    لو كان معهم حارس
    مثل شراحيلي او الكسار
    لصاروا هم الابطال

    Thumb up 9 Thumb down 10
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:20 ص
  18. itti
    18

    :lol: :lol: :lol: استطعنا بس م استطعنا… م انهزمنا و مافزنا بالدوري :lol: :lol:

    بصلتك في جيبك ي ط ح ل و ب وشوووووووومهااا

    Thumb up 16 Thumb down 11
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:30 ص
  19. فروخ عبير جدة هم الخدم الحقيقين
    19

    تعليق 2
    أخيرا طلعت أم ساري

    فرحانة بالتعادل هاذي هي بطولتك ياحجة

    35 سنة بدون دوري هذا يدل أنكم خدم واثيوبيين

    ماعندكم إلا الهياط يالثغراوية

    صرتوا تهايطيوا اذا تعادلتم

    وربي أنكم مساكين

    Thumb up 18 Thumb down 9
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:39 ص
  20. شمعون
    20

    بعض الاهلاوية نسوا ان فريقهم استفاد من التحكيم .. وما مباراة الفتح ببعيد .. والحكم السويسري والخضير .. لا ورئيس الاتحاد اهلاوي والشلة اللي شالوا الاهلي لياخذ الدوري ..

    ومع ذلك يصيحون ويتباكون ويقولون رشاوي وتحكيم .. يعني كانهم مساكين ومايلعبون من تحت الطاولة .. ههههه

    يكفي انكم اتحدتم مع الهلال المدلل والصاحب ساحب وقل لي من تصاحب اقول لك من انت .. الدوري يبغاله رجال ما يبغاله فرق تعتمد على غيرها في اخذ البطولات .. اعتمدتم على الهلال فخذلكم وهذا سبب فشلكم الذريع .. اعتمدوا على انفسكم ونتمنى للاهلي التوفيق

    Thumb up 13 Thumb down 13
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:55 ص
  21. ملكي اصلي
    21

    النادي الوحيد في العالم الي ماخسرررررر
    الهداف اهلاووووووووووووووووووووي
    الخدم كانوووو يمنون انفسهم بالفوز على الملكي
    ليحرزون بطوله هذا العام لكن الملكي كالعاده شاتمهم شووووت
    لابطوله ياخدم ولا اسيا ولا حتى هزيمه للملووووك

    Thumb up 12 Thumb down 15
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:02 ص
  22. فهد المونديالي
    22

    اما فرحة لاعبهم بهدف التعادل كنه جايب بطوله
    ممكن سبب احتفاله بسبب بطولة عدم الخساره :mrgreen:
    حتى الدوري يطقطق على صغير جده
    فريقهم بدون هزيمه بس مافي دوري :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    وزيد الصبر عندك 36 سنه محروم من الدوري

    Thumb up 14 Thumb down 12
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:04 ص
  23. الملكي الأهلاوي
    23

    مبروك للجار التعادل ، وللأسف 1000 يوم بلا فوز على الملكي راح يستمر :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 13
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:06 ص
  24. ابوساري الملكي الاهلاوي
    24

    النصر الاول 10 مليون
    الاهلي الثاني 5 مليون
    الثالث الهلال 2 مليون
    الاتحاد الرابع ولا هلله طيب بس عطونا حق الجماهير
    طيب حق الرعايه
    .....ههههههههههههههههه

    Thumb up 16 Thumb down 16
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:09 ص
  25. فهد المونديالي
    25

    حمد المنتشري العمر 32 سنه = 3 بطولات دوري+ بطولتين دوري ابطال اسيا + عالميه
    الاهلي العمر 78 سنه= 2 بطولتين دوري + لا يوجد بالخزينه ولا اي بطوله اسيويه + فريق محلي

    ويجيك مشجع من فريق صغير جده يقول الاهلي كبير جده :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 17 Thumb down 11
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:11 ص
  26. alhamoor888
    26

    والله شر البلية ما يضحك كانت بتكون قوية عليكم يا حقاوية الكندرة والله انتم غريبين الاطوار
    الاتحاد المفروض يفوز عليكم يا ا????اء وبلنتي للاتحاد وهدفكم تسلل هههههههههه بردوا على
    انفسكم بالكذب والادعاء اقول انطمواااااااااااا ما في دوري ………… ما في دوري
    مساكين يا خسارة طارت الطيور برزاقها وهم يفرحوا بالتعادل مع الاتحاد ههههههه
    يكفيكم السوري هداف وهذي كثيرة عليكم يا بلطجية الكندرة :-o :-o :-o

    Thumb up 11 Thumb down 11
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:16 ص
  27. فهد المونديالي
    27

    اجل يالاهلاويه فرحانين عشان فريقكم الصغير ما نهزم بالدوري :mrgreen:
    يبو يخففو على انفسهم خسارة تحقيق الدوري اللهم لا شماتة
    الحمد لله على نعمة الاتحاد في فرق بين فريق ختم كل البطولات وفريق لا دوري ولا اسيا ولا عالميه

    Thumb up 11 Thumb down 10
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:29 ص
  28. نمر من افريقيا
    28

    صدق من اسمك ملكي ايها الملكي ف- رغم المواقف والظلم اللي تعرض له الفريق والتلاعب في الكثير من——- الشاطر يفهم – رغم هذا كان اصرارك الا ان تنهي الدوري بكامله بدون هزيمه – انها كبرياء الملوك لم تسمح بالهزيمه من خ د م جده بل كنت رحيما بهم وتجاوزت عن سفاهتهم وتنازلهم بالتهاون بالمباريات المهمه وتعمد بعض من جمهورهم المسمى بالمسيار بتشجيع الفرق المنافسه للملكي ومتابعة مباريات الملكي مع اي فريق على امل كسر القاعده والتشفي بالملكي – رغم هذا وفي غفلة في المباراه سجل لاعبهم هدف لم يصدقوا ان من يلعب امامهم هو الاهلي سيدهم وسيد كل النوادي -نعم غضبت ايها الاسد الجريح وارجعتهم لصوابهم وعقولهم وتعريفهم انك الملكي وليس معنى الرحمه في فاموسك ان تتذوق الهزيمه ومن من من صغير جده من اضعف الفرق في الدوري السعودي – لاباس ياسيد النوادي انت ا فرحتهم وكادوا ان يتمادوا ويصدقوا وتناسوا في المباراه فقط انك اضعت اكثر من خمسة اهداف صريحة وبعد تماديهم ارجعتهم لوضعهم الطبيعي بتسجيل التعادل لتذكيرهم فقط انك الفريق الذي لا يهزم ان شاء الله
    == صاحب التعليق رقم 1 و 3 مبروك لكم وعليكم التعادل امام الملكي
    ==صاحب التعليق رقم 13 الاسطوره حسين ولدنا وعشقه وبيته الاهلي – البطوله مبروك عليكم الله ماكتبها للاهلي بس لاتفتخر هي بطوله حصلتم عليها وخلاص مانبي نتكلم لاجل مهما صار النصراويه حبايبنا ومانبي نزعل الرجال اقول الرجال بس فيهم
    =فقط للاهلاويه انتم ملوك لاتقسوا على عشقنا عشق السنين الاهلي بحاجه لمساندتنا وتشجيعه في كل الظروف -اسيا كما قال السيد جروس بطولة الشرفاء فلننسى الماضي ونبدا الامل والتشجع والمؤازره خلف الملكي فعسى الله ان يكتبها لنا بطولة الشرفاااء – تحياتي-

    Thumb up 12 Thumb down 13
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:45 ص
  29. هيا تعال نبكي معن
    29

    جمهور ابو قمطة فرحانين بالتعادل مع كبير جدة وعميد آسيا ….. الحمدلله ذهب الدوري لمن يستحق
    بان معدن النصر في الامتار الاخيرة ﻷنه اصيل
    وتعثر عبير جدة في الامتار الاخيرة ﻷنه ابو صابر
    وزيد الصبر عندك زيده يلي تبي دوري

    Thumb up 16 Thumb down 11
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:45 ص
  30. ابوساري الملكي الاهلاوي
    30

    اخر مره فاز الاتحاد على الاهلي:
    قبل لايموت القذافي
    قبل محاكمة مبارك
    قبل لا يموت الامير نايف
    قبل الطائرة الماليزيه
    قبل لا يظهر داعش
    قبل لايكون الخميس إجازه
    .....هههههه

    Thumb up 15 Thumb down 16
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:59 ص
  31. البحر
    31

    ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله
    اﻷهلي فكر في عدم الهزيمة.. أكثر من تفكيره في الفوز….
    واذا استمر في هذا شئ…فلن يحقق الدوري
    السنة الجديدة قد تتغير أحوال…القوي اليوم قد يضعف والضعيف قد يقوى والله يحسن أحوالنا وأحوالكم

    Thumb up 8 Thumb down 7
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:02 ص
  32. جده كذا اتي وبحر وشوية خدم
    32

    ياساريه الخدم مافي دوري كي ونه دوري عند التجنيس زمان راح اي ونه

    Thumb up 14 Thumb down 12
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:07 ص
  33. فيصل سالم
    33

    الجهلاويين ينطبق عليهم المثل ( شين وقوي عين )
    الحين يالمخفات ماتستحو على وجوهكم ولكم عين تحكو ، تو حلم الدوري طار منكم له كام يوم وجايين لكم نفس تطقطقو يالطبل انت وياه ..
    المشكله ان اعلامهم ضحك عليهم بإنجاز الفريق اللي ما انهزم والمخفات مشيو وراهم
    لا حبيبي خليني انهزم بس احقق الدوري لكن ايش نقول الضرب في الميت حرام اصلا وانتم فقدتو الإحساس الظاهر وجاتكم حالة تبلد من بعد النكسه :cry:
    اللي يشوف ردة فعلهم بعد المباراه يقول الجماع جابو الدوري :wink:
    ثاني مره هالسنه هم اللي يتعادلو مع فريق لسه يادوب بدء يجمع نفسه
    ونرجع ونقول ومع بعض يلا im sorry مافيه دوري :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 14
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:21 ص
  34. p.s.g
    34

    تعليق رقم 30
    ترى اخر دوري للأهلي وقت افتتاح القناة السعودية الثانية 1403هـ
    وفهمك كفاية

    Thumb up 5 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:36 ص
  35. 511
    35

    زيد الصبر عندك يا لي تبي الأسويه

    Thumb up 6 Thumb down 3
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:50 ص
  36. فيصل سالم
    36

    عزيزتي ام ساري
    احنا لو نسرد الأحداث العالميه اللي حدثت خلال ال٣٣ سنه الماضيه :wink: بعد آخر بطولة دوري حققها فريقكم النكبه لأحتجنا الى مجلدات
    ولن تكفي .. سؤال للجهلاويين وياريت تتمعنو فيها ..
    انت شفت فريقك فايز بالدوري مره واحده ؟ تعرف معنى ان يكون فريقك بطل الدوري ؟
    حسيت بلذة الانتصار بالبطوله الأكبر والأعظم في اي بلد ؟
    تحبو نغششكم :wink: ؟
    عرفتو انكم شين وقوي عين يالمخفات :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:57 ص
  37. ابوساري الملكي الاهلاوي
    37

    صحبح الدوري طار للص البطل
    لاكن الملكي نار مااحد يقدر يهزمه داخل الميدان
    وإول نادي سعودي في جميع المسابقات لم يهزم
    فرحة المؤشر بسبب الحظ اكثر من خمس كور لم تريد تداخل الباب وان الفريق يستاهل البطوله
    لاكن فرحة الاتحاديين ان فريقهم الصغير يبي يجيب بطوله فوزهم علي الاهلي هههههههههه تحلم حتي محمد نور رافض يعتزل لين يفوز علي الاهلي شكله يبي يلعب بعكازات هههههههههههههه
    ضايع الدوري لان الاهلي تعادل مع الفرق الصغار نجران والفيصلي والتعاون والاتحاد هو السبب استهان فيهم لو ركز فاز بخمسيات من الاهداف
    الخددددددمي يعلق هنا ههههههه
    لادوري ولا بطوله ولا مركز ثالث ولا مكافئات
    ولاتقدر تهزم عمك اقول طير علق لما تكبر
    الانديه كلها تلعب علي بطولة دوري
    والاتحاد يلعب علي بطوله مع الاهلي ويخسر
    هنا مقامات بين الفرق
    اجمل مافي المباره هدف الكباري هههههه
    فيجب علي امانه جدة دارسته لتطبيقه في ارض الواقع
    لفك زحمة السير
    ماذبحني الا الكباري المؤشر اوزفالدوا كم كبري في المباره
    اتمني الاتحادي يعدها اتوقع اكثر من كلمات نشيدهم
    هههههههههههههههههه
    برا ياخددددددم تحلم تفوز علي كبير جدة
    التعادل يفرح جمهوركم وعشاوات وعزائم تنام وانت
    مرتاح ومبسوط
    حظ ولو الهجمات المهدره واللي السهله بقوة حظكم كانت نتيجه كبيره في بابكم
    تنظركم في الملحق وخروج والمشاركه في كاس الاتحاد الاسيوي يمكن مع السويق العماني هههههههههه
    الابطال هذي السنه
    الشباب بطل السوبر
    الاهلي بطل كاس ولي العهد
    النصر بطل الدوري
    كاس الملك النصر إو الهلال
    الاتحاد مافيش إمل لانه صغير مايفوز علي الكبار
    بطولته فوزه علي الاهلي وطااااار الحلم باالتتويج
    ههههههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 5
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:01 ص
  38. eyba98
    38

    ههههههه….!!
    ياحليلكم ياجمهور الأهلي والله قنوعين
    ولا عبين على أنفسكم وماشية
    عليكم كل موسم إنكم وإنكم
    حققتو شي ما سبقكم أحد عليه إن خسر فريقكم (ونعم)
    لاكن الحصيلة بالنهاية..!
    هل ذقتو طعم تحقيق الدوري.؟
    الإجابة واحدة كل موسم منذ
    34 سنة
    يعني لو تسوي إحصائية
    للجمهور اللي يذكر أخر دوري
    لناديكم… تعدهم بأصبعك .
    اللي حضرو راحو الله يغفر لهم .

    Thumb up 4 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:32 ص
  39. eyba98
    39

    زميلي أهلاوي أخر بطولة لنادية أكبر منه
    (كانت قبل يولد بسنتين)
    قبل مباراة التعاون
    (مبسوط المسكين) يردد أخيرا
    قرب تحقيق الحلم
    وداخل على قوقل وكاتب
    ( كيف ومتى يبدأ الفرح بالدوري )…هههه
    مايلام ماقد فرح بالدوري

    Thumb up 5 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 6:09 ص
  40. هوم
    40

    صحيح ما انهزم لاكن تعادل 8 جولات = 2*9= 18 / 3 =6 هزائم …
    النصر خسر2 وتعادل 4 وحقق 64 نقطه …هذا يعنى ان كثره التعادل اسواء من الخساره
    هذى ابجديات …وتبون الدورى …بصراحه الحساب وابجدياته هي الى خذلتكم ولا انتم شطار…

    Thumb up 3 Thumb down 7
    16 مايو, 2015 الساعة : 10:02 ص
  41. خريطة النصر
    41

    اتمنى كأس الملك بين النصر والأتحاد حيث لا خاسر بينهم :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 5
    16 مايو, 2015 الساعة : 11:50 ص
  42. أهلاوي ملكي راقي
    42

    رياضه فاسده وليس للشرفاء فيها مكان ولايشرفنا تحقيق بطوله فاسده ومشوهه

    Thumb up 7 Thumb down 3
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:01 م
  43. 511
    43

    الأسويه صعبه قويه يا اتهاد

    Thumb up 6 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 12:14 م
  44. نواف
    44

    الاهلي راقي ويلعب كورة ولدية كل الامكانات ولكن هناك تدخل في الدوري وفساد في الاندية عندما تجد التعاون يلعب مبارات انتحارية امام الهلال والأهلي ويلعب امام النصر وكانه فريق مبتدأ في الكورة فاعلم ان الامر فيه شى وكذلك الفيصلي وكذلك التحكيم والاعلام

    Thumb up 7 Thumb down 3
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:17 م
  45. زمن المونديالي
    45

    ‏المعلق يطقطق يقول جماهير الاهلي خذوا كتاب لا تحزن هههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 4:17 م
  46. زمن المونديالي
    46

    فرحه جنونيه للاعبي الاهلي وفصخ القميص واغمائات وكسر رايه الركنيه فقط من اجل التعادل مع الاتحاد

    .....ههههه

    Thumb up 5 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 4:18 م
  47. ابوساري الملكي الاهلاوي
    47

    المعلق بدأت المباره طقطق علي الاتحاديين
    يقول مبارة الاهلي و???????ي باالهاء رغم انه .... ولاكن التعود
    هدف المؤشر خلا الغسالين يرجعون لوضعهم الطبيعي الغسالي
    كانوا فرحنين
    لاكن المؤشر
    حرمهم من التأهل الاسيوي
    حرمهم من كسار رقم الاهلي كااول نادي يهزمهم
    حرمهم من خمس سنوات جفاف للفوز علي الاهلي
    حرمهم من بطوله كانوا فرحنين قبل نهاية المباره
    حرمهم من مكافئات العشر الالاف للاعبين ناديهم
    من يدفع المكافئه الانديه الصغيره قدام الانديه الكبار عشام حلمها المركز الثالث انجاز لهم بعد سنوات في المركز الوسط
    ولاكن لاتحقق طلعوا الرابع رغم فازوا في بداية الدوري في سبع مباريات غش
    ههههههههههههههههههههه
    تذكرت والاتي في الصداره وكل الانديه بعده وبعدها طرررررررررررر هزائم هجر والخليج في الجوهره
    مسخره نادي المتسووووول الخددددددددددمي
    صغير راح يرجع السنه القادمه يصارع الهبوط زي العام واللي قبله

    Thumb up 4 Thumb down 1
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:00 م
  48. ملكي وراقي
    48

    ابو ساري خف عليهم شوي صاروا يتكلموا بدون هدف ماهم عارفين كيف يردون لله درك افحمتهم الله يقويك

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 مايو, 2015 الساعة : 7:55 م
105