الشعلة يودع دوري جميل بفوز على الفيصلي بهدفين لهدف

فرحة الشعلة ‫(1)‬انتزع الشعلة فوزاً صعباً من ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الشعلة بمحافظة الخرج ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وأحرز هدفي الشعلة فهد المنيف في الدقيقة 15 ولاسانا فاني من ركلة جزاء في الدقيقة 26، فيما أحرز هدف الفيصلي الوحيد خليل بن عطية في الدقيقة 53.
وبهذا الفوز ودع الشعلة دوري المحترفين هذا الموسم بعدما تأكد هبوطه للدرجة الأولى في الجولة الماضية وهو يمتلك 21 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير , في المقابل تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز السابع مؤقتاً.

التعليقات

1 تعليق
  1. نواف
    1

    شى طبيعي ان يفوز الشعلة او أي فريق على الفيصلي لأنه لا يستفيد من هذي المباريات هو ينتحر امام الهلال والأهلي لان الكاش يدغدغ نفوسهم نزل نادين بعقلية الدرجة الاولى وباقي الفيصلي والتعاون ونجران والرئد ان شاء الله السنه القادمة اثنين واللي بعدها اثنين سؤل القادسية وهجر والخليج والفتح وش طموحك في دوري جميل قال البطولة وسالت اندية الخيبة الرائد والفيصلي والتعاون ونجران عن طموحهم في الدوري قالوا البقاء والاستفادة من الدعم المالي فرق بين اندية الشرقية واندية الدرجة الاولى

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 مايو, 2015 الساعة : 4:45 م
103