دونيس : نبحث عن الإنتصار أمام هجر و تأمين المركز الثالث

دونيسأكد مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس”على أن تركيز فريقه ينصب نحو تحقيق الانتصار في مباراة التي ستجمعه بضيفه “هجر”، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرًا إلى أن تحقيق الفريق للمركز الثالث في الدوري، هو أحد الأهداف التي خطّط لها بعد استلامه لتدريب الفريق.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الخميس، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وقال “دونيس”:”اليوم هو الأخير لتحضيراتنا الميدانية للقاء الغد.. نحن مستعدون لتقديم أداء متميّز، والظفر بالنقاط الثلاث، رغم النقص الذي نعاني منه”، مضيفًا أن الفوز في المباراة مهم بالنسبة لهم نفسيًا وذهنيًا، واللاعبون الذين سيشاركون بصفة أساسية في اللقاء.. على أتم الاستعداد لكسب ضيفهم “هجر” وضمان تحقيق المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري.

من جهته، شدّد اللاعب “حمد الحمد” على أهمية مباراتهم مساء الغد، وقال :”مباراة الغد مهمة كما ذكر المدير الفني “دونيس”، ونحن مستعدون للظفر بالنقاط الثلاث وضمان تحقيق المركز الثالث في سلم ترتيب دوري عبدالطيف جميل للمحترفين”، متمنيًا أن يحقّق الهلال مساء الغد نتيجة إيجابية مقرونة بالمستوى.

103