هيا تعال… يا نصر الأفعال

عايض ال هرسانموسم تاريخي بكل مافيه من أرقام وإنجازات لأول مره في تاريخ الرياضه السعوديه يحقق فريق واحد الدوري بجميع فئاته ناشئين وشباب وأول وهذا ما حدث مع فريق النصر فقط الذي أثبت في هذا الموسم أنه الأفضل .
النصر حقق دوري جميل رغم الظروف التي مر بها من إصابات حيث خسر لاعبان من أفضل اللاعبين وقام بتغير مدربه وتغير محترفين أجانب وخروج أسيوي ومازال متمسك بالصدارة حتى حقق اللقب من أمام الهلال الذي له الفضل بتتويج النصر بالكثير من البطولات والتاريخ يشهد أن الهلال كوشة النصر للإحتفال بالبطولات .

نصر عاد بعزيمة الأبطال للحفاظ على الدوري بفضل الله ثم بوقفة ربان النصر الحديث وصانعه الذهبي كحيلان الذي لم يكتفي بعودة النصر فقط للبطولات بل تكفل باإعادة كل نادي لحجمه الطبيعي وجعل من فوزهم على النصر بطولة الهلال العام الماضي والأهلي هذا العام .

النصر يدار بفكر إحترافي كبير على مستوى جميع الفئات وأصبح عمل مؤسسي ولا مركزي حيث أصبح عن كل فئه مسؤول عضو من أعضاء الشرف مستقل بكل شئ إدارياً ومالياً وهذا لايوجد في نادي في المملكه إلا في نادي النصر حيث الفريق الأول مسؤلية كحيلان والشباب الأستاذ عبدالله العمراني والناشئين الأستاذ فهد العجلان وكرة السلة الأستاذ محمد عصاي وكرة الطائرة الأستاذ عبالهادي الحبابي كل ماذكرت يدعو للفخر .
نصر الأفعال … ترك لهم الأقوال وهيا تعال … ورد عليهم في الملعب بعزيمة وصملة الرجال..

ومضه :

الهلال هذا الموسم كوشة في ثلاث مناسبات البداية أمام سيدني نهائي آسيا وحلم العالميه والثانيه أمام الأهلي بنهائي كأس ولي العهد والثالثه تتويج النصر بالدوري ومازال للكوشه بقيه.
في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..

عايض ال هرسان
@ayedharsan

11