تقرير.. ايفواري السالمية ضمن أحلام الأهلي و السالمية يرد

23

بدأت ادارة النادي الأهلي التفكير في تدعيم الفريق في الموسم المقبل وذلك من أجل مواصلة مشوار الآسيوية و المنافسة على لقب دوري جميل في الموسم الجديد .

و كشفت تقارير صحفية كويتية عن رغبة الأهلي في ضم المحترف الإيفوري جمعة سعيد ( 23 ) عامًا لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 2.5 مليون دولار .

و تشير التقارير ان المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة بين ادارة الاهلي ومسئولي نادي السالمية الذي أبدوا موافقة مبدأية على رحيل نجمهم الي صفوف الملكي .

وكان السالمية قد تعاقد مع اللاعب جمعة سعيد من صفوف فريق العين الاماراتي بما يقارب مليون و200 الف دولار وينتهي عقد اللاعب في يونيه 2017 مع السالمية.

وسجل المهاجم الايفواري 16 هدفّا مع السالمية في الموسم الحالي من بينهم 14 في الدوري و هدفين في كأس الأمير وقاد السالمية لتحقيق انتصارات على حساب القادسية والعربي والكويت.

النفي السريع

و على الفور جاء النفي من قبل الشيخ تركي اليوسف الصباح رئيس نادي السالمة الذي أكد ان لاعبه الايفواري ليس للبيع كما أكد ان كامل تركيزهم منصب في الوقت الحالي على نهائي كأس الأمير يوم الثلاثاء القادم.

وقال تركي ” لم نتلق اى خطابات رسمية من أجل اللاعب وما يحدث مجرد أحاديث عبر تويتر و لا توجد لدى اللاعب اى رغبة في اللعب بالدوري السعودي , لقد اكد لى ذلك بشكل شخصي ولن نوافق من جانبها على رحيله الا في حالة وصول مبلغ خيالي”.

11