“موراتا” و ” المغربي” وجهان لعملة واحدة

55

تابع عشاق الكرة الأوروبية نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي مساء الأربعاء حيث نجح مهاجم ريال مدريد الشاب السابق الفارو موراتا في ضرب أحلام ناديه في التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في برلين ومواجهة البرسا.

و انتقل موراتا بسبب جلوسه المستمر على دكة بدلاء كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الي اليوفينتوس مقابل 20 مليون يورو مع امكانية ان يقوم مدريد باعادته في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو .

وبنفس الشكل انتقل إسماعيل المغربي على سبيل الاعارة من الأهلي الي صفوف التعاون ليتألق مع  (السكري) حيث لعب 18 لقاء وسجل 8 أهداف.

و على طريقة موراتا الذي ذبح الملكي الاسباني سجل المغربي ثنائية في شباك الملكي السعودي في الجولة الـ25 من دوري عبد اللطيف جميل ليحرم جماهير الراقي من مواصلة صراع المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي ويساهم في فوز مبكر للنصر بلقب المسابقة هذا الموسم.

وينتظر ان يحسم الأهلي قراره بين اعارة جديدة للمغربي أو عودة اللاعب للفريق الأول للفريق في الموسم المقبل لكن ثنائية اللاعب في شباك عبد الله المعيوف بالجوهرة المشعة وحرمان الاهلي من لقب الدوري قد تلعب دور كبير في قرارات الأهلاوية .

ويتوقع ان يتخذ ريال مدريد هو الأخر قرار بنهاية الموسم سواء باعادة موراتا او تركه يلعب في يوفينتوس لموسم اخر.

يذكر ان إسماعيل المغربي 23 عامّا أكثر من سجل أهداف من كرات رأسية في ( دوري جميل) هذا الموسم برصيد 5 أهداف وكان اللاعب قد لعب من قبل على سبيل الاعارة في صفوف الوحدة .

و يرغب اسماعيل المغربي من جانبه في التركيز في مواجهة نصف نهائي مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع المقبل حيث سيواجه الفائز من لقاء النصر ضد الباطن.

12