اليغري : نحن نستحق الذهاب إلى برلين

يوفنتوس

أكد المدرب الايطالي ماسيمليانو اليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، انه كاد يموت من شدة الفرحة بعد اطلاق الحكم السويدي صافرته معلناً تأهل فريقه للمباراة النهائي لدوري ابطال اوروبا مؤكداً ان كل الاحتمالات واردة في النهائي ولا يمكن التكهن باي شيء.

وقال اليغري في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت: “نحن نستحق الذهاب إلى برلين، انا محظوظ بتدريب هذه المجموعة الرائعة، انهم يستحقون الفوز دائماً لما يبذلوه من مجهود، لقد طلبت من اللاعبين ان يلعبوا بشجاعة ودون خوف ويؤمنوا بقدرتهم على التأهل”.

وأضاف اليغري: “المباراة كانت تكتيكيه من جانب الفريقين، عانينا بعض الشيء خلال الشوط الأول ولكن الامور تحسنت كثيراً في الثاني لقد اتيحت لنا ثلاث فرص تهديفية، ولكن ليس لدي الكثير لأقوله الان سنلعب في برلين وعلينا الاستعداد جيداً لهذا اللقاء، ولكني اعترف اني كدت اموت من السعادة بعد تأهلنا رسمياً للمباراة النهائية”.

واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً: “برشلونة هو خصم تقريباً من المستحيل امامه ان تلعب كرات قصيرة على الأرض ولكن في المباريات النهائية كل الاحتمالات مفتوحة وبقوة حتى وان كان خصمك في منتهى القوة، علينا ان نواصل الاستعدادات ونحافظ على لياقتنا البدنية قبل موقعة برلين”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو راشد
    1

    برشلونه ليس ريال مدريد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2015 الساعة : 1:00 م
112