التعاون يتمسك بالحسين و يدرس مستقبل إيفولو

التعاون الاتحاد 12 جهاد الحسين محمد قاسمأكدت إدارة نادي التعاون تمسكها الكبير بمحترف الفريق الكروي الأول جهاد الحسين، لتمثيل صفوف السكري خلال الموسم الكروي المقبل، بعد المستويات الفنية الكبيرة التي قدمها اللاعب، والتأثير الكبير له على مستوى صناعة اللعب، بحضوره في 9 مناسبات كاملة.

وبيّن رئيس التعاون محمد القاسم في تصريح لصحيفة اليوم، أن الحسين يعد خطاً أحمر، وأن قرار التخلي عنه لصالح نادٍ آخر يعد أمرٌ مستحيل، فيما ستبحث إدارة السكري خلال الفترة القريبة المقبلة، مدى استمرار المحترف الكاميروني إيفولو حتى نهاية عقده، والمتبقي منه عامٌ كامل، بعد وصول العديد من العروض لشراء بطاقته الدولية.

يذكر أن التعاون يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة، قبل جولة واحدة من إسدال الستار على منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. جلمباوي حالمي
    1

    ايفولو هداف وخطير وصفقه رابحة لاي نادي يكسب خدماته :roll:
    اين المغربي حقنا هيا تعال بدون زعال ترى كلنا اخويا :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 مايو, 2015 الساعة : 2:41 م
  2. ابراهيم احمد
    2

    ادارة التعاون تعتمد على دعم اعضاء الشرف وهم اعضاء المجلس التنفيذي ولم تواجه أي ازمه ماليه وعندما تقرر بيع عقد لاعب معين فهي تعالج مشاكلها وتخفف الضغط على اعضاء الشرف حتى لا ينسحبوا نتيجة ارتفاع النفقات في الاندية ومن المؤسف ان جمهور النادي رغم كثافته فأن حضوره للملعب قليل والحضور احد مصادر الدخل ولذلك عليهم ان يتقبلوا أي قرار ويعرفوا اسبابه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 مايو, 2015 الساعة : 7:52 م
103