استويانوف : حادثة لخويا درس تعلمت منه الكثير

فابيان استويانوفأعرب محترف فريق النصر السعودي لكرة القدم ، الأوروجوياني فابيان إستويانوف، عن ندمه الشديد على ما فعله مع الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا القطري عقب نهاية الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية ، مشيراً إلى أنه سيكون سعيداً جداً في حال استمر مع النصر الموسم المقبل .

وعن سبب تقديمه الأفضل بالفترة الأخيرة بعد بدايته السيئة مع الفريق، أضاف إستويانوف: “عندما أتيت للنصر أخذت وقتاً للتكيف مع الفريق ، ولكن الأجواء النصراوية الأسرية ساعدتني بشكل كبير على التأقلم بسرعة وتقديم الأفضل ، وأشعر بأن وجودي إيجابي ، وأنا سعيد بما حدث لي وللنادي بالفوز بلقب الدوري هذا الموسم ، وراض لأن الجماهير سعيدة بما فعلناه ، ولم أشاهد مثيلاً لما يحدث لي من تعامل ودعم مميز من الإدارة النصراوية وكذلك الجميع في النادي من قبل ، الأمر الذي سهل عليّ الكثير من الأشياء هنا “.
وبخصوص حادثته الشهيرة مع محترف لخويا بالبطولة الآسيوية ، أشار : ” الأكيد ، أني أقبل قرارات نادي النصر بشأن ما فعلته عقب مباراة لخويا القطري بسبب الضغط الكبير خلال الموقعة ، والأمر لن يتكرر أبداً ، وهذا درس تعلمت منه الكثير ، ونادم على تلك الحادثة ، ولست عدوانياً على المستوى الشخصي “.

وختم استويانوف تصريحاته ، قائلاً “أحاول تقديم كل ما في وسعي مع الفريق النصراوي للمساعدة مع زملائي لتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات ، وبقائي ليس بيدي ، ولكن بيد الإدارة ، إذا أرادوا استمراري في الموسم المقبل ، فإنني سأكون سعيداً بذلك في نهاية المطاف ” .

كان استويانوف قد اعتدى على لاعب لخويا القطري المحترف الكوري تاي هي في ممر اللاعبين بعد نهاية لقاء النصر و لخويا بفوز لخويا بثلاثة اهداف لهدف في مسابقة دوري ابطال آسيا .

كان اللاعبان قد اشتبكا خلال اللقاء انذر الحكم من خلاله اللاعب فابيان ، في سلسلة من الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين ضمن المباراة. .

و اصدر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قرارا يقضي بحسم 50 ?? من رواتب اللاعب فابيان حتى نهاية الموسم مؤكدا أن ما بدر منه من تصرف يحسب عليه شخصيا وهو أمر لا يقره أو يقبله أي منتمي لنادي النصر.

11