“خوله الحساوي” تكافئ النصر السعودي بمبلغ ٦٠٠ ألف

فريق النصرقدمت سيدة الاعمال الكويتية والمحامية خولة الحساوي مكافأة ٦٠٠ الف ريال لنادي النصر، بطل الدوري السعودي لكرة القدم، بعد تتويجه بلقب الدوري.

واعتادت أميرة العالمي كما يلقبها جمهور النصر دعم النصر السعودي، حيث توارثت حب هذا النادي كما تقول من والدها مبارك الحساوي.

وكرمت ادارة النصر السعودي خولة الحساوي بعضوية النادي الشرفية، وهو ما تعتز به الحساوي التي تنتمي في الاصل لاسرة جبلت على حب الكرة ودعمها، فهي شقيقة رئيس نادي القادسية السابق ومالك نادي نوتنجهام فورست فواز الحساوي.

وتواجه الحساوي بعض منتقديها لدعمها للنصر السعودي وتخليها عن الدور نفسه في القادسية الكويتي الذي تنتمي اليه اسرتها، بقولها ان اسرة الحساوي دعمت القادسية لسنوات طويلة، وستظل تدعم هذا النادي العريق.

وتعارض خولة الحساوي رجوع شقيقها فواز الى رئاسة نادي القادسية، وطالبته مرارا بالبقاء مع الكرة الانجليزية ونادي نونتجهام فورست.

لكن الحساوي لم تتخلى عن شقيقها فواز في الفترة الأخيرة عندما شكل احتفالية استعدادا لخوضه معركة الانتخابات من جديد على رأس قائمة أبناء التي ستنافس القائمة الجميع التي يقودها الشيخ طلال الفهد والذي عمل معه الحساوي كنائب للرئيس في نادي القادسية قبل ان يترك له الرئاسة ويتوجه لرئاسة اتحاد الكرة الكويتي.

9