جمهور الأهلي (جمهور ايوب)..!!

جبرتي الزهرانيان سألتم عن الفريق الأفضل بلا شك ستكون الاجابة النصر كونه حقق بطولة الدوري بكل جدارة واستحقاق ولكن ان سألتم عن الفريق المميز لهذا العام فالإجابة ستكون بلا أي جدال هو الفريق الأميز الأهلي .

بالفعل إدارة الأهلي استطاعت ان تصنع فريق مرعب ، فريق قوي لا يهزم جلبت المميزين من النجوم افضل الشباب الصاعد كلهم نشاط وحيوية في كل الصفوف ، لم تبخل على النادي بل صرفت وضخت والنتيجة فريق قوي لا يهزم .

يعاب على ادارة الفريق في تعاقداتها ، من الممكن انها وفقت في صفقتي السومة وشافي واخفقت في اوزفالدوا وسيزار ، فالسوري عمر السومة هداف الدوري حتى الان مهاجم قناص وشرس لديه حس تهديفي عالي ، والمصري عبدالشافي اثبت وجوده ومؤدي دوره بكل اقتدار ، اما ازفالدوا لاعب اقل من عادي وسلبي ايضاً، وبرونو سيزار اختلف كلياً عن حضوره الاول ، لاعب استغلالي ومتعالي لم يخدم الفريق بل اضره كثيراً .

الاهلي هذا العام حقق انجاز يسجل له شخصياً وهو انه لم يهزم حتى الان وحتى مباراة القادسية في بطولة كاس الملك لم يخسر بل (خرج) ولكن في المقابل الاهلي الفريق الوحيد الذي حقق ثمان تعادلات اضرته والغريب ان اغلبها مع اندية ضعيفة من اندية مؤخرة الترتيب ، وهذا ما نردده دائماً الأهلي لازال يفتقد ثقافة الدوري ولن يحققه إلا اذا عرف ان التعادل يعتبر هزيمة لدى فريق طموحه تحقيق الدوري .

الأهلي هذا العام في اجندته اربع بطولات “الدوري” و “كاس ولي العهد” و “كاس الملك للأبطال” و “البطولة الأسيوية” خرج فقط ببطولة كاس ولي العهد وخسر الدوري من التعاون وبطولة كاس الملك من القادسية ولازال الامل لدية في الاسيوية ، ان يخرج الاهلي ببطولة النفس القصير فقط فهذا ليس طموح جمهور الأهلي المحروم فهو يريد تحقيق الدوري الذي طال انتظاره 34 عام ، وفي كل عام يخسره يتكرر نفس السيناريو ونفس الحوار ونفس التبرير، بالفعل جمهور الأهلي (جمهور ايوب) .

ليكمل الاهلي انجازه ويصبح (بطل غير متوج) ومن غير هزيمة ايضا ليرضي جمهوره عليه ان يحقق الفوز على الغريم التقليدي الاتحاد في مواجهة الجمعة (ديربي جدة) وفوز الأهلي هنا يعتبر بطولة كونه على الاتحاد من جهة وختام الدوري بلا هزيمة . ليسرد التاريخ فيما بعد ان الراقي خسر الدوري بلا أي خسارة .

في المقابل لو خسر الاهلي من الاتحاد ستكون تلك الخسارة مؤثرة ولها ردة فعل سلبية على المواجهة الأسيوية ، سيكون غياب تام لذلك الجمهور . فلا ننسى ان جمهور الاهلي الملام الاكبر في خسارة الدوري بسبب غيابه حيث لم يحضر ولم يساند ولم يدعم الفريق امام التعاون ، فما بالك لو خسر من الاتحاد ايضاً ستكون “ضربتين في الراس” ستلقي بضلالها السلبية على البطولة الأسيوية اكيد .

الاتحاد وجمهور الاتحاد اعدوا العدة للفوز في ختام الدوري ليكون (ختامها اهلي) وبذلك يكون الاتحاد الثالث في ظل الظروف المتوقعة سلبا على الهلال .

لذا اتمنى ان يرأف الاتحاد وجمهور الاتحاد بالجار الاهلي فكل الظروف ضده خسارة دوري كان الاقرب وبلا هزيمة يعني (لا دوري وهزيمة ايضاً) .

اخيراً وليس بأخر .. ارحموا عزيز قوم ..!!

جبرتي الزهراني

التعليقات

9 تعليقات
  1. مع النصر من دون تعصب
    1

    أضحك الله سنك ، كنت رائعا في تحليلك هذا ( من وجهة نظر اتحادية صرفة وهي بكل تاكيد منطقبة جدا )
    صرت أتلهف كثيرا لقراءة كتاباتك التي أقل ما توصف به أنها ممتازة ، وففك الله وسدد خطاك .

    Thumb up 8 Thumb down 4
    13 مايو, 2015 الساعة : 2:06 م
  2. محايد
    2

    كاتب مميز …
    مقاله في الصميم
    نحتاج مثل هذه المقالات
    لم تنقص من اي فريق
    اشكررررررك وغريب لم نشاهدك تكتب في الصحف الورقيه مكسب لسبورت …الاهلي عمل ولكن النصر قوووووي جدا

    Thumb up 11 Thumb down 5
    13 مايو, 2015 الساعة : 2:28 م
  3. نقش الحقيقه
    3

    أيوب لفريق الأهلي وهو غالبا مايكون منافسا ومحققا للبطولات !!!!–كاس ولي العهد تراه هذا العام وبطولة ابطال الدوري الاسيوي ينافس بها لازال !!!!يعني تبي تغيّر –معروفين منهم جمهور الصبر —-يبقى الدفع الرباعي العامل الرئيسي لخروجهم من غياهب الصبر و...

    Thumb up 3 Thumb down 9
    13 مايو, 2015 الساعة : 3:26 م
  4. ملكي وراقي
    4

    ماعندك سالفة ياصبي زهران

    Thumb up 6 Thumb down 8
    13 مايو, 2015 الساعة : 3:45 م
  5. patel
    5

    اقسم بالله انك مريض بالاهلي
    كل مقالاتك عن الاهلي وجماهيره
    اكتب مره بعيد عن الاهلي وتاريخه لانه اكبر منك ومن ناديك
    فعلا اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
    لو انصف الحكام الاهلي لتوج قبل النهاية ب5 اسابيع
    سلبت مباريات عن طريق ضربات جزاء او اهداف لم تحسب
    ان شاء الله راح يكملها الملكي بالفوز على الاتحاد
    لان مافيه مقارنه بين الفريقين

    Thumb up 3 Thumb down 5
    13 مايو, 2015 الساعة : 7:58 م
  6. حمد الزاهد
    6

    جبرتي
    هل تذكرني
    لاتعليق
    جمهور ايوب
    ولا جمهور ....

    Thumb up 2 Thumb down 2
    13 مايو, 2015 الساعة : 9:21 م
  7. ابو اسيل 26
    7

    فوزه على الاتحاد بطوله !!!! هههههاي ضحكتني وانا طفشان وبعدين من وين جبت 34 سنه ماحقق الدوري ياأخي اتق الله في نفسك الاهلي اخر بطولة دوري حققها 1984 يعني 31 سنه اذا استثنينا نظام المربع الظالم على العموم الاهلي كبير وسيظل كابوس يؤرق مضجعك فابتعد عنه والا لن يتركك حتى في أحلامك ياهذا >> ابتعد …

    Thumb up 1 Thumb down 3
    14 مايو, 2015 الساعة : 3:54 ص
  8. متعب العالمي
    8

    سؤال ل جمهور الاهلي الملكي
    يعني الاهلي ماحقق الدوري من عام 1404 بسبب الدفع الرباعي
    يعني الاهلي ماحقق الاسيوية، بسبب الدفع الرباعي
    حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 مايو, 2015 الساعة : 6:00 ص
  9. الناصر
    9

    الله يبهتك ياجبرتي يطلبونك ادارة السلامه رامي وعادل وحسن واسامه ومحدثكم سعيد

    Thumb up 0 Thumb down 4
    14 مايو, 2015 الساعة : 10:21 ص
105