جمهور الأهلي (جمهور ايوب)..!!

جبرتي الزهرانيان سألتم عن الفريق الأفضل بلا شك ستكون الاجابة النصر كونه حقق بطولة الدوري بكل جدارة واستحقاق ولكن ان سألتم عن الفريق المميز لهذا العام فالإجابة ستكون بلا أي جدال هو الفريق الأميز الأهلي .

بالفعل إدارة الأهلي استطاعت ان تصنع فريق مرعب ، فريق قوي لا يهزم جلبت المميزين من النجوم افضل الشباب الصاعد كلهم نشاط وحيوية في كل الصفوف ، لم تبخل على النادي بل صرفت وضخت والنتيجة فريق قوي لا يهزم .

يعاب على ادارة الفريق في تعاقداتها ، من الممكن انها وفقت في صفقتي السومة وشافي واخفقت في اوزفالدوا وسيزار ، فالسوري عمر السومة هداف الدوري حتى الان مهاجم قناص وشرس لديه حس تهديفي عالي ، والمصري عبدالشافي اثبت وجوده ومؤدي دوره بكل اقتدار ، اما ازفالدوا لاعب اقل من عادي وسلبي ايضاً، وبرونو سيزار اختلف كلياً عن حضوره الاول ، لاعب استغلالي ومتعالي لم يخدم الفريق بل اضره كثيراً .

الاهلي هذا العام حقق انجاز يسجل له شخصياً وهو انه لم يهزم حتى الان وحتى مباراة القادسية في بطولة كاس الملك لم يخسر بل (خرج) ولكن في المقابل الاهلي الفريق الوحيد الذي حقق ثمان تعادلات اضرته والغريب ان اغلبها مع اندية ضعيفة من اندية مؤخرة الترتيب ، وهذا ما نردده دائماً الأهلي لازال يفتقد ثقافة الدوري ولن يحققه إلا اذا عرف ان التعادل يعتبر هزيمة لدى فريق طموحه تحقيق الدوري .

الأهلي هذا العام في اجندته اربع بطولات “الدوري” و “كاس ولي العهد” و “كاس الملك للأبطال” و “البطولة الأسيوية” خرج فقط ببطولة كاس ولي العهد وخسر الدوري من التعاون وبطولة كاس الملك من القادسية ولازال الامل لدية في الاسيوية ، ان يخرج الاهلي ببطولة النفس القصير فقط فهذا ليس طموح جمهور الأهلي المحروم فهو يريد تحقيق الدوري الذي طال انتظاره 34 عام ، وفي كل عام يخسره يتكرر نفس السيناريو ونفس الحوار ونفس التبرير، بالفعل جمهور الأهلي (جمهور ايوب) .

ليكمل الاهلي انجازه ويصبح (بطل غير متوج) ومن غير هزيمة ايضا ليرضي جمهوره عليه ان يحقق الفوز على الغريم التقليدي الاتحاد في مواجهة الجمعة (ديربي جدة) وفوز الأهلي هنا يعتبر بطولة كونه على الاتحاد من جهة وختام الدوري بلا هزيمة . ليسرد التاريخ فيما بعد ان الراقي خسر الدوري بلا أي خسارة .

في المقابل لو خسر الاهلي من الاتحاد ستكون تلك الخسارة مؤثرة ولها ردة فعل سلبية على المواجهة الأسيوية ، سيكون غياب تام لذلك الجمهور . فلا ننسى ان جمهور الاهلي الملام الاكبر في خسارة الدوري بسبب غيابه حيث لم يحضر ولم يساند ولم يدعم الفريق امام التعاون ، فما بالك لو خسر من الاتحاد ايضاً ستكون “ضربتين في الراس” ستلقي بضلالها السلبية على البطولة الأسيوية اكيد .

الاتحاد وجمهور الاتحاد اعدوا العدة للفوز في ختام الدوري ليكون (ختامها اهلي) وبذلك يكون الاتحاد الثالث في ظل الظروف المتوقعة سلبا على الهلال .

لذا اتمنى ان يرأف الاتحاد وجمهور الاتحاد بالجار الاهلي فكل الظروف ضده خسارة دوري كان الاقرب وبلا هزيمة يعني (لا دوري وهزيمة ايضاً) .

اخيراً وليس بأخر .. ارحموا عزيز قوم ..!!

جبرتي الزهراني

10