تطابق الفعل فهل ستتطابق العقوبة ؟

فهد المفرجفي موسم 2011-012  اوقفت لجنة الانضباط لاعب النصر حسين عبدالغني 3 مباريات بعد احتكاكه مع لاعب الفيصلي تيسير ال نتيف بعد نهاية المباراة عطفا على هذه اللقطة التي ظهرت في شريط المباراة

وبالامس القريب ارتكب فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال نفس الفعل الذي عوقب بسببه عبدالغني ورصدت الكاميرا حركته فهل سيعاقب بنفس العقوبة ام ان اللوائح تتغير حسب لون قميص المخالف

https://vine.co/v/em0jFxM5m7L

 

التعليقات

15 تعليق
  1. وين مايروح الاصفر انا وياه
    1

    عقول صغيرة وتصرفات طفوليه
    تصرف يدل على ثقافة افوز ولااخرب

    Thumb up 45 Thumb down 15
    12 مايو, 2015 الساعة : 3:56 م
  2. ... حلم الهلال العالمية..
    2

    المفروض الفريق كله يشطبببببب
    فريق ماتلعبه بحارررررة
    وزعلانيين لانهم مطيتنا
    ياهلالي تراكم كوشتنا وش فيك زعلانيين

    Thumb up 50 Thumb down 16
    12 مايو, 2015 الساعة : 4:08 م
  3. أحمد999
    3

    مستحيل يسوون له شيء هذا النادي المدلل
    وغدا ستظهر لك المبررات
    ويجوز لهذا الفريق ما لا يجوز لغيره

    Thumb up 41 Thumb down 14
    12 مايو, 2015 الساعة : 4:27 م
  4. نصراوي الهوى
    4

    ياحليلك يا محرر الخبر… الحين حقت الدوسري الواضحه والمكرره
    راح تمشي سهالات ويمكن بالكثير توقيف اربع مباريات ابتداء من مباراة هجر ..

    Thumb up 33 Thumb down 13
    12 مايو, 2015 الساعة : 4:30 م
  5. محمددددددد
    5

    لابد من الانضباط اظهار النزاهه واصدار عقوبات حازمة للمفرج والدوسري والشمراني والحميداني

    Thumb up 32 Thumb down 9
    12 مايو, 2015 الساعة : 4:50 م
  6. ارش برهانى
    6

    وين انسى يتعاقب :mrgreen:

    Thumb up 22 Thumb down 9
    12 مايو, 2015 الساعة : 4:50 م
  7. غلطته اسيا بقردي
    7

    نعم العقوبة تتغير حسب اللون

    والذات اللون الازرق

    Thumb up 24 Thumb down 9
    12 مايو, 2015 الساعة : 4:54 م
  8. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    8

    نظام الطواقي من يوم أنشقوا عن نادي الشباب كالآتي :
    يا أفوز !!!!
    يا أخرب !!!!
    المسؤول عما يحدث منهم هو ديك بن مساعد فهو سبب كل المشاكل التي تحدث في رياضتنا لأنه منبوذ من جميع الأندية !!!!

    Thumb up 27 Thumb down 9
    12 مايو, 2015 الساعة : 5:54 م
  9. اهلاوي صميم
    9

    اهلاوي صميم

    اولا مبروك البطولة للنصر ويستاهل النصر لانه فاز وكان تحت الضغوط الاعلاميه وكمان الهلال طامح يعثره عشان يبعده عن الصداره ولكن النصر تمكن من هزيمته واكل بيدة بعكس الاهلي اللي في مباراة الهلال والهلال باسوأ حالاته وقبلها مهزوم من العروبه تجي تتعادل معاه ولا تاكل بيدك وتبي غيرك ياكلك والمثل يقول اللي ماأكل بيده ماشبع ولو ان الاهلي بمثل الضرف اللي النصر كان فيه والله مانفوز على الهلال وليطقطقون علينا بس لعيبة النصر متعودين على هالاجواء وبصراحه وواقع النصر يستاهل البطولة بقوة مانتضر خدمه من فريق ولا تعادل مع الهلال وهو باحسن حالاته واحنا تعادلنا معاه وهو باسوأ حالاته احنا مانستاهل والحق يقال مبروووك والف مبروووك للبطل وهاردلك للاهلي وان شاء الله القادم افضل اهم شي الان نركز على اسياء لانها سهله لنا ونبذل اكثر ببطولة الدوري القدمه وباذن الله كثرة الدق تفك اللحام ……. وبخصوص اللي يقولون اذا ماحققها الاهلي هالسنه مابتتحقق بغيرها ليش يقولك لان الفرق الثانيه ماتنافس بساله سؤال هل الاهلي فاز على الفرق اللي لم تنافس مثل الهلال والشباب والاتحاد لو فزنا عليهم وماحققنا الدوري انا اقول كلامك صحيح لكن مافازنا عليهم جميعهم تعادلنا معاهم وهم سيئين بس الاياب مع الشباب فزنا والباقيه تعادلات وهم ينهزمون من النصر كيف تبغاني اقتنع بكلامك انها اسهل فرصه كانت للاهلي ياحبيبي اللي مايفوز هو وياخذ الفرق رايح جاي لايحلم بالدوري النصر اخذهم رايح جاي كلهم والاهلي تعادل معاهم يعني بالعكس في غير هالسنه اكيد بنهزمهم وناخذهم رايح جاي وقتها اذا ماحقق الاهلي الدوري قول اللي تبي….. انا اهلاوي لكن والله النصر يستاهلها ومبروووك للنصر ولكحيلان والله يوفقكم

    وعبر الزمااااااااااان سنمضي معا……

    Thumb up 34 Thumb down 5
    12 مايو, 2015 الساعة : 6:10 م
  10. ( الملكي الحققي هو الهلال )
    10

    ستقوم اللجان بمعاقبة كل هلالي وتترك الأخرين :wink: :wink: :wink: .

    Thumb up 8 Thumb down 22
    12 مايو, 2015 الساعة : 7:36 م
  11. عابر
    11

    فرق بين ضرب وعض لسان من زود الحماس بالضرب وبين لقطة فيها كلام فقط

    اللي واضح ان النصر مافرح بالبطولة قد مافرح ان الهلال خسران

    الزعيم الفوز عليها بطولة

    Thumb up 4 Thumb down 16
    12 مايو, 2015 الساعة : 11:31 م
  12. محماس2013
    12

    انت رجل واقعي تعليق 9 وكثر الله من امثالك طموح الهلاليين هوهزيمة النصر وابعاده عن البطوله وذلك واضح من الشحن النفسي لأدارة الهلال ولاعبيه وكان البطولة الحقيقيه لهم هي ابعاد النصر بعد ان عجزوا من الحصول على الدعم السابق وماكان ممارس من قبلهم ضد كل اندية الوطن اما الاهلي فأني معك مائه بالمائه الي ماياكل بيده ما يشبع تحياتي لك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 مايو, 2015 الساعة : 6:00 ص
  13. abunofe
    13

    فعلا جريده صغير الرياض الحائطيه من اسباب التعصب والانحطاط والمشكله الاطفال اللي قاعدين يعلقون بطريقه شوارعيه ؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 مايو, 2015 الساعة : 6:21 ص
  14. سلامات
    14

    ولد مساعد موجود والله ما يعاقب هلالي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 مايو, 2015 الساعة : 10:09 ص
  15. رياضي قديم
    15

    طيب و سالم الدوسري؟؟؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 مايو, 2015 الساعة : 10:29 ص
104