تايكوندو أبها بطلاً للبطولة المفتوحة

IMG_3633اختتمت مساء أمس البطولة السعودية المفتوحة للتايكوندو في نسختها الـ 36 أحد أكبر وأقوى بطولات الموسم في اللعبة والتي أقيمت على صالة نادي الشباب بالرياض على مدار يومين ، وشهدت مشاركة أكثر من 40 فريقاً من الأندية والهيئات السعودية بمختلف الاوزان ، ونيابة عن رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو د. هاني نجم توج عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للتايكوندو منصور السعران نادي أبها بطلاً لبطولة السعودية المفتوحة للتايكوندو فيما جاءت الوصافة لنادي الهلال وحراء ثالثاً.

وأعلن بنهاية البطولة تتويج نادي ابها بكأس التفوق العام نظير حصوله على النصيب الاعلى من بطولات الموسم الحالي ، وحصل على افضل حكم الحكم الدولي حمود المطرفي وافضل مدرب فهد الدويسان وافضل لاعب فهد السميح .

من جهته وصف رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو الدكتور هاني نجم حصول لاعبي المنتخب السعودي للشباب الأسبوع الماضي على الميدالية الفضية في البطولة الاسيوية بالتاريخي للاتحاد وأضاف :” الانجاز ينم عن منتخب أول واعد وهو بداية لبناء منتخب يحقق العديد من الألقاب في المستقبل , وهناك حراك كبير في اللجنة الاولمبية لتسهيل المادة للاتحاد والحصول على الموافقات للمشاركات في البطولات الدولية”. وعن استقباله لهم بعد وصلوهم في المطار قال الدكتور هاني :” هذا من واجبي واقل ما أقدمه لأنهم رفعوا علم الوطن في محفل دولي يستحقون الاستقبال و يستحقون التكريم “.

وعن مشاركة المنتخب الأول للتايكوندو في البطولة الدولية في روسيا قال الدكتور هاني:” اختتم الأسبوع الماضي المعسكر النهائي في تركيا و بالأمس وصل المنتخب الأول إلى روسيا للمشاركة في البطولة الدولية وأنا سوف التحق بالبعثة غدا للوقوف على آخر الاستعدادات وأيضا للمشاركة في الجمعية العمومية”. وأضاف:” جهزنا المنتخب ذهنيا و بدنيا وسنعود للوطن بالذهب بإذن الله “.

من جهتة قدم السعران شكره وتقديره لرئيس الاتحاد لحضوره في حفل افتتاح البطولة وتكريم بعض المدربين رغم ارتباطه بالسفر لخارج السعودية مع المنتخب الوطني .

كما شكر السعران كافة رؤساء وأعضاء اللجان والحكام والاندية والمدربين واللاعبين والاعلاميين لنهوضهم بمستوى اللعبة متمنيا لهم التوفيق في الايام المقبلة .

113