الجزيرة يسيطر على المبارزة والشيش في بطولة نواف

1 (1)توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة علي العباد الفائزين ببطولة السعودية المفتوحة للمبارزة على كأس الأمير نواف بن فيصل لجميع الدرجات في الاسلحة الثلاثة ( فرق وفردي ) التي اقيمت على صالة مدينة الأمير سعودي بن جلوي الرياضية بالراكة بمحافظة الخبر ، بحضور رئيس نادي الجزيرة أحمد الدحيم.

وسيطر نادي الجزيرة على منافسات سلاحي المبارزة والشيش بتحقيقه المركز الأول ، وحل الهدى ثانيا في المنافستين ذاتها ، فيما جاء النهضة ثالثا في المبارزة وحقق عكاظ الميدالية البرونزية في سلاح الشيش ، في حين حقق الهدى المركز الأول في منافسات سلاح السيف ، وحل الوطني ثانيا وعكاظ ثالثا.

وفي منافسات سلاح المبارزة ( فردي) حقق لاعب الجزيرة مهنا الحمود المركز الأول وحل لاعب النهضة فيصل عابد ثانيا ، ولاعب الجزيرة ناصر العميري ثالثا .وحصل لاعب الساحل محمد هزازي على المركز الأول في منافسات الشيش ، وجاء في المركز الثاني لاعب الجزيرة خليفة العميري ، وحل ثالثا لاعب الهدى حسن الرويعي.

فيما حقق لاعب الوطني أحمد العمري المركز الأول في منافسات سلاح السيف ، وجاء لاعب الهدى أحمد القديحي ثانيا ، ولاعب الرياض مشاري البشير في المركز الثالث.

113