تقرير الاسكتلندي قد يحول الدوسري لخارج الخدمة 6 شهور

http://s2.sportksa.net/main/wp-content/uploads/2015/05/2015-05-11_10-27-24.jpg

ينتظر جمهور نادي الهلال قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الخاص بالتحقيق في واقعة اللاعب سالم الدوسري حيث تلقى البطاقة الصفراء الاولى وابدي اعتراضه في وجه الحكم الاسكتلندي بصورة بعيدة عن الخلق الرياضي في مواجهة الهلال والنصر في الجولة 25 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وكان الدوسري قد نال البطاقة الصفراء في لقاء الهلال لكنه لم يتوقف عند ذلك حيث واصل الاعتراض على الحكم الاسكتلندي وحاول ان يكرر نطحة زيدان الشهير مما دفع الحكم لاشهار البطاقة الحمراء له بسبب ابتعاده عن السلوك الرياضي القويم مما دفع الدوسري للسعي للتعدي على الحكم لولا تدخل الزملاء في الفريق .

وتشير المادة 48 – 1- 2 من لائحة الانضباط أن اى لاعب يقوم بالتعدي على مسؤول بالمباراة بالسلوك المشين فأنه سوف يتعرض للايقاف لستة شهور بجانب غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال.

وينتظر ان يرفع الحكم الاسكوتلندي جون بياتو تقرير الخاص بأحداث لقاء الديربي الي الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومن ثم يتم رفعه للجنة الانضباط في مدة لا تقل عن يومين ثم تجتمع لجنة الانضباط بشكل سريع لاتخاذ قراراتها .

و قرر الحكم الاسكوتلندي تدوين الواقعة في فندق اقامته وهو ما سيدين سالم الدوسري أمام لجنة الانضباط و يهدد بايقافه لفترة قد تصل الي ستة أشهر.

11