شرفيو الرائد يقنعون المطوع بالبقاء والفريق جاهز لمواجهة الأهلي – صور

أختتم الفريق الرائدي مساء يوم الجمعة تحضيراته الفنية للقاء فريق الأهلي يوم السبت ببريدة في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين وشهد التدريب حضور رئيس النادي فهد المطوع وأعضاء شرف النادي خالد السيف وعبداللطيف الخضير وصالح السيف وسليمان المنصور وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وبدأ التدريب بتمارين الإحماء اعقبها من التدريبات اللياقية الخفيفة قسم بعدها مدرب الفريق التونسي عمار السويح اللاعبين لاكثر من مجموعات ادت تدريبات تكتيكية خاصة وأختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.

ولم يشارك في التدريبات أحمد الخير بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ خلال لقاء الاتحاد الماضي ولم تتضح حتى الآن مدى خطورة إصابة اللاعب حيث خضع الخير لفحوصات طبية يوم الخميس ستظهر نتيجتها يوم السبت.

اجتماع أعضاء الشرف

عقد أعضاء شرف نادي الرائد ظهر يوم الجمعة اجتماعاً لهم في ضيافة عضو شرف النادي عبدالعزيز التويجري وذلك بحضور رئيس أعضاء الشرف النادي ناصر الجفن ونائبه سليمان الرميخاني ورئيس النادي فهد المطوع بالاضافة لرؤساء النادي السابقين وعدداً من أعضاء شرف النادي المدعوين ودام الاجتماع لأكثر من ثلاث ساعات تم خلاله مناقشة العديد من الامور التي تخص مستقبل النادي، ففي بداية الاجتماع أثنى جميع الشرفيين على الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس النادي الشيخ فهد المطوع طوال فترة رئاسته للنادي وهي جهود مقدره من جميع الرائديين، وجاءت نتائج الاجتماع كالتالي:

-رفض أعضاء شرف النادي جميعهم طلب رئيس النادي فهد المطوع بعدم الترشح لفتره رئاسيه جديدة بعد انتهاء فترته الحالية، وطلبوا منه التفكير بالعدول عن قراره والبقاء على أقل تقدير لمدة سنة واحدة.

– أتفق جميع الشرفيين على دعم النادي من كافة النواحي خلال الفترة المقبلة والتي تتطلب جهد من الجميع.

– قدم رئيس أعضاء الشرف ناصر الجفن دعماً مالياً مقداره نصف مليون ريال ودعم مماثل من نائبه سليمان الرميخاني، كما قدم رئيس النادي السابق خالد السيف دعم مالي مقداره ٣٠٠ الف ريال، وقدم الدكتور محمد المشوح ١٠٠ ألف ريال.

– وافق أعضاء شرف الرائد على المقترح المقدم من أمين هيئة أعضاء الشرف فهد الربدي بعدم السماح لأي شخص بالإساة لرموز النادي ورجالاته عبر وسائل الاعلام الرسمية، ومن يتجاوز على العاملين بالنادي سيتم الرد عليه بصفه رسمية عبر أمانة أعضاء الشرف.

ذكر ذلك أمين هيئة أعضاء الشرف فهد الربدي الذي قدم شكره لجميع أعضاء شرف النادي على تفاعلهم وحضورهم للاجتماع، وهذا يدل على حرصهم على ناديهم وهو أمر غير مستغرب عليهم ابداً، وأضاف الربدي ان الذي دار بالاجتماع يثلج الصدر كثيراً، كما شكر الربدي التويجري على استضافته للاجتماع، وأكد انه سيتم عقد اجتماع شرفي في وقت قريب بشكل موسع.

 

التعليقات

8 تعليقات
  1. ابو معاذ
    1

    اللهم لك الحمد والشكر على عدول الشيخ فهد المطوع عن الاستقاله وان شاء الله نشاهده اربع سنوات قادمه وشكر كبير لاعضاء شرف الرائد على رفض قرار فهد المطوع بالاستقاله والله يوفق الرائد في مباراته القادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:56 م
  2. ابو معاذ
    2

    الله يوفق الشيخ فهد المطوع والله يوفق الرائد ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:57 م
  3. زيزو الملكي. (أهلاوي مجنون)
    3

    الفوز ملكي باذن الله

    وان فاز الرئد ألففف مبرؤووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:51 ص
  4. دانه آإألمطيري
    4

    بالعقليه المميزه التي يمتلكهآ فهد المطوع من حق الرائديين مطآلبته
    بـ آلبقآء . . ‘

    عقليه رآئعه يمتلكهآ هـ آلشخص . . ‘

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:01 ص
  5. ريداوي منصف
    5

    السلام عليكم
    أعجبني زيزو الملكي ( أهلاوي مجنون )
    رد ولا أروع أخلاق ولا أروع تشجيع بعقلانية فهو يتمنى الفوز لفريقه الملكي
    ومع ذلك بارك مقدما لفريق الخصم لو فاز وخسر فريقه الذي يشجعه هكذا نريد من جماهير ومشجعي الأندية نريدهم يشجعون ويساندون بدون تعصب ولا تشنج نريد تشجيع بعقلانية وواقعية وأخلاق عالية
    فنحن بالأول والآخير مسلمين فنحن أخوة
    أشكرك مرة أخرى أخي زيزو وأقول كثر الله من أمثالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:05 ص
  6. FORZA RAED
    6

    كل التوفيق لرائد التحدي ..
    الف شكر لاعضاء شرف الكيان الرائدي والشكر موصول لقائد الكتيبه الرائديه الشيخ فهد المطوع على كل مايقدمونه لرائد التحدي والقادم احلى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:48 ص
  7. عزوز
    7

    يارب يبقى 4سنوات قادمه

    يارب توفق الرايد مع الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:41 م
  8. ابو عدي
    8

    يستاهل الشيخ فهد المطوع وان شاء الله يجدد اربع سنوات قادمه والله يوفق الرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:09 م
104