التعاون والزعيم يتصارعان على لقب البطولة

امين الشرقية يرعى ختام بطولة الاحياء ((بطولة ورسالة))

IMG-20150511-WA0009يرعى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الثلاثاء القادم حفل ختام بطولة الاحياء بالمنطقة الشرقية والتي تقام تحت شعار ” بطولة ورسالة ” على ملعب فريق السوبر غرب الدمام والتي يشرف على تنظيمها أمانة المنطقة الشرقية و هيئة اللجان المنظمة لدورات الاحياء بالشرقية , حيث تأهل فريقي التعاون والزعيم بعد فوز الاول على الميدان بهدفين بينما فاز الثاني على المثالي بركلات الترجيح.

من جانبه اشار مدير شركة ترفيه الخليج خالد الغامدي عن العديد من المفاجآت للجماهير التي ستحضر هذا النهائي المرتقب مشددا على ان النهائي سيظهر بشكل مختلف ومبهر على مستوى الاحياء, وقال الغامدي : نحن سعداء ان نساهم في مثل هذه الاعمال التي تخدم شباب المجتمع والمجال الرياضي احد اهم هذه الاعمال حيث تواجد الشباب بشكل كبير جدا ونحن نعمل من الان على المباراة الختامية والتي سيشرفها عدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية في المنطقة ونعد الجميع بتقديم فقرات تبهر الحاضرين وتليق باسم البطولة.

من جانبه فقد أكد الاستاذ علي العبد الكريم رئيس لجنة الحكام في البطولة وعضو اللجنة المنظمة الفهيد بان البطولة حققت نجاح كبير على مستوى دورات الاحياء مشددا على ان اللجان المنظمة اصبحوا مستعدين لإقامة العديد من البطولات بالشكل الذي ينتظره جميع محبي كرة القدم في الدمام.

وأضاف بأن البطولة شارك بها 36 فريق يمثلون عدد من الأحياء بمدينة الدمام , ومحافظة الخبر , والجبيل وراس تنورة, كما تضمنت البطولة اقامة العديد من الندوات ضد التعصب الرياضي , والمحافظة على الممتلكات , وبث العديد من الرسائل التوعوية الموجهة للشباب .

وأشاد العبدالكريم بالدعم الذي لقيته البطولة من قبل أمانة المنطقة الشرقية ودورهم البارز في انجاح البطولة، وكذلك بعض الجهات الأخرى الداعمة والراعية لهذه البطولة من القطاع الخاص.

108