الوليد بن بدر: أتفق مع رفع الجماهير للبطاقات الحمراء .. وسأغادر المنصب نهاية الموسم – فيديو

أكد الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر أنه قبل بالمنصب الإداري في النادي من أجل تحقيق بعض الأهداف التي يطمح لها مثل إعادة تشكيل الأجهزة الإدارية لفرق النادي, ومحاولة تقليل مصروفات النادي, وبالتالي انهاء بعض الديوان والالتزامات التي على النادي, مشيراً إلى أن تواجده سيكون مؤقتاً حتى نهاية الموسم. وألمح الوليد في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي مساء يوم السبت إلى عدم رضاه عن سياسة النادي المالية, وقال بأنه يتفق كثيراً مع الذين يرون أن الإدارة تصرف مبالغ كبيرة مقابل صفقات لم يستفيد منها الفريق.

وشدد المشرف العام الجديد على نادي النصر بأن مباراة الفتح ستكون من أصعب مباريات النصر هذا الموسم, لكونها ستأتي في مباراة خروج مغلوب وفي وضع لا يتقبل الجمهور فيه المزيد من الخسائر, وأضاف بقوله ” لكن أتمنى من الجمهور عدم تحميل أي نتيجة تحدث في المباراة للجهازين الفني والإداري الجديد للفريق الأول, كونها ستكون المباراة الأولى لهم هذا الموسم”. رافضاً الكشف عن تحركات الإدارة بشأن استقطاب لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية, مؤكداً بأنه في حال بدء فترة الانتقالات القادمة سيتم الكشف عن توجهات الادارة على مستوى اللاعبين الجدد.

ونفى الوليد بن بدر وجود أي خلافات بينه وبين شرفيي النادي وخاصة مع الأستاذ حسام الصالح, وقال بأنه في السابق كانت هناك اختلافات في وجهات النظر مع الصالح ولكن هذه الأمور حالياً أصبحت من الماضي, موضحاً بأن طلب من حسام الصالح العمل معه في النادي ولكن الأخير رفض لظروفه الخاصة.

وحول غضب الجماهير على الإدارة هذا الموسم واحتجاجها من خلال رفع اللافتات والبطاقات الحمراء في المدرجات مطالبة الإدارة بالرحيل, قال “هذا أمر طبيعي, طريقة حضارية من الجماهير النصراوية, وعليهم أن يستمروا برفع البطاقات الحمراء حتى تتحقق مطالبهم بتحسن مستوى الفريق, وفي حال تم ما يطالبون به أرى بأن يتم رفع البطاقات الخضراء بدلاً عن الحمراء”.

وأشاد الامير الوليد بإدارة النادي برئاسة الامير فيصل بن تركي وقال: لقد عملت الكثير والكثير من اجل النصر ولكن التوفيق لم يحالفهم فعلى مستوى المبالغ التي دفعت المفروض أن يكون النصر افضل بكثير مما هو عليه وقال : إن الوعود المسبقة رفعت الطموح عاليا والأمير فيصل لم يقصر فجميع من جلبهم النصر محليا لاعبين منتخبات وكانت الجماهير تطالب بهم كما كانت تطالب بتولي الامير فيصل لرئاسة النادي .

وحول التشكيل الاداري الذي أعلن عنه قال سموه  : لن نستعجل في إعلان الأسماء إلا بعد الانتهاء من تشكيل منظومة العمل والتي سيكون عملها إداري ومكتبي وجميع فرق كرة القدم تعود لها وستتولى مهمة عقود الاحتراف والتعاقدات.

وبين الامير الوليد  انه كان يتواصل بصفة دائمة مع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي وقال : الامير فيصل متواصل مع من يتواصل معه وأنا كنت أقف معهم وابتعدت اعلاميا لمدة سنة لانني وجدت أن أغلب مداولات الاعلاميين ليست بالمستوى المأمول . مؤكدا على قبوله لكل إعلامي يحترم مهنته وينتقد نقدا هادفا بناء ويقدر جهود إدارات الاندية ووقفة الجماهير .

وعن انتقال سعد الحارثي قال :  ادارة النصر قدمت له العرض المقنع ورفضه ونتمنى له التوفيق واعتقد أن النصر والهلال كسبوا من هذه الصفقة مبينا أن بيئة النصر بيئة جاذبة لكل اللاعبين .وخرجت الكثير من النجوم ومن بينهم سعد الحارثي .

وأبدى الامير وليد بن بدر إيمانه بالدوام الصباحي والمسائي للاعب المحترف من خلال برنامج محدد من قبل الجهاز الفني يمتد حتى التمرين المسائي وتناوله لوجبة العشاء .

وبيّن أن مما يشغل ذهنه وذهن ادارة النادي هي رواتب اللاعبين وقال : تم صرف راتب شهر يوم الاربعاء الماضي وباقي شهرين ستدفع قريبا .

واشار الى أن لغة البيانات لغة حضارية وهي تظهر متى ما استدعى الأمر ذلك ، وقال : انا سأمثل لاعبي النصر وسأكون محامي لهم أمام الجميع ولكن في الوقت نفسه على اللاعب أن يعي ماهو مطلوب منه .

واكد على دور جماهير النصر وقال : أنهم جماهير وفاء وعطاء نشاركهم الفرح ونغضب لغضبهم ودائما نحن على تواصل معهم فنحن وكما علمنا الرمز الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود ” يرحمه الله ” أننا منهم ولهم  .

واختتم سموه حديثه بأن الطموح هو تجهيز أرضية ناجحة لبناء فريق يحقق البطولات ويبقى دائما في المنصات لأن تحقيق بطولة فقط ليس طموحنا بل صناعة فريق قوي وقادر على تحقيق البطولات التي ترضي جماهير العالمي .

{youtube}uMOTIM8LF44{/youtube}

110