كالياري يفسد عودة بوجبا وينتزع نقطة من البطل يوفنتوس

2603572_full-lnd

افسد كالياري احتفالات يوفنتوس بلقبه الرابع على التوالي والحادي والثلاثين في تاريخه عندما سجل هدفا متأخرا منحه التعادل 1-1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

لكن الاهم بالنسبة لفريق السيدة العجوز لم يكن الاحتفالات على ملعبه “يوفنتوس ستاديوم” بل تدوير تشكيلة المدرب ماسيميليانو اليجري الذي اراح ابرز لاعبيه قبل مواجهته المنتظرة الاربعاء المقبل في اياب نصف نهائي دوري الابطال على ارض ريال مدريد الاسباني.

وحقق يوفنتوس نتيجة رائعة بالفوز على ريال مدريد 2-1 في تورينو، في مباراة كان زملاء اندريا بيرلو والارجنتيني كارلوس تيفيز قادرين على زيادة الغلة فيها.

وما رفع من معنويات جماهير يوفنتوس عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا بعد اصابة بفخذه الايمن ابعدته 52 يوما عن الملاعب. وكان لبوجبا ما اراد فافتتح النسجيل بتسديدة قوية ارتدت من الدفاع وعانقت شباك كالياري (45). وقال بوجبا بين الشوطين قبل ان يغادر الملعب بعد ساعة: “لست جاهزا بنسبة 100% لكن اشعر باني بحالة جيدة. انا سعيد لعودتي”.

وبعد الاستراحة كان كالياري اكثر هجوما، وفي وقت كان يوفنتوس قريبا من تحقيق انتصاره الخامس والعشرين هذا الموسم سجل لوكا روسيتيني هدف التعادل على مرحلتين في شباك الحارس ماركو ستوراري (85). واراح اليجري في المباراة الحارس جانلويجي بوفون وجورجيو كييليني والاسبانيين الفارو موراتا وفرناندو ليورنتي وليوناردو بونوتشي والسويسري ستيفان ليشتاينر والفرنسي باتريس ايفرا واندريا بيرلو والارجنتيني كارلوس تيفيز.

ويلعب في وقت لاحق ميلان مع روما.

110