برشلونة ينجو من فخ سوسيداد بثنائية نيمار و بيدرو

برشلونةنجح برشلونة في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الاسباني بعدما تغلب على الفريق الباسكي ريال سويسداد بهدفين نظيفين .

وبدأ برشلونة المباراة مستحوذا على الكرة منذ البداية وضاغطا من أجل افتتاح التسجيل مبكرا ولكن دفاع ريال سويسداد كان حاضرا واستطاع أن يبعد الخطورلاة عن مرماه في الـ20 دقثيقة الأولى من بداية اللقاء .

وفي الدقيقة الثانية عشرة كاد نيمار يفتتح التسجيل لبرشلونة لولا تالق حارس سويسداد في التصدي للكرة .

وفي الدقيقة 27 تدخل ديالابيلا بقوة على قدم ميسي ليحتسب الحكم خطأ لبرشلونة ويعطي بطاقة صفراء للاعب الفريق الباسكي .

وفي الدقيقة 28 مرر ميسي تمريرة جميلة لبيكيه الذي سدد مباشرة ولكن حارس المرمى تصدى ببراعة للكرة لتعود الكرة امام بيكيه الذي حاول أن يسددها بباكورد إلا أن كرته أخطأت الشباك .

وفي الدقيقة 33 مرر ميسي تمريرة جميلة لسواريز الذي لم يستطع استغلالها بالشكل السليم لتضيع الفرصة على برشلونة .

وفي الدقيقة 35 هدد سويسداد مرمى برشسلونة بفرصة خطيرة تصدى لها الدفاع ليحتسب الحكم ركنية ولكنها لم تثمر ، وفي الدقيقة 40 ومن ركلة حرة مباشرة كاد راقيينا يسجل لولا الدفاع الذي تصدى للكرة .

وفي الدقيقة 45 سدد الفيس كرة قوية ولكنها مرت بجوار المرمى لينتهي الشوط على التعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني وعند دقيقته الأولى كاد بارترا مدافع برشلونة يسجل لولا براعة حارس سويسداد الذي واصل تألأقه في المباراة وتصدى ببراعة للكرة .

وفي الدقيقة 48 سدد نيمار كرة جميلة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 50 أعطى تشافي تمريرة متقنة لسواريز ولكنه كان بطيئا في التعامل مع الكرة مما سمح للدفاع بابعاد الكرة .

نجح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في أن يفتتح التسجيل أخيرا للفريق الكاتلوني في مرمى سويسداد بعدما استغل عرضية ميسي والتي أخطأ الدفاع في تشتيتها لتصل أمام رأس نيمار الذي وضعها مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

واستمرت محاولات برشلونة بحثا عن تعزيز تقدمه كما حاول سويسداد مباغة برشلونة في آخر الدقائق حيث سدد تسديدة خطيرة في الدقيقة 80 ولكن برافو تمكن من السيطرة على الكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 84 وفي هجمة سريعة من برشلونة مرر نيمار كرة جميلة لميسي الذي انفرد بالحارس ولكنه سدد تسديدة ضعيفة ليمسكها الحارس بنجاح ، وفي الدقيقة 85 مرر ميسي تمريرة لبيدرو أخطأ الدفاع في ابعادها لتأتي أمام بيدرو الذي يضعها في الشباك بطريقة رائعة بباكورد ليمنح الراحة لبرشلونة بتعزيز التقدم بهدفين .

وفي الدقيقة 87 ومن هجمة مرتدة رائعة كاد ميسي يسجل الثالث بعد تمريرة نيمار لولا أن كرته جاورت الشباك بقليل لينتهي اللقاء على انتصار برشلونة بهدفين .

109