دونيس يطبق تكتيكه للقاء النصر في مران الهلال

تدريبات الهلالاختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة ضيفه “النصر”، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، حيث عمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجيوس دونيس” على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، وسط متابعة إدارية.
و شارك اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في حين أدى اللاعب “ياسر الشهراني” تدريبات بدنية، وتدريبات خفيفة باستخدام الكرة؛ ضمن برنامجه، فيما واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي؛ برفقة المعد البدني لعيادة النادي الطبية.
و دخل لاعبو الفريق فور نهاية الحصة التدريبية لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض لقاء الغد.

التعليقات

6 تعليقات
  1. ( الملكي الحققي هو الهلال )
    1

    الله يوفقك يا هلالنا وفالك الفوز على صغير الرياض الأصيفر وأتوقعها 3 إلى 4 أهداف .

    Thumb up 4 Thumb down 1
    10 مايو, 2015 الساعة : 12:05 ص
  2. ابو راكان 666
    2

    النصر يلعب بأسمه والهلال يلعب للأهلي يعني عرق لاعبين الهلال وجهدهم في هذه المباراة للسومه وزملاءه ليس
    الا .

    Thumb up 1 Thumb down 5
    10 مايو, 2015 الساعة : 12:47 ص
  3. خالد الحربي
    3

    بالتوفيق للزعيم

    Thumb up 4 Thumb down 1
    10 مايو, 2015 الساعة : 1:23 ص
  4. محماس2013
    4

    والله انك انت صغير نفس وضيع والنصر اكبر منك ومن اشكالك انت واشكالك المفروظ يتأدبوا ان كان هناك نيه فعلا لما نسمع من اجتثاث للتعصب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    10 مايو, 2015 الساعة : 8:47 ص
  5. عاشق النصر - نجران
    5

    الله يوفق العالمي في هذه المباراه ويهزم هليل سدننيييييييييييييييييي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    10 مايو, 2015 الساعة : 10:57 ص
  6. سدني
    6

    صحيح الهلال يلعب بأسم الأهلي وفي النهاية لا دوري ولا شي …
    المهم انهزم النصر أو فاز ما يهمني المهم أني عارف قيمة النصر من أعداءه زي الهلال … وزي ما يقول المثل الكبير محارب والحمد لله يكفيني أن العالمي شاغل فكر كل هلالي .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    10 مايو, 2015 الساعة : 1:11 م
103